أفضل خلاط كهربائي للعصير

أفضل خلاط كهربائي للعصير: افضل 5 خلاطات العصير لمشروب ألذ وأكثر فائدة

أفضل خلاط كهربائي للعصير

أنت بحاجة إلى خلاط يمكنه بسهولة إتقان خفق المكونات التي في مطبخك إلى جزايئات صغيرة ناعمة، أو إلى القوام الكريمي إذا كنت تريد تحضير عصير إفطار صحي لتبدأ يومك بحيوية. لكن هذا ليس كل ما تستطيع الخلاطات الجيدة أن تقوم به، يجب أن يكون الخلاط قادرًا على سحق الثلج للحصول على الكوكتيلات المجمدة الناعمة، ومخفوقات البروتين النباتي وحساء الهريس المخملي في دقائق وكذلك طحن الشوفان لحليب الشوفان محلي الصنع
لابد أن تكون الخلاطات الكهربائية قادرة على تحمل خفق مكونات قاسية وتحويلها إلى جزيئات ناعمة حتى تقوم بعملها على أكمل وجه، هذا مع احتوائها على أجزاء ذات جودة عالية تمكنها من الاستمرار في العمل لسنوات دون التأثر بكثرة الاستخدام. قمنا في هذه المقالة باختيار قائمة لأفضل خلاطات عصائر كهربائية يمكنك أن تحصل عليها في تاريخ كتابة هذه المقالة:


خلاطات العصير

Vitamix Explorian E310

الأفضل في القائمة

أفضل خلاط كهربائي للعصير
أفضل خلاط كهربائي للعصير

الأبعاد‎‎‎35x30x45 سم
السعة1.4 لتر
الفولت240 فولت
الوزن‎4.76 كيلو
مادة الصنعالبلاستيك

لا يوجد شيء لا تستطيع Vitamix فعله عندما يتعلق الأمر بمزج المكونات وهرسها وطحنها. بدقة وتحكم مطابقين للجودة، يمكن أن يصنع كل شيء من العصارة الخضراء الناعمة إلى الحساء الكريمي والمزيد. يحتوي المحرك فائق القوة على 10 إعدادات متغيرة للسرعة ولن تتحول قاعدته الثقيلة بسهولة على سطح الطاولة عند الاستخدام. أدوات التحكم بديهية وخالية من التعقيد، وقد برعت هذه الآلة في كل اختبار من اختبارات المختصين في أجهزة المطبخ، حيث قامت بطحن حبوب البن بسهولة وخفق اللبن والمارجريتا الناعمة في ثوانٍ. إنه استثمار، لكنك لن تجد اختيارًا أفضل أداءً وأكثر متانة. إحدى الملاحظات هي أن الخلاط صغير ويكفي ل6 أكواب فقط.

في حاجة إلى خلاط أكبر ؟ كان أداء خلاط Vitamix Ascent جيدًا بشكل استثنائي في طحن زبدة الجوز ومزج اللبن المخفوق والعصائر. تحتوي على جرة بسعة 64 بوصة – واحدة من أكبر الجرار في السوق- مما يعني أنها مثالية للدفعات الكبيرة. من الملفت للنظر أن أدوات التحكم في الشاشة التي تعمل باللمس سهلة الاستخدام، والجرة تناسب القاعدة بشكل جيد والغطاء البلاستيكي الشفاف يتم نزعه وتركيبه دون عناء. هذا الخلاط آمن ليتم وضعه في غسالة الصحون. (بالمناسبة قم بقراءة هذه المقالة الشيقة عن أفضل غسالات الصحون)

مميزاتسلبيات
– قوة خفق هائلة
– يقوم بإنتاج عصارة فائقة النعومة
– حجم صغير


خلاطات العصير

Pro Performance Blender

أفضل خلاط كهربائي للعصير
أفضل خلاط كهربائي للعصير

الأبعاد‎‎‎‎22.86×19.05×51.44 سم
الطاقة1200 واط
الفولت240 فولت
الوزن7.26 كيلو
مادة الصنعالفولاذ المقاوم للصدأ

برز خلاط Pro Performance Blender المقدم من شركة Wolf Gourmet من نواح كثيرة بتصميمه الأنيق، حيث يتميز بمقبض أحمر مميز وجرة خفيفة الوزن بمقبض مريح. هناك 10 إعدادات للسرعة على الخلاط وأربعة خيارات مبرمجة مسبقًا: الحساء والهريس وخفق الثلج والعصير. أنتج هذا الخلاط ميلك شيك ناعم وسميك وعصير كريمي ومتجانس.

في الاختبار، أنتج هذا الخلاط فائق القوة أيضًا مشروبات مجمدة رائعة. كما أنه يحتوي على غطاء استحلاب فريد يسمح لك بإضافة الزيت إلى الخلاط بوتيرة مثالية للحصول على مستحلب رائع في من أجل صنع الصلصات. هذا الاختيار بحجم يناسب معظم المطابخ. جرة الخلاط تغسل يدويًا فقط، ولا يمكن وضعها في غسالة الصحون.

مميزاتسلبيات
– تصميم أنيق
– 4 برامج تشغيل معدة مسبقًا
– لا يمكن وضعها في غسالة الأطباق

أفضل خلاط كهربائي للعصير


Ninja Professional Countertop

الأفضل في خفق الثلج

أفضل خلاط كهربائي للعصير
أفضل خلاط كهربائي للعصير

الأبعاد‎‎‎‎‎20.32×15.24×43.18 سم
الطاقة1100 واط
الفولت120 فولت
الوزن3.45 كيلو
مادة الصنعالبلاستيك

يتميز Ninja Professional Blender بتصميم أنيق وأداء متميز مع 1000 واط من القوة الاحترافية. عندما تجمع هذه القوة مع شفرات Ninja Total Crushing، سيكون لديك القدرة على سحق حتى أصعب المكونات. من الخضار والفواكه عند صنع تلك العصائر الصحية، وحتى الثلج، إذا كنت فجأة في حالة مزاجية لبعض hgمارغريتا المجمدة. مع 4 سرعات مختلفة (منخفضة ومتوسطة وعالية ونبضية) ستتمكن من استخدام هذا الخلاط لأغراض مختلفة،

تعد سعة 72 أونصة (2.1 لتر) ميزة أخرى مرحب بها، والتي تأخذ دفعة مهمة في الأداء العام. بهذه القدرة، ستتمكن من خدمة عائلتك بأكملها. إذا كنت تصنع مشروبًا، فهذه السعة تعني أنه يمكنك التقديم من المشروبات ما يكفي لـ 6-9 أشخاص دفعة واحدة. ميزة رائعة أخرى لهذا الخلاط هي المادة التي تم صنعها منها. تعد مواد الصنع الآن من أكثر النقاط أهمية عندما يتعلق الأمر بأجهزة المطبخ، فأنت لا تريد أي مواد كيميائية ضارة في طعامك. مع Ninja Professional Blender، لا داعي للقلق بشأن ذلك. حرصت Ninja على أن تكون جميع أجزاء الخلاطات خالية من مادة BPA وآمنة لغسالة الأطباق، مما يعني أنه لا داعي للقلق بشأن أي مواد كيميائية ضارة تتسرب إلى طعامك و/أو شرابك.

مميزاتسلبيات
– من أفضل الخلاطات في خفق الثلج
– سهلة التنظيف باليد ويمكن وضعها في غسالة الأطباق
– لا يمكنها الأشياء الساخنة
– تحكم محدود


OTPEIR Personal Size Blender

أفضل خلاط متنقل

خلاط برتقال كهربائي
أفضل خلاط كهربائي للعصير

خلاطات العصير

الأبعاد‎‎‎‎‎‎26.8×10.31×9.91 سم
الطاقة25 واط
السعة‎350 مل
الوزن700 جرام
مادة الصنعالبلاستيك

تقدم شركة OTPEIR خلاط صغير متنقل بحجم ليناسب تنقلاتك ورحلاتك. الخلاط الصغير سهل الحمل مثل زجاجة الماء التي يمكن أن تحتوي على 350 مل من العصير، ويزن 460 جرامًا فقط، كما أنه جميل المظهر، وسهل الحمل. هذا الخلاط مناسب للمنزل أو العمل أو المدرسة أو السفر.
الخلاط المتنقل من OTPEIR سهل التنظيف والتشغيل: يمكن فتح الكوب من الأعلى والأسفل -يمكنك فتح الغطاء للشرب وفتح القاع للتنظيف-. هذه الخلاط سهلة التشغيل، مع زر واحد فقط. انقر مرتين على المفتاح لتشغيل الطاقة. عند العمل، يمكنك هز الزجاجة عن طريق حملها عند 45 درجة من أجل خلط أفضل. خيار التشغيل الوحيد هو 30 ثانية. لكن بإمكانك تشغيل أكثر من مرة حتى تحصل على الخليط المناسب.
يستخدم هذا الخلاط الذي يتم شحنه عبر USB مواد PP&ABS غير سامة وصديقة للبيئة من ناحية السلامة الغذائية.
انتبه: إذا استمر الضوء الأحمر في الأسفل في الوميض ولم يمكنك تشغيل الخلاط، فذلك لأن الجزء السفلي وجسم الزجاجة لم يتم إغلاقهما بإحكام.

مميزاتسلبيات
– سهولة في الحمل والتنقل
– سهلة التنظيف
– خيار تشغيل واحد فقط

أفضل خلاط كهربائي للعصير


خلاطات العصير

Ninja Blender and Soup Maker

أفضل خلاط كهربائي للعصير
خلاطات العصير

أفضل خلاط للأطعمة الساخنة

الأبعاد‎21.9×18.5×45.7 سم
الطاقة1000 واط
السعة1.7 ليتر
الوزن5.58 كيلو
مادة الصنعالزجاج

مع مجموعة متزايدة باستمرار من أجهزة المطبخ المبتكرة تحت حزامها، أصبحت Ninja سريعًا علامة تجارية معروفة وموثوقة في منازلنا. بإنتاجها لبعض أفضل الخلاطات والقلايات الهوائية، تعرف Ninja كيفية صنع أجهزة المطبخ. لذلك ليس من المستغرب أن تحتوي قائمتنا على منتجين من هذه الشركة الرائعة.

Ninja Blender & Soup Maker، خلاط يمكنه، مزج الأطعمة الباردة والساخنة، مما يجعله مثاليًا لصنع الحساء وكذلك العصائر. على عكس صانعات الحساء الأخرى في السوق التي تستخدم الاحتكاك مع الشفرات لتوليد الحرارة، يحتوي Ninja Blender & Soup Maker على عنصر تسخين مدمج، مما يجعل الجهاز أقل ضوضاء في الاستخدام، ويضمن أيضًا أنه يمكنك إنشاء حساء ناعم ودافئ.
مع 10 برامج ذكية محددة مسبقًا من Auto-IQ لجميع الأطعمة المفضلة لديك، يأخذ هذا الخلاط ذهنك في ابتكار عصائر وحساء لذيذ. لقد نجح في معظم اختبارات الجودة وكان سهلة الاستخدام.
الخلاط ليس كبير في الحجم، لكنه ثقيل. إنه مثالي لصنع دفعات صغيرة من الحساء والصلصات بالإضافة إلى الاهتمام بجميع متطلبات المزج اليومية الأخرى.

مميزاتسلبيات
– لا يوجد تسريب عند ملئها بالكامل
– يمكنه خلط الأطعمة الساخنة
– 10 برامج ذكية معدة مسبقًا
– الجرة ثقيلة

(اقرئي أيضًا: أفضل عصارة فواكه)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *