ماكينات قهوة

افضل ماكينة قهوة: أفضل 8 ماكينات قهوة من ناحية الجودة والمميزات

افضل ماكينة قهوة

أفضل ماكينة صانعة للقهوة ستجعل تلك البدايات المبكرة لليوم أكثر احتمالًا. ستساعدك أيضًا في رؤيتك خلال اليوم الذي تعمل فيه من المنزل، وتوفر لك المال إذا كنت تنوي التقليل من زيارات المقاهي.

هناك الكثير من الآلات والقوائم والعلامات التجارية للاختيار من بينها. على سبيل المثال، ستطحن أفضل ماكينات القهوة من البن حسب رغبتك، وستصنع أفضل ماكينات قهوة الإسبريسو قهوتك المفضلة، على طريقتك.

تشمل العوامل التي نبحث عنها عند تجربة آلات القهوة الجديدة في منزلنا سهولة الإعداد والاستخدام، وما إذا كان بإمكانها صنع قهوة جيدة وما هي عمليات التنظيف والصيانة المطلوبة. وقد يبدو الأمر واضحا ولكن من أجل تدبير جيد ؛ بشكل عام، كلما كانت الآلة أغلى، زادت ميزاتها. لن تكون آلات القهوة المحملة بالأدوات الأكثر ذكاءً للجميع، خاصة إذا كنت مبتدئًا، لذا ضع هذا في اعتبارك عندما تختار آلة صنع القهوة لأسرتك

مع الأخذ في الاعتبار نوع آلة القهوة التي تريدها وميزانيتك، نحن على ثقة من وجود مكينة قهوة تناسبك، ويمكن أن تكون العملية آلية أو يدوية كما تريد. استمر في التمرير لمعرفة ماكينات القهوة التي أعجبنا بها أكثر.

(اقرأ أيضًا: افضل 10 ماكينات قهوة كبسولات والأكثر مبيعًا لعام 2023)

Nespresso Vertuo Next

ماكينات قهوة

الأبعاد‎‎‎‎5.59×16.89×12.36 سم
السعة1.1 لتر
الطاقة1260 واط
الوزن‎4 كيلو
خصائصبرامج معدة مسبقًا

إذا كنت بحاجة إلى طريقة سهلة لصنع مشروب الصباح، فإن Nespresso Vertuo Next هي صانعة القهوة المناسبة لك. أفضل صانع قهوة بمكبس واحد في هذه القائمة، لا يمكن أن يكون استخدامه أسهل – يمكنك ببساطة وضع كبسولة بالداخل والضغط على زر بينما يعتني Nespresso بالباقي.

عند الاختبار، صنعت مكينة Nespresso Vertuo Next قهوة ناعمة مع كريما سميكة في الأعلى تم إصلاحها حتى بعد تحريك بعض السكر. يمكن لهذه المكينة الرائعة إنشاء خمسة مشروبات مختلفة الحجم، ولأن هذه الآلة تستخدم الكبسولات، فإن التنظيف يستغرق ثوانٍ أيضًا.

ومع ذلك، يمكن أن تكون الكبسولات أغلى من شراء القهوة المطحونة، وإذا كنت من محبي اللاتيه والكابتشينو، فلن تتمكن مكينة Nespresso Vertuo Next من تبخير الحليب ولكن يمكنك شراء آلة تبخير حليب منفصلة (انظر إلى بعض الخيارات المتاحة في موقع أمازون السعودي)

مميزاتسلبيات
– سهلة الاستخدام
– يمكنها عمل خمس مشروبات بمقاييس مختلفة
– الكبسولات أغلى من البن
– لا يمكنها تبخير الحليب

افضل ماكينة قهوة


De’Longhi Dinamica Plus ECAM370

ماكينات قهوة

الأبعاد‎9.29×16.89×13.79 سم
السعة1.8 لتر
الطاقة1450 واط
الوزن9.5 كيلو
خصائصأوتوماتيك بالكامل

نحن في موقع (أفضل المنتجات) لا نطلق كلمة “الأفضل” إلا على قليل من المنتجات التي تتفوق على غيرها المنافسات.
من طحن حبوب القهوة إلى تبخير الحليب، De ‘Longhi Dinamica Plus هي أفضل خيار لدينا من صانعات القهوة لإنشاء فنجان قهوة بشكل آلي بالكامل.

بسهولة في الاستخدام، تساعدك شاشة اللمس الملونة خلال كل خطوة لاختيار وتخصيص قهوتك – من مستوى الطحن والقوة والكمية إلى مستوى رغوة الحليب ودرجة الحرارة. على الرغم من أن هذا يعني أن الأمر سيستغرق بعض التجارب لتحقيق الشراب المثالي لك. لكن سرعان ما تتعود على استخدامها فيصبح إعداد كوبك المفضل من القهوة أمرًا بسيطًا للغاية.

عند الاختبار، أنتجت آلة صنع القهوة قهوة مكثفة وناعمة مع كريما سميكة في كل مرة، بينما قامت آلة تبخير الحليب بعمل رغوة حليب سميكة ومخملية وظلت مستقرة.
مع ذلك فهذه المكينة ضخمة في الحجم، وسوف تشغل مساحة كبيرة على سطح مطبخك أو طاولة غرفتك، ومقارنة بالإسبريسو وآلات صنع القهوة ذات الخدمة الواحدة، فهي مكلف أيضًا.

مميزاتسلبيات
– يمكنها تحضير كل أنواع المشروبات
– تحتوي آلة تبخير حليب
– واجهة مبسطة مع تطبيق للجوال من أجل تحكم إضافي
– تشغل مساحة من طاولتك
– تحتاج القليل من الخبرة لإتقان عمل المشروبات بها

(اقرأ أيضًا: افضل طاحونة قهوة 2023: أفضل 6 مطحنة قهوة لصنع قهوة لذيذة)


Sage The Barista Express Impress

ماكينات قهوة

الأبعاد‎‎31x40x33 سم
السعة2 لتر
الطاقة1850 واط
الوزن10.6 كيلو
خصائصمطحنة مدمجة، فلتر مائي.

إذا كنت تبحث عن عملية حقن سريعة للكافيين إلى جسمك وبدون ضجة، فقد وقعت على المنتج المناسب؛ هذا بالتأكيد لخبراء القهوة، واعدًا باستخدام الكمية المثالية من حبوب القهوة المطحونة ودرجة الحرارة المثالية وضغط الماء المثالي والرغوة الدقيقة المثالية لصنع القهوة المثالية.

يستخدم Barista Express Impress من 18 إلى 22 جرامًا من القهوة المطحونة الطازجة لإنشاء الإسبريسو الغني والكريمي، والذي يشكل أيضًا قاعدة مثالية للكابتشينو الكريمي. هذه الآلة مشابهة لآلة الإسبريسو التجارية، لكنها أكثر أكثر تعقيدًا قليلاً منها، ولكن هذا جزء كبير من الجاذبية. إن ابتكار قهوة ذات مذاق لائق بالطريقة التي يستغرق بها باريستا محترف وقتًا، حيث تحتاج إلى ضبط الضغط والمقاييس بشكل دقيق، جعل عملية صنع القهوة ممتعة مثل شربها.

إذا كنت تستمتع بعملية صنع القهوة، فلن تخيب هذه الآلة آمالك. تحتوي على كل ما تحتاجه للاستمتاع بالقهوة المتخصصة في المنزل.

مميزاتسلبيات
– مطحنة مدمجة مع 35 إعداد للطحن
– تصميم أنيق
– تشغل مساحة من طاولتك
– لا يوجد خيار للقهوة المطحونة مسبقًا، بل لابد من وضع حبوب قهوة كاملة

افضل ماكينة قهوة


Smeg Drip Filter Coffee Machine

افضل ماكينة قهوة
افضل ماكينه قهوه

الأبعاد‎‎‎10.08×9.65×14.21 سم
السعة1.4 لتر
الطاقة1050 واط
الوزن3.4 كيلو
خصائصجيك قابل للإزالة

إذا كنت من محبي القهوة المقطرة، فإن آلة القهوة Smeg Drip Filter هي واحدة من أفضل الآلات من هذا النوع. يمكن أن تحضر عدة أكواب من القهوة دفعة واحدة وستبقي القهوة دافئة لمدة 40 دقيقة أيضًا، لذلك في تلك الصباحات الهادئة، يمكنك الاستمرار في العودة للتزود من القهوة.

للراحة المطلقة، يمكنك ضبط المؤقت على هذه الآلة وستبدأ في تخمير قهوتك قبل أن تنهض من السرير، ونعتقد أن الاستيقاظ على رائحة القهوة الطازجة هو من النعيم. ناية الآلة تحتوي على توقيع شركة Smeg المميز، وتأتي بطراز قديم ساحر، كما أنها متوفرة بمجموعة واسعة من الألوان.

عند الاختبار، صنعت آلة القهوة هذه فنجانًا من القهوة ذكية الرائحة وجميلة الطعم، وكانت سهلة الاستخدام، بالإضافة إلى خيار كوبين وأربعة أكواب، لا يتعين عليك دائمًا صنع جيك كامل.
من السلبيات أن واجهة Smeg Drip Filter Coffee Machine يعلوها بعض البخار أثناء تشغيلها، كما أنها تشغل مساحة كبيرة على سطح المطبخ أيضًا.

مميزاتسلبيات
– قادرة على إعداد كميات كبيرة من القهوة
– تبقي القهوة -في الجيك- ساخنة لمدة 40 دقيقة
– تشغل مساحة من طاولتك
– البخار قد يغطي الواجه أثناء عمل الآلة


De’Longhi Dedica Style EC685

افضل ماكينة قهوة
افضل ماكينه قهوه

الأبعاد‎‎‎‎14.73×33.02×30.48 سم
السعة1.3 لتر
الطاقة1350 واط
الوزن4.2 كيلو
خصائصالتحويل بين: يدوي أو أوتوماتيك

يعد De ‘Longhi Dedica Style EC685 أفضل صانع قهوة إذا كنت تريد آلة إسبريسو صغيرة لمطبخ بمساحة محدودة.

صغيرة الحجم وسهلة الاستخدام، عند الاختبار، أنتجت آلة صنع القهوة هذه قهوة غنية ومكثفة مع كريما سميكة تم تحسينها بعد إضافة السكر إلى المشروب. من المبهر أنه يمكنك استخدام هذه الآلة مع القهوة المطحونة أو كبسولات Easy Serve Espresso (ESE) أيضًا. لكن من المخيب أن هذه الآلة لا يمكنها صنع الإسبريسو مباشرة بعد تبخير الحليب. إذا كنت تخطط لصنع العديد من أكواب القهوة بالحليب، فستحتاج إلى تحضير كل الإسبريسو قبل البدء في تناول الحليب. لقد حصل أيضًا بعض التقطير بعد سكب الإسبريسو. ومع ذلك، هذه آلة إسبريسو ذات قيمة جيدة وسعر رائع.

مميزاتسلبيات
– صغيرة الحجم
– سهلة الاستخدام
– تقبل استخدام الكبسولات أو القهوة المطحونة
– بعض التقطير بعد انتهاء الآلة من سكب القهوة


(اقرأ أيضًا: افضل 10 ماكينة نسبريسو بمواصفات فاخرة 2023: كيف تختار ما يناسبك؟)

Nespresso Vertuo Plus

افضل ماكينة قهوة
افضل ماكينه قهوه

الأبعاد‎‎‎‎‎42.9×14.2×31.4 سم
السعة1.1 لتر
الطاقة1500 واط
الوزن4 كيلو
خصائصإعداد مسبق.

مع خزان مياه أكبر -بسعة 1.9- لتر مقارنة بـ Nespresso Vertuo Next التي تحدثنا عنها سابقًا، تعد هذه أفضل صانع قهوة أحادي الخدمة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالكثير من القهوة، دون الحاجة إلى تعبئة الماء بشكل متكرر.

Nespresso Vertuo Plus سهلة الاستخدام تمامًا مثل شقيقتها، حيث تأخذ نفس الكبسولات. كل ما عليك فعله هو إدخال الكبسولة في آلة صنع القهوة اختر واحدًا من خمسة مشروبات مختلفة الحجم و Nespresso يقوم بالباقي. ومع ذلك، هذا يعني أن لديك نفس المشكلة فيما يتعلق بالتكلفة، حيث يمكن أن الكبسولات أكثر تكلفة من شراء القهوة المطحونة، ومرة أخرى لا توفر آلة القهوة هذه طريقة لتبخير الحليب.

أنتجت Nespresso Vertuo Plus قهوة ناعمة مع كريما سميكة في كل مرة، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن قهوة بسيطة خالية من التكلف.

مميزاتسلبيات
– خزان ماء كبير
– سهلة الاستخدام
– قادرة على صنع خمس أكواب قهوة في وقت واحد
– الكبسولات غالية
– لا يمكنك تبخير الحليب بها


Smeg ECF01 Espresso Maker

افضل ماكينة قهوة
افضل ماكينه قهوه

الأبعاد‎33×15.5×33 سم
السعة1 لتر
الطاقة1350 واط
الوزن4.9 كيلو
خصائصإعداد مسبق.

آلة Smeg ECF01 Espresso Maker هو ما تحتاجه تمامًا إذا كنت تريد قهوة رائعة ولكن أيضًا إضافة أنيقة إلى سطح المطبخ أو الغرفة الخاصة بك. أثناء الاختبار، أنتجت قهوة ناعمة مع كريما رائعة في كل مرة ويمكن استخدامها مع القهوة المطحونة أو كبسولات Easy Serve Espresso (ESE)، مما يمنحك المرونة.

إنها ليست آلة مناسبة للمبتدئين، حيث يتطلب الأمر الصبر لإتقان المشروب المناسب لك، ولكن بمجرد إتقانه، لن تقضي وقتك بدون قهوة رائعة. سعرها أيضًا مكلف مقارنة ببقية صانعات القهوة في السوق ولكنه استثمار رائع إذا كنت ترغب في الارتقاء عندما يتعلق الأمر بمهارات صناع القهوة.

قدرتها على تبخير الحليب رائعة حتى تصل إلى المستوى المناسب من الرغوة. وإذا لم يكن الصبر هو أحد ميزاتك، فسيسعدك أن تعرف أنك بحاجة فقط إلى الانتظار 40 ثانية حتى تسخن الآلة.

مميزاتسلبيات
– تصميم أنيق
– تنتج قهوة ناعمة مع كريمة مغرية
– تقبل استخدام الكبسولات أو القهوة المطحونة
– ليست مناسبة للمبتدئين
– سعرها مرتفع مقارنة مع مثيلاتها

افضل ماكينة قهوة


Wacaco Nanopresso

قهوة كبس
افضل ماكينه قهوه

الأبعاد‎‎6.2×14.99×6.2 سم
السعة120 مل
الطاقة1350 واط
مادة الصنعبلاستيك

Wacaco Nanopresso هي آلة صنع قهوة يمكن وضعها في الجيب أو في الحقيبة، واصطحابها معك إلى العمل أو الرحلات، مع القدرة على تحضير إسبريسو يدويًا. لا توجد بطارية أو شحن: يتم كل ذلك عن طريق إنشاء ما يصل إلى 18 ضغطة من خلال الضخ اليدوي، والنتيجة النهائية يمكن مقارنتها بما سيتم تقديمه لك في المقهى.

يأتي Nanopresso الصغير وخفيف الوزن مع كوب إسبريسو مدمج وعلبة خفيفة الوزن مصممة بشكل مثالي لإيواء الجهاز. عند الاختبار، أنتجت قهوة ناعمة ومكثفة – طالما لديك ماء مغلي.

إذا لم تستخدم صانع إسبريسو في الهواء الطلق من قبل، فإن الأمر يستغرق بعض الوقت لمعرفة كيفية استخدامها، لكن اليوتيوب مليئ بالمقاطع التي تبين كيفية استخدامها، وسيصبح استخدامها أسهل بكثير بعد المحاولات القليلة الأولى. هذه بالتأكيد ليست آلة لتجربتها لأول مرة في الساعة 7 صباحًا في صباح أحد أيام الأسبوع، لكنها رائعة لتناول الإسبريسو عالي الجودة معك بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه.

مميزاتسلبيات
– تنتج قهوة ذات نكهة رائعة
– صغيرة الحجم وتصلح للتنقل
– تحضير القهوة يحتاج إلى وقت


أسئلة شائعة

ما هي افضل انواع ماكينات القهوة؟

لقد تعرفت في هذه المقالة على أفضل ماكينات القهوة من وجهة نظرنا، لكن قد ترغب في معرفة ما هي المكينة رقم واحد لدينا، لذا ننصح تمامًا بـ Nespresso Vertuo Next. في الاختبار تبين أنها سهلة الاستخدام للغاية، حيث تنتج قهوة ناعمة مع كريما سميكة في كل مرة.
تحتوي على خمسة أحجام مختلفة للأكواب ولأنها تستخدم الكبسولات، فتحضير القهوة بها يعتبر بسيطًا للغاية وسريعًا أيضًا. كانت أمنيتنا الوحيدة أن يكون لها آلة لتبخير الحليب، لذا إذا كان اللاتيه هو القهوة الوحيدة التي ستحتسيها، فقد لا تكون الآلة المناسبة لك.

هل كبسولات القهوة تأتي بأحجام مختلفة؟

في السابق، أنتج المصنعون كبسولات القهوة بأحجام مختلفة، عادةً لتناسب مكينة قهوة معينة، مما جعل العثور على كبسولات متوافقة مع مكينة القهوة أمرًا مربكًا للمستهلك. اليوم، معظم كبسولات القهوة لها معيار موحد حيث يبلغ قطرها حوالي 61 ملم، ولكنها قد تختلف في الوزن بين 8-12 جرامًا من القهوة في كل كبسولة.

كم مرة يمكن استخدام كبسولة القهوة؟

تم تصميم كبسولات القهوة لاستخدام واحد فقط. أنت تستخدم الكبسولة مرة واحدة ثم ترميها. إذا وجدت في ذلك هدرًا للمال، فيمكنك الحصول على كبسولات تحتوي على فلاتر متعددة الاستخدام. هذا الفلتر القابل لإعادة الاستخدام تقوم بإضافة القهوة المطحونة إليه في كل مرة تريد فيها إعداد قهوة. قد يكون ذلك أقل تكلفة من شراء كبسولات جديدة كل مرة، لكنه سيكلفك القليل من الوقت مقابل توفير المال.

ماهي أشهر أنواع القهوة؟

أشهر 12 نوعًا من أنواع القهوة حول العالم:

  • القهوة السوداء: وهي أكثر أنواع القهوة انتشارًا في العالم.
  • القهوة العربية: وهي واحدة من أغنى أنواع القهوة نكهةً، حيث يتم تحضيرها من البن الأشقر.
  • إسبريسو: وهي أقوى تركيزًا من القهوة العادية.
  • لاتيه: وهي عبارة عن قهوة إسبريسو مضافًا إليها الحليب المبخر.
  • أمريكانو: وهي قهوة منتشرة حول العالم، وذلك لسهولة تحضيرها.
  • كابتشينو: يتم تحضير الكابتشينو من مقادر متساوية من الإسبريسو والحليب المبخر والرغوة السميكة.
  • موكا: يتم صنع الموكا من الإسبريسو والشوكولاتة والكريمة.
  • كافي أوليه: مزيج من القهوة الساخنة مع الحليب المبخر.
  • ماكياتو: يتم إضافة حليب ذو رغوة كثيفة إلى الإسبريسو لإعداد الماكياتو.
  • فلات وايت: تم ابتكارها في أستراليا، وهي عبارة عن إسبريسو مع حليب ذو رغوة رقيقة.
  • فرابيه: عبارة عن لاتيه مخلوط، مع إضافة آيسكريم والتشوكولاتة السائلة.
  • أفوجاتو: وهذا النوع في الحقيقة عبارة عن كثير من الآيسكريم مع القليل من القهوة!

افضل ماكينة قهوة

ما هو الوقت المناسب لشرب القهوة؟

يقول العلماء أنه من الناحية البيولوجية، تبلغ مستويات هرمون الكورتيزول لدينا ذروتها بين الساعة 8 إلى 9 صباحًا، ومن الظهر إلى الساعة 1 ظهرًا، ومن 5:30 إلى 6:30 مساءً. لذلك، ينبغي تناول القهوة بين هذه الاوقات – مثل ما بين الساعة 9:30 إلى 11:30 صباحًا “أود أن أقول إن منتصف الصباح أو في وقت مبكر بعد الظهر ربما يكون أفضل وقت لشرب القهوة، لكن تجنب شربها بعد في الفترة المسائية -من بعد العصر- حتى تتمكن من النوم بشكل جيد في الليل.

كم كوب من القهوة يمكنني أن أتناول في اليوم؟

يبدو أن ما يصل إلى 400 ملليجرام من الكافيين يوميًا آمن لمعظم البالغين الأصحاء. هذه تقريبًا كمية الكافيين في أربعة أكواب من القهوة، أو 10 علب من الكولا أو علبتين من مشروبات «الطاقة».

متى ينتهي مفعول القهوة من الجسم؟

وفقًا لهيئة الغذاء والدواء، يتراوح عمر النصف للكافيين بين أربع وست ساعات. هذا يعني أنه بعد ما يصل إلى ست ساعات من شرب مشروب يحتوي على الكافيين، لا يزال نصف الكافيين الذي تناولته موجودًا في جسمك – مما يجعلك في حالة تيقظ. وإذا حان وقت النوم، فإن هذا الكافيين المتبقي في جسمك سوف يمنعك من النوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *