ثلاجات صغيرة

افضل ثلاجة صغيرة: افضل 8 ثلاجات صغيرة بجودة وتبريد عالي

يبحث الكثير من الأشخاص عن وسيلة لإرواء الظمأ أثناء عملهم في المكتب او الشركة وكذلك ترغب الكثير من ربات المنازل بوجود فريزة صغيرة مستقلة عن الفريزة الكبيرة يضعون فيها العصائر وبعض الأطعمة الخفيفة مثل الفواكه و الخضروات وغيرها لذلك نجد الكثير من الموظفين وربات المنازل يبحثون عن افضل ثلاجة صغيرة. سنقدم لك في هذا المقال قائمة جيدة تتحدث عن افضل ثلاجة فريزر صغيرة لنوفر عليك عناء البحث ونسهل عليك عملية شرائها إن أحببت.


ثلاجة صغيرة 10 لتر من Cooluli

افضل ثلاجة صغيرة

ثلاجة مناسبة جداً للاستعمالات الخفيفة حيث يمكنك حفظ الكثير من الأطعمة من دون القلق من فسادها.  وتتميز هذه الثلاجة بقدرتها الفائقة على التبريد والتدفئة، انتقل من التبريد إلى التدفئة بمفتاح واحد سريع حيث أنها صممت بطريقة فريدة لحفظ زجاجات العصير وقد زودت هذه الثلاجة بنظام  تستخدم الحد الأدنى من الطاقة وتمنع الصقيع كذلك عُزلت بطريقة رائعة للمحافظة على درجات الحرارة الباردة في داخلها  

(اقرأ أيضًا: أفضل فريزرات: أفضل أنواع الفريزر والديب فريزر لعام 2023)


ثلاجة صغيرة من هاس

افضل ثلاجات فريزر صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

ثلاجة مناسبة جداً للاستخدامات الخفيفة وتعتبر  افضل ثلاجة فريزر صغيرة مندرجة تحت العلامة التجارية هاوس متوفرة باللون الأبيض بباب واحد وسعة 91 ليتر ومزودة بنظام تذويب ثلج تلقائي حجمها مناسب جداً. 


ثلاجة بباب واحد من دانسات

افضل ثلاجات فريزر صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

ثلاجة صديقة للبيئة تتميز بعدة مواصفات رائعة فهي تعمل بشكل صامت مصنوعة من مكونات غير ضارة ومزودة بضاغط هوائي مميز  متوفرة باللون الأبيض سعة مناسبة 86 ليتر. ابعادها ملائمة لوضعها في أي مكان من المنزل أو المكتب كما أنها تعمل بجهد كهربائي 220 فولط مندرجة تحت العلامة التجارية دانسات. تعتبر هذه الفريزة افضل ثلاجة فريزر صغيرة وذلك لما تتصف به من توفير للطافة الكهربائية حيث يبلغ استهلاكها السنوي للطاقة 117 كيلو واط ساعة وسهولة التنظيف وجودة الأداء كما أنها زودت بأقدام قابلة للتعديل ومنظم حراري أيضاً مع أربع رفوف زجاجية ودرج واحد لتخزين الخضار والفواكه. 

(اقرأ أيضًا مقالتنا حول أفضل أنواع الفريزر العمودي)


ثلاجة ديفروست صغيرة

افضل ثلاجات فريزر صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

تعتبر ثلاجة ديفروست صغيرة الحجم من الثلاجات الرائعة للاستخدامات المكتبية والمنزلية الخفيفة وذلك لما تتصف به من مواصفات جعلتها تتصدر قائمة افضل ثلاجة فريزر صغيرة حيث أنها تتميز بقدرتها الفائقة على توفير الطاقة الكهربائية حيث يبلغ استهلاكها السنوي للطاقة 1000 كيلو واط ساعة كما أنها مزودة بنظام إذابة الثلج التلقائي ومصممة بسعة 93 ليتر  كما وتبلغ قدرتها على التبريد حوالي 87 ليتر  وقد زودت بنظام تحكم اتوماتيكي مع شاشة عرض ولوحة تحكم دقيقة بالإضافة لذلك فقد زودت بنظام قفل من أجل حماية الأطفال. أما الميزة الجديدة التي زودت بها هذه الثلاجة هو الباب بوجهين مع ثلاث رفوف معدنية وغرفة تبريد المنفصلة بسعة 6 ليتر. متوفرة باللون الأبيض وبحجم مناسب لمختلف الاستعمالات مع أرجل قابلة للتعديل لتناسب أي مكان توضع به.


ثلاجة صغيرة من كي ام سي KMF-95H

افضل ثلاجة فريزر صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

ثلاجة رائعة بكل المقاييس وتعتبر افضل ثلاجة فريزة صغيرة تحتل تقييم عالي في سوق المنتجات الكهربائية وذلك لما تتمتع به من صفات رائعة حيث أنها تعتبر حلاً فعّالاً لحفظ الأطعمة و المشروبات والخضار والفواكه كما أنها تتميز بمظهرها الانسيابي وتصميمها الفريد عملية ومناسبة جداً للاستخدام اليومي تحافظ على الأطعمة طازجة وتبقيه متجمداً لأكثر من عشرة ساعات. زودت هذه الثلاجة بثلاث رفوف متوفرة باللون الأبيض وسعة 95 ليتر وحجم مناسب لوضعها في أي مكان داخل المكتب أو المنزل. 

(اقرأ أيضًا: افضل برادة ماء: أفضل 10 براد ماء بارد وحار ذو جودة وأداء مماز)


ثلاجة ميني بار من ستارواي SW105DFR

افضل ثلاجة صغيرة

تتميز هذه الثلاجة بالقدرة الرائعة على تخزين كميات مناسبة من الطعام والمحافظة عليها لساعات طويلة و بقدرتها الفعالة على توفير الطاقة تصنف ثلاجة ميني بار من ستارواي بأنها افضل ثلاجة فريزر صغيرة متوفرة بسعة 93 ليتر  

وبلون أبيض تعمل بجهد كهربائي 230 فولط كما أنها مزودة بفريزة سعة 1 قدم مكعب. الثلاجة مصنوعة من مادة الستانلس ستيل  الثلاجة مزودة بثلاث رفوف زجاجية لسهولة التخزين وحفظ الأطعمة لقد صنعت هذه الثلاجة من مواد عالية الجودة وصمم ببابها الخارجي بطريقة انسيابية صنع من مادة الفولاذ كي تحقق أفضل أداء في حفظ وتبريد الأغذية بجودة عالية. أداء هذه الثلاجة مميز حيث زودت بثلاث رفوف من الزجاج مع درج لحفظ الخضار و الفواكه وثلاجة بسعة 1 قدم مكعب تعتمد على ازالة الثلج يدوياً  

كما ويمكنك تركيب هذه الثلاجة في أي مكان في المنزل أو المكتب حيث أنها صممت بطريقة يتناسب فيها شكلها مع أي مكان توضع فيه وتكون ملائمة لأي ديكور  فهي بكل بساطة صممت لتتناسب مع كل الأذواق وترضي جميع الأشخاص. ثلاجة تعمل بجودة عالية ويمكنك الاعتماد عليها في حفظ الأغذية البسيطة فيمكنك اختيار هذا المنتج بكل تأكيد. 


دانسات ثلاجة صغيره

افضل ثلاجة صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

ثلاجة دانسات الصغيرة بباب واحد بسعة 91 ليتر مصنعة من مجموعة من المواد والخامات عالية الجودة متوفرة باللون الأبيض تعمل بحهد كهربائي من 220 حتى 240 فوط كما أنها تعتبر موفرة لاستهلاك الطاقة الكهربائية حيث يبلغ استهلاكها للطاقة الكهربائية خلال اليوم الواحد حوالي 0.33 كيلو واط، فإن ثلاجة دانسات الصغيرة خيار مناسب لحفظ الأطعمة والعصائر في المنزل أو في المكتب.

(اقرئي أيضًا: أفضل أفران كهربائية)


ثلاجة باب واحد من ارو

افضل ثلاجة صغيرة
افضل ثلاجة صغيرة

مثالية للاستخدامات المنزلية والمكتبية حيث أنها صممت بطريقة عصرية وفريدة تتناسب مع جميع الأذواق والاستعمالات حيث يمكنك حفظ الأطعمة والعصائر و الخضروات والفواكه بطريقة آمنة وسهلة جداً المواصفات الفنية لهذه الثلاجة  

تعتبر هذه الثلاجة احدى افضل ثلاجات الفريزر الصغيرة فهي من قبل العلامة التجارية ارو. تتوفر باللون الأبيض وبسعة 86 ليتر وفريزة تجميد بسعة 1 قدم مكعب تعمل بجهد كهربائي 240 فولط و مزودة بنظام اذابة تلقائية للثلج. 

صممت بطريقة مميزة وأبعاد مناسبة تتناسب مع كافة ديكورات المنازل والمكاتب والشركات. فإذا كنت تبحث عن افضل ثلاجة فريزر صغيرة للاستخدامات المتنوعة في المنزل أو المكتب فإن هذا المنتج هو الخيار الأمثل. 


هكذا نكون قد عرضنا عدد مناسب من افضل ثلاجة فريزر صغيرة يمكنك شرائها واستخدامها في مكان عملك أو منزلك وتخزين مختلف أنواع الأطعمة والمشروبات والعصائر لتلبية كافة احتياجاتك اليومية ومن أجل حياة عصرية مريحة وسهلة 

(اقرئي أيضًا: أفضل مكانس عمودية لاسلكية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *