افضل محضرة طعام

افضل محضرة طعام: تعرف على أفضل 5 محضرات طعام

افضل محضرة طعام (Food processor) 

تستطيع التعرف على افضل محضرة طعام (Food processor)، من خلال مشاهدة الأنواع المختلفة منها، حيث يوجد العديد من الأنواع، وكل نوع له عدة مميزات تختلف عن الأنواع الأخرى، وتعد محضرة الطعام من الأجهزة التي لا غنى عنها في المطبخ، لأنه يتم الاعتماد عليها في تحضير الكثير من وصفات الطعام، من حيث الفرم والعجن والعديد من الأغراض الأخرى، فيسهل على كل ربة منزل القيام بأعمال الطهي وتحضير العديد من الوصفات في وقت قصير. 

افضل محضرة طعام (Food processor) 

إن الحصول على افضل محضرة طعام (Food processor)، تُمكنك من إنجاز أعمالك بسهولة، حيث تحتاج أعمال الطهي الكثير من المهام التي تنجزها محضرة الطعام بسهولة، وفي وقت قصير، وفيما يلي سوف نستعرض أهم الأنواع من هذا المنتج الذي تهتم به كل ربة منزل.  

(اقرئي أيضًا: أفضل خلاطات في 2023 وكيف تختارين الأفضل لمطبخك)


هاميلتون بيتش 70725A 

افضل محضرة طعام

صنفت هاميلتون بيتش 70725A افضل محضرة طعام (Food processor) من قبل العديد من المستخدمين حول العالم، حيث لاقت إعجاب الجميع، مما يجعلها في المرتبة الأولى في هذا المجال، ويرفق معها مرفق خاص بجميع الإرشادات التي تحتاج إليها لتشغيلها، حيث تستطيع تركيبها بسهولة، كما أنها صممت للقيام بالعديد من الوظائف التي تحتاج إليها، حيث تمتلك محرك قوي بقوة 450 وات، ومن أهم مميزاتها: – 

  • الوظائف المتعددة الذي يستطيع هذا المنتج القيام بها ويجعله فريداً من نوعه للغاية، حيث يمكنك تحضير الطعام وتقطيع الخضروات، وعمل أشهى المعجنات كل هذا في أقل وقت وبسهولة شديدة جداً.  
  • جميع مكونات محضرة الطعام يمكنك فكها وتركيبها بسهولة، وذلك من أجل ضمان سهولة عملية النظافة، وعليه تستطيع فك مكوناتها وغسلها أو حتى وضعها في غسالة الأطباق.  
  • من أروع الأشياء في المنتج أنه مزود بمكان خاص لكي تقوم بتخزن كابل الكهرباء بها.  


محضر طعام من فيليبس HR7762 / 91

food processor

من المنتجات التي تتميز بفاعلية كبيرة في تحضير العديد من الأطعمة مثل فرم البصل، وصنع العصائر، وهرس الطعام، والعديد من الأشياء الأخرى، ولأن شفرتها صنعت من مادة الستانلس ستيل القوي، فهي تتمتع بالقوة المطلوبة التي تمكنها من أداء عملها بسهولة، وفيما يلي نقدم لكم أهم مميزاتها: – 

  • تتميز محضرة الطعام بصغر حجمها، حيث تستطيع تركها في المطبخ بدون تخزين من أجل الاستخدام اليومي، ذلك لأنها لا تأخذ حيز كبير، كما يمكن تخزينها في دولاب المطبخ بكل سهولة.  
  • التحكم في قوام الخضار المعد، حيث يمكنك بكل سهولة الحصول على ما تريدين سواء الفرم الناعم أو الخشن أو الهرس التام، ذلك لأنها تتمتع بميزة السرعة النبضية.  
  • تستطيع استخدام محضرة الطعام في إعداد كميات الطعام التي تحتاج إليها كل يوم، حيث تتسع إلى حوالي نصف لتر تقريباً. 
  • تستطيع خلط وطحن الطعام بسهولة بواسطة الشفرات الحادة التي صنعت من الستانلس ستيل، حيث تستطيع طحن وتقطيع أصعب أنواع الطعام حتى المكسرات.  
  • سهولة التنظيف أيضاً من المميزات التي تبحث عنها كل ربة منزل، فلا يوجد أحد يريد اقتناء جهاز يصعب تنظيفه ويستغرق جهد كبير، حيث أن جميع مكونات محضرة الطعام تستطيع إزالتها، كما تستطيع وضعها في غسالة الأطباق.  

(اقرئي هذه المقالة المميزة لـ افضل ميزان للطعام )


بلاك اند ديكر fx775-B5 

food processor

إن أكثر ما يميز هذا النوع من محضرة الطعام المحرك الذي يتمتع بالقوة والتصميم الرائع المتميز، فضلا عن أن سعة المحضرة كبيرة تكفي جميع الأغراض، وتتمتع بالعديد من الوظائف المختلفة التي تستطيع عملها بسهولة، حيث يمكنك تحضير ما تشاء من الأطعمة والعصائر بلا حدود، كما أن سعرها مناسب جداً مع كم المميزات الهائل الذي يضمه هذا النوع، مثل: – 

  • تأتي محضرة الطعام بلاك اند ديكر fx775-B5، بسعة كبيرة تصل إلى 2 لتر، وسعة 1.8 للخلاط، لذلك تستطيع تحضير كميات كبيرة من أنواع الطعام المختلفة في وقت واحد، مما ييسر لك صنع الطعام لجميع أفراد الأسرة في خطوة واحدة بكل سهولة.  
  • خمسة مهام مجمعة في جهاز واحد، حيث تستطيع تلك الماكينة القيام بجميع أعمال العصر والتقطيع، وأيضاً العجن والخفق والطحن، حيث تستطيع الاعتماد عليها والاستغناء عن الأجهزة الأخرى تماماً، فلن تحتاج في المطبخ إلا لهذا المنتج فقط.  
  • مرفق مع هذه الماكينة عجان قوي، حيث يمكنك عمل جميع أنواع المعجنات بدون الحاجة للعجن اليدوي وإهدار الوقت، بجانب العناء الشديد في صنع العجين بتلك الطريقة اليدوية.  
  • جميع مكونات محضرة الطعام تستطيع إزالتها من أجل سهولة التنظيف، كما تستطيع وضعها في غسالة الأطباق، حيث أن سرعة التنظيف تبحث عنها كل ربة منزل، فلا يوجد أحد يريد شراء آله يصعب تنظيفها. 
  • تتميز بلاك اند ديكر fx775-B5 أيضاً بهدوئها والقفل الذكي الذي يحكم إغلاقها بفاعلية وأمان، فوداعاً للرذاذ الذي ينتشر عند العصر أو الخفق، حيث تعمل الآله بفاعلية وبدون ترك أي أثار فوضوية ورائها.  


محضرة الطعام كينود fp730 

افضل محضرة طعام

تعد افضل محضرة طعام (Food processor)، حيث تتميز بوجود محرك قوي 900 وات، تستطيع القيام بالعديد من الوظائف المختلفة التي تصل إلى نحو 32 وظيفة، وذلك يرجع إلى الأدوات المرفقة معها، كما أن الوعاء الخاص بها يبلغ سعته ثلاث لترات، كما تصل سعة الخلاط إلى لتر ونصف، علاوة على أن سعرها يعد مناسب جداً بالنسبة لكم الوظائف والملحقات المزودة به، وتتميز أيضاً بعدة مميزات منها: – 

  • رغم جميع المكونات التي توجد بهذا المنتج إلا أن حجمها ليس كبيراً جداً، حيث لا تأخذ حيزاً كبيراً، ويمكن تخزينها بسهولة، أو تركها على سطح مطبخك للاستعمال المتكرر. 
  • تمتلك أيضاً العديد من الوظائف التي تستطيع القيام بها على أكمل وجه، مثل الخفق والعصر والطحن وغيره. 
  • يمكنك تشغيل تلك الآلة بعدة سرعات مختلفة حسب احتياجك، حيث يسهل التحكم في قوام الطعام الذي تريده.  
  • تستطيع أيضاً تحضير كميات كبيرة من الطعام تكفي لعدة أشخاص في المرة الواحدة، وذلك يرجع إلى السعة الكبيرة التي صممت بها تلك الآلة. 


بلاك اند ديكر fx400 

افضل محضرة طعام

سعة مناسبة وشفرات حادة والعديد من المهام التي يمكن تأديتها بواسطة هذه الآلة المذهلة، حيث تمتلك وعاء واسع كافي لتحضير ما ترغب به كل ربة منزل، كما أنها صنعت من أفضل المواد المقاومة للصدأ، حيث يمكن استخدامها لفترات طويلة بفضل الجودة الفريدة التي صنعت بها، وتتميز بلاك اند ديكر fx400 بعدة مميزات منها: – 

  • وعاء كبير واسع يسع ل 1.2 لتر.  
  • 3 سرعات مختلفة للتحكم في الطعام المعد بشكل أفضل.  
  • شفرات حادة وقوية. 
  • قرص مُعد خصيصاً للخفق. 
  • عجان قوي وسرع.  
  • نظام أمان عالي، حيث لا يتم تشغيل الآلة إلا بعد تركيب الوعاء بالشكل الصحيح.  


تحدثنا في هذا المقال عن افضل محضرة طعام (Food processor)، وقد عرضنا العديد من الأنواع التي بأسعار وخصائص مختلفة، وذلك من أجل أن تتعرف على مميزات كل نوع وتعرف بشكل أفضل أي الأنواع تتناسب مع استخدامك، حيث يمكنك شراء المناسب حسب احتياجك، فجميع تلك الأنواع تعد من الأنواع المميزة والتي يقبل على شرائها الكثيرين من أجل إنجاز جميع مهام الطبخ وإتمام تحضير العصائر وغيرها، فضلاً عن سهولة استخدامها وتنظيفها، وعلاوة على ذلك فيوجد بكل منتج من المنتجات ضمان يتراوح من عامين وحتى 5 أعوام . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *