مكنسة عمودية لاسلكية

أفضل مكانس عمودية لاسلكية: أفضل 5 مكنسة عمودية كهربائية

أفضل مكانس عمودية لاسلكية

المكانس الكهربائية العمودية هي الأدوات المثالية لتنظيف أرضيات السيراميك والسجاد عندما لا يكون لديك الوقت (أو الطاقة) لسحب المكنسة ثقيلة الحجم. بينما كنا نعتبرها دائمًا مكانس كهربائية ثانوية رائعة، فإن المكانس العمودية أصبحت أفضل بكثير في الوقت الحالي.
في الواقع، حتى أن بعضها ينافس أداء التنظيف العميق للمكانس الكهربائية كاملة الحجم. تحتوي الموديلات الجديدة على بطاريات أكثر قوة وطويلة الأمد ولفائف فرشاة ومرفقات أفضل للتنظيف العميق. وعندما يتعلق الأمر بالمرونة والراحة، لا يمكن التغلب عليها: نظرًا لأن معظمها يتحول أيضًا إلى مكانس محمولة باليد، يمكنها أيضًا تنظيف السجاد والسلالم وحتى السيارة بسهولة. وعادة ما يكون من السهل العثور على صفقات رائعة وخصومات في المواقع الإلكترونية.

اقرأ أيضًا مقالتنا في أفضل المكانس الروبوتية.


Fabuletta 24 Kpa Cordless Vacuum Cleaner

أفضل مكانس عمودية لاسلكية

الحجم‎22.86×20.32×104.14 سم
السعة10 لترات
الطاقة250 واط
الوزن1.8 كيلو
مدة التشغيل45 دقيقة

بغض النظر عن عدد المرات التي استخدمت فيها مكنسة كهربائية سلكية لتنظيف الأوساخ، فمن المحتمل أن يكون هناك طريقة أفضل للمناورة حول المنزل. لهذا السبب يجب عليك الحصول على مكنسة كهربائية لاسلكية، مثل مكنسة فابوليتا.

تحتوي المكنسة الكهربائية اللاسلكية على محرك بدون فرشاة بقدرة 250 واط وشفط يمكن أن يصل إلى 24000 باسكال من الطاقة في أعلى مكان. يمكن للمستخدمين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع (منخفضة ومعيارية وقوية)، مما يسمح لك بالتقاط الحطام والغبار والفتات وشعر الحيوانات الأليفة على السجاد والأرضيات الصلبة. يبلغ وزن الجهاز 3.3 رطل فقط، وهو خفيف الوزن بشكل رائع، مما يسمح لك بالتنظيف بيد واحدة فقط. بالإضافة إلى ذلك، فهو مجهز بأضواء LED وتوجيه دوار، مما يتيح لك المناورة بسهولة حول العقبات.

بفضل شاشة LED، ستتمكن من رؤية وضع الشفط ومستوى البطارية، إلى جانب ما إذا كان المرشح بحاجة إلى التنظيف والتغيير أم لا. تم تزويد المكنسة بفلتر HEPA يمكنه التقاط ما يصل إلى 99.97 بالمائة من الجسيمات المجهرية. يأتي مع عدد كبير من المرفقات أيضًا، مثل فرشاة الغبار وأداة الشفط الطويلة، مما يمنحك خيار تنظيف المجالس والستائر والديكورات الداخلية للسيارة بسهولة.

أفضل مكانس عمودية لاسلكية


Black & Decker Multipower Pet 

اختيار أمازون كأفضل مكنسة عمودية

أفضل مكانس عمودية لاسلكية

الحجم‎‎‎27x19x115 سم
السعة1 لتر
الطاقة18 فولت
الوزن4 كيلو
مدة التشغيل60 دقيقة

تبرز المكنسة الكهربائية اللاسلكية Black & Decker Multipower Pet لمستوى التحكم الذي يوفره للمستخدم في إعداداته. يأتي مع أربعة مستويات من الطاقة المتغيرة، خيار تنشيط وإلغاء تنشيط فرشاة المضرب، وإذا لم ترغب في تحديد الإعدادات يدويًا، فإن المستشعر سيتحكم في الطاقة بشكل تلقائي اعتمادًا على الأرضية المكتشفة.

تعرض لوحة التحكم أيضًا مستوى البطارية بوضوح، مما يسهل رؤيته عند الحاجة إلى إعادة الشحن. لقد أحببنا مدى سهولة تحويل هذه المكنسة الكهربائية المستقيمة إلى محمولة يدويًا، والخرطوم الذي يبلغ طوله 1.2 متر يعني أن المستخدم يمكنه الوصول إلى أماكن محرجة بسهولة. من السهل أيضًا إزالة العلبة وتفريغها مع القليل من الفوضى الناتجة.

. تم اختيارها من فريق أمازون كأفضل مكنسة عمودية.

يمكن أن يكون التصميم صعبًا بعض الشيء للتركيب والفصل في بعض الأحيان، خاصة عند إرفاق الملحقات وإزالتها. لاحظ المختبرون أيضًا أنه لا يمكن تمديد المقبض أو اختصاره عند ربطه بالجسم الرئيسي، وللأسف، لا تشعرك قاعدة الشحن بجودة عالية عند مقارنتها بالمكنسة نفسها.
كان أداؤها مثيرًا للإعجاب. لقد سجلت أعلى الدرجات في جميع المجالات لجودتها على الأرضيات الصلبة، سواء كمنكسة عمودية أو محمولة باليد، على الرغم من أنها عانت قليلاً مع الغبار على السجادة، وقدرتها على إزالة شعر الحيوانات الأليفة في وضع المحمول. على هذا النحو، من الأفضل لإزالة شعر الحيوانات الأليفة استخدام هذه المكنسة في الوضع العمودي!

تأتي هذه المكنسة بتقنية رائعة وهي ضغط الغبار المتراكم. عندما يمتلئ كيس الغبار ما عليك سوى دفع المقبض لأسفل لضغط الحطام ليوفر لك مساحة إضافية لتستمر في العمل دون الحاجة المتكررة إلى تفريغ كيس الحطام.

(اقرئي أيضًا: افضل 10 ممسحة بخار للارضيات: دقة في التنظيف وجودة عالية)


Lightweight Stick Vacuum Cleaner

أفضل مكانس عمودية لاسلكية
افضل مكنسة لاسلكية

الحجم‎‎108×24.99×19.99 سم
السعة1.2 لترات
الطاقة180 واط
الوزن1.26 كيلو
مدة التشغيل35 دقيقة

خيار آخر رائع من شركة بريتي كير، وهي مكنسة Lightweight Stick Vacuum العمودية. هذه المكنسة تأتي بسعر منخفض مقارنة بمثيلاتها وبجودة رائعة. يمكنك الاعتماد عليها في شفط الأوساخ من السجاد أو غسل السراميك، وذلك بفضل خصائصها المتعددة، ورؤوس التنظيف المتنوعة التي تأتي معها لتناسب نوع التنظيف الذي تود القيام به.

قال أحد المراجعين في موقع أمازون : «لقد فوجئت بسرور بهذه المكنسة». “التكلفة مقارنة بالنماذج الأخرى أقل بكثير ولكن الجودة على قدم المساواة مع العروض المماثلة الأكثر تكلفة. تعمل الوحدة بشكل جيد للغاية ولديها إعدادان لطاقة الشفط. أجد أنه من السهل استخدامها بسبب وزنها الخفيف. ” وأضاف : «أوصي بهذه المكنسة بثقة كاملة».

قال مستخدم آخر: «لقد اشتريت كلاً من Dyson و Shark في الماضي، وهذه المكنسة مشابهة لهما في المتانة والجودة والمناورة». «هذه ليست مكنسة تقليدية ثقيلة يجب الانزعاج منها، إنها خفيفة الوزن بما يكفي لطفلي البالغ من العمر خمس سنوات للتنقل بها (والذي يحب الكنس)، كما أنه يسهل التنظيف بها تحت الأثاث المنخفض الارتفاع.»

أفضل مكانس عمودية لاسلكية


Hoover Onepwr Blade+ Cordless Stick Vacuum

أفضل مكانس عمودية لاسلكية
افضل مكنسة لاسلكية

الحجم‎‎‎28.45×18.54×72.39 سم
السعة300 مل
الطاقة160 واط
الوزن3.08 كيلو
مدة التشغيلتأتي مع بطارية قابلة للفك والتبديل

مدعومًا ببطارية الليثيوم أيون ONEPWR™ الحصرية، يمكنك الآن التنظيف لفترة أطول والشحن بشكل أسرع والحفاظ على الطاقة الكاملة للتنظيف المستمر من البداية إلى النهاية. مجهز بنظام DustVault™ الإعصاري المزدوج الحصري، فإن مكنسة Hoover Onepwr Blade+ Cordless Stick Vacuum تلتقط 99٪ من الغبار والجسيمات الدقيقة مع عدم فقدان الشفط.
بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم Hoover Onepwr Blade بكوب ترابي قابل للإزالة تمامًا يجعل التنظيف أسهل. بضغطة زر سوف تقوم المكنسة بالتخلص من كل الأوساخ لبدء جولة تنظيف جديدة، ولفائف الفرشاة متعددة الأسطح المصممة لأداء التنظيف الأمثل في أي نوع من الأرضيات.

هذه المكنسة هي جزء من نظام التنظيف اللاسلكي لشركة HOOVER ® ONEPWR™، وهي عائلة مبتكرة من منتجات التنظيف عالية الأداء اللاسلكية والتي تشترك في نفس بطارية الليثيوم أيون القوية للتنظيف داخل وحول المنزل. من الأرضيات الصلبة والسجاد إلى التنجيد والفناء والمزيد، هناك منتج ONEPWR™ HOOVER ® لمساعدتك في الحصول على تنظيف كامل دون ربطه بحبل.
الميزة الجبارة لهذه المكنسة أنها قامت بحل قصر عمر البطارية للمكانس العمودية، فبإمكانك شراء بطارية إضافية والتبديل بين البطاريتين عند نفاد إحداهما، ووضع الأخرى في الشاحن.


JASHEN V16 4-in-1 Cordless Stick Vacuum Cleaner

أفضل مكانس عمودية لاسلكية
افضل مكنسة لاسلكية

الحجم‎‎‎‎25.5x20x112 سم
السعة0.5 ليتر
الطاقة350 واط
الوزن2.5 كيلو
مدة التشغيل40 دقيقة

إليك شيء لن تسمعه كل يوم: هذه المكنسة الكهربائية ممتعة جدًا للاستخدام. أولاً، لا تخترق طبلة الأذن بصوت عالٍ مثل بعض المكانس الكهربائية، ولكنها أكثر تصدر صوتًا أكثر هدوءًا. ثم هناك الشاشة الرقمية التي تنبهك إلى قوة الشفط (والتي يمكن ضبطها بسهولة من منخفضة إلى متوسطة إلى عالية مع زر في الجزء الأمامي من المكنسة) وعمر البطارية ومتى يتم تنظيف المرشح. لذلك يبدو الأمر أكثر تقنية من المكانس اللاسلكية الأخرى، ولا يتركك تخمن متى سينتهي شحن البطارية، ولكن يتم تنبيهك بالنسبة المتبقية من شحن البطارية.

تعتبر مكنسة JASHEN V16 أيضًا خفيفة بشكل لا يصدق وعندها مرونة على مستوى لاعب الجمباز، كما أنها قادرة على تحديد وضعية التنظيف المناسبة بسهولة لتناسب الأثاث منخفض الارتفاع للوصول إلى أماكن لن تستطيع المكانس الأخرى الوصول إليها.

يمكنك استخدام المكنسة لمدة 40 دقيقة متواصلة -مع اختيار أعلى قوة شفط ممكنة- وهذه فترة جيدة عند مقارنتها مع مكانس عمودية أخرى.

(اقرأ أيضًا هذه المقالة الشاملة لأفضل المكانس الكهربائية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *