أفضل مكيفات سبيليت

افضل مكيف سبلت: أفضل مكيفات سبيليت موفرة للطاقة وهادئة وبتبريد عالي

افضل مكيف سبلت

كأبطال لتوفير الراحة في فصل الصيف ، تتمحور مكيفات الهواء حول الأداء والموثوقية. على عكس العديد من المنتجات التي تجعل منازلنا مريحة للعيش فيها ، لا يتسوق أصحاب المنازل عمومًا لشراء مكيف هواء بناءً على مظهره ولكن بناءً على مدى أدائه لوظيفته.

هذه الحقيقة يمكن أن تجعل العثور على أفضل علامة تجارية لتكييف الهواء لمنزلك أمرًا صعبًا بعض الشيء. هناك الكثير من الأرقام التي يجب تحليلها وكميات هائلة من المعلومات لتجميعها للبدء في الحصول على صورة لما هو متاح.

لقد قمنا بترشيح هذه القائمة لأفضل مكيفات سبيليت لمساعدتك في اتخاذ قرار مستنير عندما يحين وقت تركيب أو استبدال وحدة تكييف الهواء في منزلك. تأخذ قائمتنا في الاعتبار تقييمات المستهلك والسعر والكفاءة وعوامل أخرى لضمان حصولك على جميع المعلومات الضرورية قبل البدء في التسوق.

(اقرأ أيضًا: أفضل مكيف صحراوي متنقل)


مكيف LG 1.5 Ton Split Hot/Cold-18000 Model No LS-H18VNXD

افضل مكيف سبلت
افضل مكيف سبلت

الأبعاد‎ ‎33x87x65سم
سعة التبريد18000 وحدة
الوزن54.3 كيلو
خصائصتبريد وتسخين

مكيف سبيليت من شركة LG الغنية عن التعريف.
تحكم بسهولة في وظائف المكيف. مراقبة المكيف في حال عمله في أي وقت ومن أي مكان وذلك عبر التطبيق في هاتفك الذكي.
يقوم الكومبريسور في هذا المكيف بضبط السرعة باستمرار للحفاظ على مستويات درجة الحرارة المطلوبة. علاوة على ذلك ، يوفر Dual Inverter Compressor ™ مع نطاق تشغيل موفر للطاقة طاقة أكثر من الكومبريسور التقليدي. بفضل الكومبريسور المزدوج ، يتم إطلاق الهواء لمسافة أبعد وأسرع.

تعمل مكيفات الهواء من LG بمستويات صوت منخفضة ، وذلك بفضل مروحة الانحراف الفريدة من LG و Dual Inverter Compressor ™ التي تقضي على الضوضاء وتمنح تكييفًا هادئًا بدون إزعاج.

(اقرأ أيضًا: افضل مكيف شباك: أفضل 10 مكيف شباك من ناحية الجودة وكفاءة التبريد)


وحدة التبريد Samsung Split AC, 21400 BTU, Rotary Compressor

افضل مكيف سبلت
افضل مكيف سبلت

الأبعاد‎ ‎60×34.5×75سم
سعة التبريد21400 وحدة
الوزن50 كيلو
خصائصتبريد فقط

مكيف بتبريد رائع من شركة سامسونج، يتميز باحتوائه على خاصية التبريد السريع حيث يقوم بتبريد الغرفة بأكملها بسرعة وفعالية. يعمل وضع التبريد السريع بأسرع سرعة للمروحة قبل أن يتباطأ. لذلك يبرد بشكل أسرع مقارنة بالوضع العادي ويصل إلى درجة الحرارة المطلوبة في أقصر وقت. هذا المكيف مثالي للتخفيف الفوري من الحرارة في الخارج.

فلتر عالي الجودة يضمن أن الهواء الذي تستنشقه دائمًا نظيف ومنعش. يعد الفلتر فعالًا حقًا في التقاط الغبار والملوثات المحمولة في الهواء والمواد المسببة للحساسية ، مثل حبوب اللقاح والجراثيم ووبر الحيوانات الأليفة. كما أنه قابل للغسل ، لذلك كل ما عليك فعله هو شطفه سريعًا بالماء ثم إعادة استخدامه.

يحتوي المكيف أيضًا على خاصية “النوم الجيد” تمتع بنوم هانئ ليلاً! يتحكم وضع النوم الجيد تلقائيًا في درجة الحرارة ويضبطها لتهيئة الظروف المثالية لكل مرحلة من مراحل دورة النوم. وبذلك تحصل على دقائق ثمينة من النوم وتشعر بالانتعاش التام. كما أنه يستخدم طاقة أقل من التبريد العادي وصوت أهدأ.


مكيف Haier 18,000 BTU INVERTER

افضل مكيف سبلت
افضل مكيف سبلت

الأبعاد‎ ‎108.5×29.6×40.5سم
سعة التبريد18000 وحدة
الوزن64 كيلو
خصائصتبريد فقط

يقدم مكيف Haier الرائع هذا جوًا منعشًا، لم تعد حرارة الصيف مدعاة للقلق بعد الآن ، فمع ظروف هواء Haier يمكنك ممارسة حياتك اليومية وأنشطتك بكل نشاط وطاقة ، هواء منعش بارد في الصيف ، سواء للاستخدام المنزلي أو المكتبي أو العمل.
يغطي مكيف Haier مساحة 22 مترًا مربعًا، حيث تبلغ سعة تبريده 18400 وحدة بكومبريوسور دوار ونظام تنقية هواء بكتيري من خلال فلاتر داخلية وتحكم في توزيع الهواء البارد في أربعة اتجاهات.

(اقرأ أيضًا: افضل مفك براغي كهربائي 2023: افضل 4 مفكات براغي كهربائية    )


مكيف السبيليت Super General 2 Ton Rotary Type

افضل مكيف سبلت
افضل مكيف سبلت

الأبعاد‎ ‎108.5×29.6×40.5سم
سعة التبريد18000 وحدة
الوزن64 كيلو
خصائصتبريد فقط

تغلب على الحرارة واستمتع بهواء منعش وبارد طوال اليوم مع مكيف الهواء SGS249KE القوي والفعال من شركة سوبر جنرال. مصنوعًا من مواد عالية الجودة وسهلة التشغيل والصيانة. بفضل “الطلاء المكثف المقاوم للتآكل” ذو الزعانف الذهبية ، يمكنه تحمل الظروف الجوية القاسية.
صغير الحجم وفعال ومثالي لغرف المعيشة الصغيرة والمتوسطة الحجم وغرف النوم وصالة الألعاب الرياضية أو المحلات التجارية.
تساعد الخيارات المتعددة التي يأتي بها المكيف على تخصيص تدفق الهواء وفقًا لاحتياجاتك ومستوى راحتك. يضمن اكتشاف التسرب والتنظيف الذاتي والفلتر عالي الكثافة تقليل أعطال المكيف واستمراره في العطاء. يضمن الكومبريسور الدوار الفعال المبرد R22 تبريدًا قويًا.

يعمل هذا المكيف بهدوء شديد وبدون ضجيج، حتى في مستويات التبريد العالية.
بفضل وضع التأرجح الذكي رباعي الاتجاهات ، يعمل مكيف الهواء المنفصل هذا على توصيل الهواء بشكل موحد في جميع أنحاء الغرفة. بمساعدة وضع (Follow-Me-Mode) ، سوف يستشعر المكيف درجة حرارة الغرفة ويقيسها على جهاز التحكم عن بُعد بدلاً من الوحدة الداخلية أثناء وضع التبريد ، مما يضمن ضبط كل من تدفق الهواء ودرجة الحرارة بشكل صحيح.
يعتبر هذا المكيف موفر للطاقة وفعال. بفضل الكومبريسور الدوار ، فإن مكيف الهواء المنفصل SGS249KE من سلسلة eJet فعال للغاية وقليل الصيانة في نفس الوقت.


تعرفنا في هذه المقالة على أفضل مكيفات سبيليت في الأسواق العربية. لابد من الوضع بعين الاعتبار مساحة الغرفة وقدرة المكيف على تبريد هذه الغرفة. بالإضافة إلى نوع العلامة التجارية وجودة المكيف وقدرته على تحمل العمل لفترات طويلة دون الحاجة إلى صيانة.

نرجو أن نكون قد وفقنا في هذه المقالة على تقديم بعض المساعدة في اختيارك لأفضل مكيف سبيليت حتى تتمكن من التخفيف من حرارة الصيف!

(اقرأ أيضًا: أفضل فريزرات: أفضل أنواع الفريزر والديب فريزر لعام 2023)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *