أفضل مكواة بخار

أفضل مكواة بخار: افضل 7 مكواة بخار وكيف تختار المكواة المناسبة لملابسك

أفضل مكواة بخار

عندما يتعلق الأمر بملابسك، فأنت بحاجة إلى مكواة بخار قوية للحصول على فساتين وقمصان وسراويل ناصعة وخالية من التجاعيد. يمكن للعديد من الكاويات البخارية للملابس إنجاز المهمة، ولكن حرارة ووزن المكواة البخارية (بالإضافة إلى الدعم المقدم من لوح الكي الخاصة بك) هي التي تضمن لك الحصول على النتائج فائقة السلاسة التي تتوق إليها. لحسن الحظ، تجعل الكاويات الحديثة هذه المهمة المرهقة أسهل وأسرع في القيام بها. يتم تسخين الكاويات -ذات الفئة العلوية- بسرعة ولديها أدوات تحكم إلكترونية للحفاظ على درجات حرارة آمنة بشكل أكثر دقة لمنع الحرق وإتلاف الملابس. وهي تبخر دون تقطير ويسهل استخدامها مع خزانات المياه الشفافة والقابلة للإزالة والأسلاك القابلة للسحب.

وفقًا لذلك قمنا بترتيب هذه القائمة لأفضل كاويات بخار تستطيع شراءها في هذا العام. (قم أيضًا بقراءة هذه المقالة الشيقة: أفضل مكواة بخار كبس عملية لكي الملابس بسهولة)


Philips Ironing Azur Elite

الأفضل مبيعًا في موقع أمازون

أفضل مكواة بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎33.3×13.5×17.5 سم
خزان الماء335 مل
الطاقة3000 واط
الوزن2.05 كيلو
خصائصميزة الإغلاق الذاتي، ضمان من الشركة لعدم حرق الملابس

مكواة قوية وذكية للحصول على نتائج مثالية بشكل أسرع. تصميم رائع جدًا، وصممت لتكوي كل شيء من الجينز إلى الحرير دون الخوف من الاحتراق أو الالتصاق بفضل تقنية OptimalTEMP. يضمن وضع البخار المتقدم DynamiQ الكمية المثالية من البخار القوي عند الحاجة إليه.

اختر من بين أوضاع بخار متعددة. يوفر وضع DynamiQ الكمية المثالية من البخار تلقائيًا عند الحاجة إليه، ويطلق وضع Max طلقات بخار قوية لمعالجة التجاعيد العنيدة ببخار مستمر قوي، ووضع بخار IONIC يقوم بضخ رشقات بخارية قوية لمزيد من الكي الصحي، ووضع البخار OFF يتيح لك إيقاف تشغيل البخار لكي جاف.

بفضل مستشعر DynamiQ، يعرف مستشعر الحركة الأكثر تقدمًا المستخدم في هذه الكاوية بالضبط كيف تتحرك المكواة ومتى تتوقف عن الحركة. يطلق وضع البخار DynamiQ تلقائيًا كمية مثالية من البخار عند الحاجة أثناء الكي للحصول على نتائج الكي بشكل أسرع. يبدأ البخار تلقائيًا عندما تتحرك المكواة ويتوقف عندما لا تتحرك من أجل إراحتك من الحاجة إلى ضغط مكبس البخار بشكل متكرر، فتحصل بذلك على كي أسهل.

تغلق الكاوية نفسها تلقائيًا إذا تركتها ثابتة بدون تحريك، سيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد 30 ثانية. أما على وضع الاستعداد، فسيتم إيقاف تشغيلها تلقائيًا بعد 8 دقائق.
تم تصنيفها من فريق أمازون كأفضل منتج مبيعًا في قائمة الكاويات البخارية.


Black & Decker 2400W Steam Iron

أفضل مكواة بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم27.9×10.2×12.7 سم
خزان الماء380 مل
الطاقة‎2400 واط
الوزن‎1.4 كيلو
خصائصميزة الإغلاق الذاتي

تعد Black & Decker Steam Iron مكواة مثاليًا لكل أسرة. إذا كنت بحاجة إلى كي ملابسك بسرعة، فيمكنك الاعتماد على الوظائف المذهلة لهذه المكواة البخارية. تضمن الآلية المصممة جيدًا لهذا المكواة توزيع الحرارة بشكل موحد للكي الخالي من العيوب للملابس. أيضًا، تنزلق لوحة السيراميك عالية الجودة بسلاسة فوق أي قماش. لإضافة المزيد، يتم بناء هذا الحديد باستخدام مادة عالية الجودة. من أجل ذلك، هذه المكواة لها عمر خدمة طويل.
علاوة على ذلك، تتميز هذه المكواة ببنية أنيقة بلمسة نهائية زرقاء أنيقة. الميزات الرئيسية 2400 واط، خزان تخزين المياه المغلف بالسيراميك الحديدي بالبخار، 99 فتحة بخار، 380 مل، تنظيف ذاتي للمكواة عبر البخار.
تحتوي مكواة Black and Decker على 99 فتحة بخار لكفاءة ممتازة في البخار والكي. يسمح لك خزان المياه 380 مل بتخزين ما يكفي من المياه للكي بالبخار لعدد كبير من الملابس. يضمن سلك الطاقة الذي يبلغ طوله 2.13 متر من هذا المكواة أنه يمكنك استخدام أقصى مساحة لكي ملابسك بشكل مناسب. تتأكد اللوحة المغطاة بالسيراميك من عدم تلف ملابسك أثناء الكي.
تحتوي مكواة Black and Decker على وظيفة الكي العمودي تمكنك من كي ملابسك وإزالة الرائحة منها بسهولة وكفاءة لا تصدق. تتميز هذه المكواة أيضًا بوظيفة الطلقات البخارية التي تعتني بالتجاعيد العنيدة على الملابس.
للتخلص من الشوائب، فإن ميزة التنظيف الذاتي لهذه المكواة تقذف الماء الساخن والبخار من الثقوب. من أجل السلامة، تقطع هذه المكواة إمدادات المياه عندما تكون درجة الحرارة غير كافية لإنتاج البخار. بهذه الطريقة، لن يكون هناك أي تسرب للقطرات من الكاوية. أيضًا، إذا تركت هذه المكواة دون رقابة لفترة طويلة، فإن ميزة الإغلاق التلقائي سوف تغلق المكواة لأجل سلامتك.

أفضل مكواة بخار


PureSteam Professional Grade

أكثر من 28 ألف تقييم إيجابي على موقع أمازون!

أفضل مكواة بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎36.19×17.91×17.4 سم
خزان الماء380 مل
الطاقة‎1700 واط
الوزن‎0.99 كيلو
خصائصميزة الإغلاق الذاتي الثلاثي

كاوية رائعة من شركة ‏PureSteam تم تقييمها بشكل إيجابي أكثر من ٢٨ ألف مرة على موقع أمازون!
طبقة من الفولاذ المقاوم للصدأ، لوحة سميكة من الكروم من أجل المتانة ومقاومة الخدش والانزلاق الناعم؛ توزيع البخار المصمم خصيصًا ليناسب الأقمشة الناعمة.
استنادًا إلى نوع القماش، يمكنك بسهولة تحديد مخرج البخار المثالي والحفاظ على درجة الحرارة كما تحبها. يمنحك وضع ثقوب البخار ومحاذاتها وحجمها الحد الأقصى من البخار المطلوب مع الحفاظ على توزيع الحرارة المتساوي في جميع أنحاء لوحة الكاوية.
قطع وقت الكي إلى النصف – باستخدام تقنية الحرارة السريعة، يمكنك بسهولة الانزلاق عبر الملابس المختلفة والمناطق التي يصعب الوصول إليها بسلاسة. توفر لك مكواة PurSteam البخارية درجات حرارة مثالية للقطن والصوف والحرير والكتان والبوليستر والنايلون والمزيد.
ميزات الأمان – حافظ على سلامتك في جميع الأوقات مع نظام الإغلاق التلقائي الثلاثي ( عند وضع على اللوحة سيتم اغلاقها بعد 30 ثانية، وعند وضع على وضعية الاستعداد سيتم إغلاقها بعد 8 دقائق، وعند إمالتها على الجانب سيتم إطفاءها بعد 30 ثانية)، من أجل تجنب الحوادث واحتراق الملابس. مع ميزة Anti-Drip الجديدة، لا داعي للقلق بشأن تقطير الماء من الكاوية في درجات حرارة منخفضة أو عندما لا تكون الكاوية قيد الاستخدام. ميزة مكافحة التكلس تمنع تراكم الأوساخ والترسبات.

(اقرأ أيضًا: افضل مكواة بخار محمولة: أفضل 11 مكواة بخارية محمولة لكي أسهل وأسرع)


Tower CeraGlide Cordless Steam Iron

أفضل مكواة بخار لاسلكية

كاوية بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎15x12x31 سم
خزان الماء360 مل
الطاقة‎2400 واط
الوزن‎1.2 كيلو
خصائصتوفر ميزة الكي السلكي واللاسلكي

ابتكار جديد رائع من شركة تاور يساعدك في التخلص من الأسلاك وهو كاوية CeraGlide Cordless Steam Iron، هذه الكاوية لا تحتوي على بطارية، ولكن يتم وضعها في القاعدة لتسخن ثم نزعها للكي بسهولة بدون أسلاك.
يصبح الكي سهلًا مع هذه الكاوية متعددة الاستخدامات والتي يمكنها التبديل بين كونها سلكية أولاسلكية. لاحظ، مع ذلك، أنك تحصل على 35 ثانية فقط من الطاقة اللاسلكية في كل مرة (إعادة الشحن في 15 ثانية فقط) وأما الحبل فإنه ليس بطويل، لذلك ستحتاج أيضًا إلى سلك تمديد كهربائي (لكن بإمكانك الاستغناء عن السلك عبر استخدامها لاسكيًا)

بغض النظر عن قصر السلك، إن أداءها كان رائعًا في إزالة التجاعيد ويستمر خزان الماء لمدة 19 دقيقة تقريبًا. كانت درجة حرارتها دقيقة أيضًا عبر جميع إعدادات النقاط الثلاثة كما أنها تسخن بسرعة أيضًا، وكان بخارها المستمر بالضخ فعالًا.

أفضل مكواة بخار


Tefal FV9845 Ultimate Pure

كاوية بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎32.79×19.8×17.1 سم
خزان الماء350 مل
الطاقة3100 واط
الوزن‎1.45 كيلو
خصائصميزة الإغلاق الذاتي، قاعدة لجمع التكلسات

يكفي فقط أن تذكر أن هذه الكاوية من شركة تيفال العريقة لتعلم أنها منتج ذو جودة عالية.
هذه المكواة البخارية الأنيقة سهلة الاستخدام أيضًا، مع أزرار يسهل الوصول إليها ووظائف بخار مستمرة وقوية. هذا، إلى جانب رش بخاري ناعم، وإزالة للتجاعيد بسهولة.
كانت إعدادات التسخين دقيقة أيضًا، وتم تسخين المكواة بسرعة. ولكن على الرغم من امتلاكها واحدة من أكبر سعات الخزان، إلا أنها كانت بحاجة إلى إعادة التعبئة في أقل من تسع دقائق، في حين أن زر الرش كان سريع الاستجابة تقريبًا، حيث كان يرش أحيانًا عندما لم نضغط عليه.


Philips GC4537/86 Azur Steam Iron

كاوية بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎‎33.2×13.7×16.7 سم
خزان الماء300 مل
الطاقة2400 واط
الوزن‎1.58 كيلو
خصائصقاعدة لجمع التكلسات

أي شيء يجعل الكي أسهل هو موضع ترحيب في هذه المقالة، وكاوية فيليبس هذه جعلت الكي سهلاً للغاية. تم تسخينها بسرعة عبر جميع إعدادات النقاط الثلاثة بدقة جيدة في درجة الحرارة وإخراج بخار موثوق. لقد رشت بخارًا جيدًا أيضًا، بدلاً من غمر القماش بالماء.

ومع ذلك، كان من السهل القيام بملء الخزان، لا تحتوي هذه الكاوية على ميزة الغلق المؤقت إذا ارتفعت درجة حرارتها، لذا فإن إيقاف تشغيلها أمر لا بد منه. استمر خزانها لمدة 11 دقيقة تقريبًا وكان السلك متشابكًا في بعض الأحيان، لكنها عملت بشكل مبهر على الكتان والقطن، حتى عندما واجهت التجاعيد العنيدة ؛ لا عجب إذن أنها في قائمتنا لأفضل كاويات البخار.


Russell Hobbs Colour Control 22860

كاوية بخار
أفضل مكواة بخار

الحجم‎‎32.7×17.6×13.4  سم
خزان الماء380 مل
الطاقة2400 واط
الوزن‎1.48 كيلو
خصائصميزة الإغلاق الذاتي

إذا كنت ترغب في كي كل الملابس دفعة واحدة، فهذه هي المكواة المناسبة لك. استمر خزان المياه الخاص بها لأكثر من 21 دقيقة، مما يمنحك متسعًا من الوقت لإحداث تأثير كبير في تلك الكومة من الملابس، كان مقبض الكاوية مريحًا، وبشكل عام، وصلت إلى درجة حرارة جيدة، خاصة في الإعداد ثلاثي النقاط (أقصى حرارة).

فتحة الخزان واسعة وسهل الملء، والخط الذي يبين حد الملء في وضع جيد لتجنب الإفراط في الملء. يتم غلق الكاوية تلقائيًا عند تركها مستلقية بعد 30 ثانية، ويتم تنبيهك مسبقًا. لم تكن الأسرع في التسخين عند الاختبار وتسرب الرذاذ قليلاً، بينما كانت بعض الأزرار ثقيلة للاستخدام في البداية.

اختفت التجاعيد بسرعة (حتى في الإعداد بنقطة واحدة)، وسجلت علامات كاملة على القطن، كما أنه يمكنك الثقة بها على الكتان والنايلون أيضًا.

(اقرئي أيضًا: أفضل مكائن خياطة للمبتدئين: أفضل 5 ماكينة خياطة لعام 2023)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *