حماصة توست

افضل حماصات توست: أفضل 6 حماصات توست من أجل خبز أشهى وألذ

افضل حماصات توست 2023

قد لا يخطر ذلك على بالك، لكن حماصات التوست تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. هناك حماصات لشريحتين خبز وأربع شرائح وهناك أنواع بلاستيكية وأخرى معدنية، وحماصات ذات فتحات واسعة، وإصدارات ذكية وغير ذلك. من المعلوم أنه إذا كان اختيار الشخص غير مناسب يمكن أن يشعر بالإحباط. لذلك قمنا بوضع قائمة لأفضل الحماصات في السوق لعام 2023 .

إذا كنت ترغب في تحميص أي نوع من أنواع الخبز، فقد وجدنا محمصة تناسب احتياجاتك.
فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل حماصات يمكنك شراؤها

(اقرئي أيضًا: أفضل عجانة: مقارنة العجانات الكهربائية وأنواعها)

افضل حماصات توست


1- Cuisinart CPT-720 2-Slice Digital Toaster

افضل حماصات توست 2023
حماصة توست

إيجابياتسلبيات
– سبع خيارات للتحميص
– تنظيف سهل
– خيارات متاحة لعدة أنواع من الخبز
– غير مناسب لشرائح الخبز الكبيرة


على مر السنين، قام الخبراء باختبار العديد من حماصات كوسينارت، وكلها حصلت على درجات اختبار عالية. يقدم المنتج الأخير لهذه الشركة تجربة أكثر رقمية من خلال وضع معظم الإعدادات على شاشة في مقدمة الحماصة.
تم توفير إعدادات مختلفة لأنواع مختلفة من الخبز (الأبيض، الحبوب الكاملة، الخبز الحالي، الفطائر، الكعك الإنجليزي والخبز الخالي من الغلوتين)، وهو أمر مفيد الآن لأن الناس صارت تأكل ما هو أفضل من مجرد خبز أبيض معبأ.
بشكل عام، ستقوم بالتمييز بين هذه الإعدادات المختلفة بعد مدة من الاستخدام.

يوجد أيضًا محدد قوة التحميص الذي يسمح لك بالاختيار من المحمص قليلاً إلى شديد التحميص (سبع مستويات من الأول إلى السابع) وخيارات إزالة الثلج، وتحميص الشرائح الفردية. التنظيف سهل أيضًا باستخدام صينية تجمع الفتات قابلة للإزالة.
يأتي هذا الطراز في خيار من أربع شرائح أيضًا إذا كان لديك عائلة أكبر أو تريد مجموعة منفصلة من الفتحات المخصصة للخبز الخالي من الغلوتين دون أي تأثر بالأنواع الأخرى من الخبز.

افضل حماصات توست


2- Hamilton Beach Brushed Stainless Steel 2-Slice Toaster

افضل حماصات توست
اجهزة تحميص

مميزاتسلبيات
– سبع خيارات للتحميص
– فتحات واسعة ومناسبة لشرائح الخبز الكبيرة
– لا يوجد خيارات لأنواع مختلفة من الخبز

هذا النوع من الحماصات بسيط للغاية ولكنه ميسور التكلفة مع سبعة خيارات لتحميص الخبز -كسابقه-.
المظهر الخارجي من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعله أكثر أناقة من المحمصات البسيطة الأخرى التي عادة ما تكون بلاستيكية. على الرغم من أن هذا الطراز لا يتميز بإعدادات خبز مختلفة مثل الخيار السابق، إلا أنه يتميز بفتحات واسعة للغاية لخبز تكساس المحمص أو البيغل. (ملاحظة: قد تضطر إلى ضبط إعداد درجة التحميص لأنواع الخبز السميكة أو المجمدة.)

تتميز هذه الحماصة أيضًا بجوانب لمس باردة صديقة للعائلة لتجنب الحروق. يوجد أيضًا صينية لجمع الفتات منزلقة مفيدة لسهولة التنظيف.

حماصة توست

افضل حماصات توست


3- Cuisinart CPT-2500 Long Slot Toaster

افضل حماصات توست
اجهزة تحميص

مميزاتسلبيات
– مناسب لأنواع الخبز الكبيرة
– صينية لجمع الفتات قابلة للإزالة
– يحتاج إلى مساحة أكبر من الخيارات الأخرى

سواء كنت بحاجة إلى تحميص شريحة طويلة من خبز الساور دو -خبز العجين المخمر- أو قطعة طويلة من خبز الشيباتا، فإن هذا الخيار من شركة كوسينارت يسمح لك بالحفاظ على خبزك سليمًا – وهو مثالي لتحميص خبز الأفوكادو أو خبز بي إل تي الكبير. على الرغم من أننا لم نختبر هذا النموذج في المختبر بعد، إلا أن العديد من محمصات Cuisinart كان أداؤها جيدًا في الاختبارات السابقة.
تمتاز هذه الحماصة برافعة عالية وصينية لجمع فتات قابلة للإزالة ولفائف حبل أسفل الحماصة لسهولة الاستخدام. يأتي هذا الطراز مزودًا بمحدد درجة التحميص والذي يتميز بسبعة مستويات مختلفة من أزرار التحمير والضبط المسبق التي تشمل التحميص والخَبز وإذابة الثلج وإعادة التسخين.. إلخ.
لاحظ أنه مع محمصة تناسب شرائح الخبز الأطول سيكون حجم الحماصة أضخم، لذلك ستشغل مساحة أكبر على سطح المطبخ أكثر من الحماصات الأخرى في السوق.

افضل حماصات توست

حماصة توست


4- Krups Four-Slice Toaster

افضل حماصات توست
افضل حماصات توست

مميزاتسلبيات

– مساحة تحميص كبيرة مع عدة فتحات
– تحميص جميع أجزاء الخبز بالتساوي
– خاصية إذابة الثلج للخبز المثلج
– عملية التحميص أبطأ من المنتجات الأخرى في القائمة

يمكن الاعتماد على هذه الحماصة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ باستمرار لتحميص الخبز الأبيض إلى لون ذهبي رقيق بالإضافة إلى خبز الجاودار إلى اللون البني الأعمق. إنه أمر رائع للمناسبات – ليس فقط يمكنه تحميص ما يصل إلى أربع شرائح في وقت واحد، ولكن إذا كان هناك حشد على الطاولة، فسوف يظهر شريحة تلو الأخرى بنفس درجة النضج دون أن يحترق بالدفعة الثانية أو الثالثة. يتميز هذا الطراز بألواح تحكم مستقلة مزدوجة حتى تتمكن من تحميص الخبز المثلج من جانب وقطعة طازجة من خبز الحبوب الكاملة من الجانب الآخر وسيتم طهي كل منهما بالشكل الصحيح.

تشمل الميزات الإضافية ستة إعدادات تحمير، بالإضافة إلى التذويب وإعادة التسخين والخبز. تساعد رافعة الخبز العالية في استعادة قطع أصغر من الخبز المحمص. يقول الخبراء المختصين في تجربة هذه الحماصة الرائعة: “في اختباراتنا، أحببنا بشكل خاص أن الخبز المحمص والكعك الإنجليزي ظهر عالياً بما يكفي لأخذه بسهولة”.

حماصة توست

افضل حماصات توست


5- Breville Die-Cast 2-Slice Smart Toaster

افضل حماصات توست
اجهزة تحميص

مميزاتسلبيات

– تحميص جميع أجزاء الخبز بالتساوي
– فتحات تحميص واسعة من أجل الخبز كبير الحجم
– تصميم أنيق
– سعر أغلى

حصل هذا المنتج على المركز الأول في اختبارات معمل GHK المختص في مقارنة الأجهزة المنزلية، والسبب الوحيد لعدم كونه أفضل اختيار شامل بالنسبة لنا هو أنك ربما لا تحتاج إلى إنفاق هذا القدر من المال على حماصة الخبز. ومع ذلك، إذا كنت تقدر الخبز المحمص المتسق، فهذه الحماصة رائعة.
لقد تم اختبار خمس دفعات من الخبز المحمص على التوالي، وتم تحميصه باستمرار من دفعة إلى أخرى. بضغطة زر، تخفض الشبكات الخبز المحمص تلقائيًا – بدون الحاجة إلى ضغط رافعة الخبز، كما أنه يتميز بفتحات واسعة للغاية مناسبة للخبز كبير الحجم وشرائح الخبز الأكثر سمكًا.
الإعدادات في هذه الحماصة مريحة للغاية؛ يسمح لك بالتحقق من تقدم الخبز المحمص الخاص بك، وإذا لم يكن الخبز المحمص بنيًا بدرجة كافية، فيمكنك استخدام إعداد «A Bit More» لإضافة وقت إضافي.

تجعل صينية فتات الخبز أمر التنظيف سهلًا، على الرغم من أنها ليست آمنة لغسالة الأطباق. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن التصميم المعدني الأنيق يضيف لمسية جمالية إلى ديكور مطبخك.

حماصة توست


6- Smeg 2-Slice Toaster-Black

حماصة توست
اجهزة تحميص

مميزاتسلبيات

– تصميم أنيق
– متوفرة في 9 ألوان
– حجم صغير مناسبة لوضعها في أي مكان في المطبخ
– باهظة الثمن

إذا كان المظهر الجيد يمثل أولوية عالية في مطبخك، فإن Smeg Two-Slice Toaster يستحق الثمن. مع تشطيبها اللامع والمشرق (الذي يأتي بتسعة ألوان!) وجماليتها المستوحاة من تصميمات الخمسينيات من القرن الماضي، تعد هذه الحماصة القوية جمالًا يشغل مساحة بسيطة من مطبخك. عندما تختار إعدادًا، فإنه يقفل في مكانه حتى تعلم أنك قمت بضبطه بدقة وتضمن فتحات واسعة جدًا أنه يمكنك تركيب شرائح خبز أكبر حجمًا وأكثر سمكًا.
تم تجربة تحميص الخبز بالتساوي وأظهر نتيجة جيدة من درجات الخبز المحمص، وكان قادرًا على تحميص خمس دفعات متتالية من الخبز المحمص باستمرار.

يأتي هذا الطراز مع ستة مستويات بنية ومقبض من الكروم مضاءة من الخلف. تتوفر إعدادات إعادة التسخين وإذابة الثلج والإلغاء والخبز. لسهولة التنظيف، توجد صينية فتات قابلة للإزالة. إذا كنت لا تزال تريد محمصة قديمة، ولكن بحجم أكبر، فإن Smeg لديها أيضًا حجم أربع شرائح متاح.


الأشياء التي ينبغي معرفتها قبل اختيار حماصة الخبز (التوستر)

  • نمط التحميص: عند اختيار حماصة، ضع في اعتبارك عدد شرائح الخبز المحمص التي تصنعها بانتظام في وقت واحد وحجم الخبز الذي تحب تحميصه، معظم الحماصات تأتي بتصميم فتحتين لشريحتي خبز أو أربع فتحات لأربع شرائح.
  • مادة التصنيع: المادة المستخدم في الصنع تؤثر على جمالية التصميم فقط، ولا تؤثر على جودة التحميص.
  • الإعدادات: بالإضافة إلى تحميص الخبز إلى الدرجة المفضلة لديك، ابحث عن حماصة مع الإعدادات المناسبة لك. على سبيل المثال، عادةً ما يحمص إعداد “الخبز” الخبز من الداخل فقط ويسخن من الخارج حتى لا تقلق بشأن طبقة مقرمشة للغاية. إعداد “ذوبان الثلج” رائع للفطائر المجمدة أو الخبز المجمد ؛ عادة ما يضيف المزيد من الوقت إلى عملية التحميص حتى تحصل على نفس النتائج إذا كانت الفطائر أو الخبز طازجًا. عادةً ما تحمص إعدادات “إعادة التسخين” الخبز المحمص أو المكونات الأخرى لفترة قصيرة من الوقت، مما يجعلها مثالية للمعجنات أو إضافة لمسة داكنة أكثر من اللون.
  • إضافات جميلة: على الرغم من أنه لن تحتوي كل حماصة على ميزات خاصة إضافية، إلا أن هناك بعض الإضافات الجميلة التي يمكنك البحث عنها عند اختيار حماصة الخبز. ستسمح لك النافذة الزجاجية بالنظر إلى حماصة الخبز الخاصة بك للمساعدة في تقليل احتمالية احتراق الخبز المحمص.
    تساعد الرافعة الآلية أو عالية الرفع في علاج مشكلة الخبز المحمص العالق الذي يصعب انتزاعه من فتحات الحماصة، ويزيل المهمة اليدوية المتمثلة في دفع رافعة الحماصة لأسفل.
    من السهل قراءة واجهة الشاشة التي تعمل باللمس وتشغيلها، مما يوفر مظهرًا أنيقًا بشكل خاص وعادة ما يكون هناك المزيد من خيارات التحميص في هذه الشاشات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *