أفضل أفران كهربائية

أفضل أفران كهربائية: افضل 5 فرن كهربائي وكيف تختاري الأنسب لك

أفضل أفران كهربائية

الفرن الجيد هو الذي يمكنك الاعتماد عليه لعمل نتائج رائعة في مطبخك في كل مرة تقوم فيها بالطبخ. النوع الذي سوف تختاره سيعتمد على نوع الوجبات التي تحضرها بانتظام في المنزل. ويعتمد أيضًا على مساحة مطبخك ، يمكنك الاختيار من بين أفران مفردة أو مزدوجة. قمنا بعمل قائمة لأفضل الأفران الكهربائية المتوفرة في السوق اليوم، وهذه القائمة تتضمن الأفضل أداءً وقيمة. ولكن ما الذي تحتاج إلى معرفته قبل اتخاذ قرار الشراء؟ أتم قراءة هذه المقالة لمعرفة المزيد.

اقرأ أيضًا مقالتنا عن أفضل أنواع المايكرويف

فرن كهربائي


BLACK+DECKER Multifunction Toaster Oven

أفضل أفران كهربائية
أفضل أفران كهربائية

الأبعاد‎ 41.5x30x24.5سم
الطاقة800 واط
الوزن3.56 كيلو
السعة9 ليتر
خصائصفرن وحماصة

يعتبر فرن BLACK+DECKER 9L متعدد الوظائف الصغير إضافة رائعة لمطبخك. معبأً بمجموعة من الوظائف سهلة الاستخدام ، مما يجعل الطهي مناسبًا لك. يتيح لك الفرن الزجاجي المزدوج BLACK + DECKER تحميص شرائح الخبز وجعلها مقرمشة تمامًا. تساعد وظيفة الشواء في طهي اللحوم بشكل مثالي. يمكنك أيضًا عمل كعكات الخبز اللذيذة والكوكيز والمزيد بفضل وظيفة التحميص.

تصميم متين وفعال
يتميز فرن BLACK + DECKER متعدد الوظائف بباب زجاجي مزدوج يتيح عزل الطاقة وحتى توزيع الحرارة. بفضل الجزء الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ، فهو مصمم ليتحمل الاستخدام المنتظم بكثرة. هذا الفرن صغير الحجم مناسب جدًا لمن يعاني من ضيق المساحة في المطبخ.

مجموعة من الميزات المتنوعة
الوقت القابل للتعديل ووظائف الثرموستات تحافظ على التحكم بين يديك. يقدم الفرن مجموعة متنوعة من خيارات الطهي بما في ذلك وظائف الخبز المحمص والتحميص والشواء لإعداد وصفات لذيذة. وفوق ذلك فهو بسعر منخفض جدًا بالنسبة التي يقدمها.

فرن كهربائي


Nikai Electric Oven With Double Glass Panel

أفضل أفران كهربائية
أفضل أفران كهربائية

الأبعاد‎60x40x40 سم
الطاقة55  كيلو واط / ساعة سنويا
الوزن11.5 كيلو
السعة36 ليتر
خصائصصينية، مقبض مقاوم للحرارة

قدم عشاء دجاج مشوي لذيذ لضيوفك مع هذا الفرن الكهربائي العملي من شركة نيكاي. صغير وقوي ، هذا الفرن هو الاختيار المثالي للمنازل والمكاتب والمطاعم الصغيرة. بفضل السعة التي تبلغ 36 لترًا ، يمكن استخدامها ليس فقط للمناسبات الصغيرة ، ولكن أيضًا للتحضير للمناسبات الكبيرة. تجربة طهي قابلة للتخصيص مع نطاق درجات حرارة متنوعة من 100 إلى 250 درجة مئوية ، يمكن استخدام الفرن لعمل العديد من الوصفات. سواء كان ذلك لطهي شريحة لحم لذيذة أو لدجاج مشوي احتفالي ، فإن هذا الفرن سوف يرقى بالتأكيد إلى مستوى توقعاتك. يشتمل على مؤقت 60 دقيقة مع جرس لإعلامك عندما ينضج الطعام، وضوء مؤشر ليساعدك في عملية الطبخ. هناك حماية زجاجية مزدوجة. لذلك لا داعي للقلق بشأن الحرارة من اللوح الزجاجي الخارجي.

فرن كهربائي


Hommer 23 Litre Electric Oven

أفضل أفران كهربائية
أفضل أفران كهربائية

الأبعاد‎‎54.9×41.4×38.8 سم
الطاقة1700 واط
الوزن7 كيلو
السعة23 ليتر
خصائصفرن، قلاية هوائية، وحماصة

فرن كهربائي بسعة 23 لتر مع قلاية هوائية بتدفق الهواء الساخن للطهي. يتميز هذا الفرن بأنه متعدد الوظائف: تسخين وخبز وشوي وتحميص وقلي عبر الهواء (تعرف عبر هذه المقالة على أفضل القلايات الهوائية). غلاف خارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتيح لك الزجاج الشفاف رؤية عملية الطهي. ساعة توقيت لمدة 60 دقيقة ودرجة حرارة الطهي 230 درجة مئوية بحد أقصى.
يحتوي الفرن على 4 مفاتيح يدوية للتحكم في الوقت ودرجة الحرارة ونوع عملية الطهي وسرعة المروحة. يحتوي الفرن أيضًا على ضوء داخلي لمراقبة عملية الطخ.
تتميز وظيفة القلي الهوائي بوجود ثلاث درجات من تدفق الهواء الحار مما يساعدك في اختيار الدرجة الأمثل لطعامك.

فرن كهربائي

أفضل أفران كهربائية


Mastergas Oven With Grill Skewer

فرن كهربائي
أفضل أفران كهربائية

الأبعاد‎‎‎‎59x59x56 سم
نوع الوقودكهرباء
الوزن45 كيلو
السعة65 ليتر
خصائصفرن، قلاية هوائية، وحماصة

فرن مدمج من شركة Mastergas. تتميز الأفران المدمجة بأنه يتم تركيبها مع أثاث المطبخ. هذا النوع من الأفران يأتي عادة بسعر مرتفع وبقدر تسخين أعلى من الأفران الصغيرة.

يتميز فرن Mastergas Oven With Grill Skewer بسهولة الاستخدام. هذا الفرن يجعل عملية الطبخ أسهل وكذلك عملية التنظيف، يقدم هذا الفرن المدمج 6 برامج مسبقة الإعداد من أجل طهي أسهل. قالت الشركة بأنها رفعت مستوى الحماية في الفرن إلى درجة عالية لتجنب الحوادث والحرائق.

يأتي الفرن بسعة هائلة وهي 65 ليتر، ويتيح لك عدة خيارات منها الطبخ والشواء والتحميص.

فرن كهربائي


Geepas Go4450 Electric Oven

فرن كهربائي
أفضل أفران كهربائية

الأبعاد‎56.4×40.25×36.1 سم
الطاقة2000 واط
الوزن6.8 كيلو
السعة42 ليتر

اصنع الأطعمة المفضلة لعائلتك باستخدام فرن Geepas GO4450 الكهربائي. هذا الفرن الذي يأتي بقدرة كهربائية عالية 1500 واط.
بفضل مفتاح التحكم الخاص بالشواية ، يتيح لك هذا الفرن تحضير أشهى اللحوم المشوية دون عناء. بالإضافة إلى ذلك ، يتميز فرن Geepas بوظيفة تسخين بأربع مراحل ، مما يعني أنه يمكنك طهي الطعام باستخدام التسخين من الأعلى ، والتسخين السفلي والتسخين من الجهتين العلوية والسفلين. يأتي الفرن بسعة كبيرة وهي 42 ليتر، وهي سعة مناسبة جدًا لطبخ مختلف أنواع الطعام.
مع المؤقت المدمج الذي يتميز بالإغلاق التلقائي والجرس ، يمكنك ضبط طعامك للطهي وأيضًا الحصول على إخطار عندما ينطلق العداد. تتيح لك نافذة العرض الكبيرة والمؤقت الدائم إمكانية الطهي بالطريقة التي تريدها بالضبط. من خلال الباب الزجاجي الكبير ، يمكنك دائمًا الحصول على نظرة عامة على طعامك أثناء طهيه.

تبلغ درجة حرارة هذا الفرن الكهربائي 230 درجة مئوية كحد أقصى ، والتي يمكنك ضبطها باستخدام جهاز تحكم بدرجة الحرارة سهل الاستخدام. باستخدام المؤقت المدمج ، يمكنك ضبط وقت الطهي مسبقًا لأفران Geepas حتى 60 دقيقة.

مع فرن جيباس سعة 42 لترًا ، يمكنك دائمًا تحضير وجباتك بشكل مثالي. سواء كنت تريد أن تبدأ بالخضروات المطبوخة على البخار أو أجنحة الدجاج أو الفواكه المجففة ، فإن أصعب جزء بالنسبة لك هو تحديد أيها يأتي أولاً – فقط أدخله ، وحدد الوصفة واضغط على ابدأ!

أفضل أفران كهربائية


هل الفرن الكهربائي آمن؟

يتم تشغيل الفرن الكهربائي بالكهرباء وليس بالغاز ، وهو أكثر أمانًا عند تركه قيد التشغيل مقارنة بموقد الغاز القديم لأنه لا ينبعث منه غاز أول أكسيد الكربون. كثيرًا ما تظل الأفران الكهربائية تعمل لساعات عديدة في كل مرة دون آثار ضارة.

هل الأفضل فرن الغاز أو الكهرباء؟

يميل الطهاة المحترفون إلى تفضيل فرن الغاز، لأنه يوفر حرارة موزعة بشكل أسرع من الفرن الكهربائي. يميل الخبازون إلى تفضيل الأفران الكهربائية لأنها في الغالب توزع الحرارة بالتساوي. في البلدان التي تكون فواتير الكهرباء فيها عالية جدًا فالأفضل استخدام أفران الغاز، وفي البلدان التي تنخفض فيها فواتير الكهرباء فالأنسب اختيار الفرن الكهربائي.

ما هو الفرق بين الفرن الكهربائي والميكروويف؟

يستخدم فرن الميكروويف إشعاع الموجات الدقيقة ويطبخ الطعام من الداخل. بينما يقوم الفرن الكهربائي بطهي الطعام من الخارج. تعمل أفران الميكروويف على طهي الطعام بشكل أسرع بكثير من الفرن التقليدي ، ولا يتطلب التسخين أكثر من 10 دقائق.

ما هي فائدة المروحة في الفرن الكهربائي؟

تضمن مروحة الفرن طهيًا أسرع وأفضل قوامًا وتجانسًا، يترك الطعام برائحة عطرة وأكثر رطوبة من الداخل. في المقابل، ينتج الفرن الذي لا يحتوي على مروحة طهيًا أبطأ، وهو مثالي للحصول على طهي جيد وجاف حتى داخل الأطباق.

هل يمكن استخدام الألمنيوم في الفرن الكهربائي؟

يعتبر الطهي باستخدام الألمنيوم أو ورق القصدير في الفرن الكهربائي آمنًا، كما أنه يساعدك في عملية التنظيف. ستقل عدد المرات التي ستحتاج فيها إلى تنظيف الفرن وذلك بفضل استخدام ورق القصدير.

هل الزجاج ينكسر بالفرن؟

الدرجات العالية جدًا من الحرارة في الفرن الكهربائي قد تؤدي إلى إتلاف المكونات الداخلية للفرن، ويمكن أن تتسبب أيضًا في كسر الزجاج بداخل الفرن. أيضًا إدخال زجاج يحتوي على طعام بارد في فرن عالي الحرارة بشكل مباشر قد يؤدي إلى كسر الزجاج. قم بتحمية الفرن بالتدريج والزجاج بداخله لتتجنب التغير المفاجئ في درجة الحرارة.

هل يجب إخراج الكيك من الفرن مباشرة؟

عندما يتم خبز الكيك، فإنه يحتاج إلى وقت لضبطه. احتفظي بالكيكة في الفرن واتركيها تبرد على الرف للمدة التي تحددها الوصفة – عادة 15-20 دقيقة – قبل إخراجها. حاولي ألا تتركيها تبرد تمامًا قبل إخراجها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *