مضخة مائية

أفضل رشاش ماء ضغط عالي: أفضل 6 مضخة غسيل السيارة

أفضل مضخة غسيل السيارة

إذا سبق لك أن شاهدت مقطع فيديو رائج لشخص ما يقوم بتنظيف أرضية البلاط بالبخار ، فأنت تعلم مدى رضاك عن رؤية سطح يتحول من قذر إلى لامع لا تشوبه شائبة في ثوانٍ معدودة. سيمنحك رشاش الضغط الأعلى تصنيفًا نفس الشعور بالإنجاز في جميع أنحاء المنزل الخارجي.

تعتبر غسالة الضغط أداة رائعة إذا كنت ترغب في جعل صيانة المنزل أكثر بساطة. يمكنه تنظيف الأسطح الصلبة مثل الممرات وطاولات الفناء بسهولة. يمكن أن تبدو صيانة المنزل وكأنها وظيفة لا تنتهي ، من العناية بالسباكة والكهرباء إلى إزالة الأعشاب الضارة وقص العشب. ومع ذلك ، فإن أفضل خيارات المنظفات عبر الضغط يمكن أن تجعل تنظيف المنزل الخارجي أقل صعوبة ، مما يجعله يبدو لامعًا عن طريق تنظيف الأوساخ على الأسطح الصلبة خارج منزلك.

يقول Dan DiClerico ، مدير تحسين المنزل والمختبر الخارجي في Good Housekeeping Institute: “تعتبر غسالة الضغط واحدة من أكثر الأدوات الكهربائية قيمة لأصحاب المنازل”. تقوم الماكينة بسرعة بإزالة الأوساخ والحطام القبيح من عدد من الأسطح – الأسطح المتعفنة والأسوار المتربة والأثاث الخارجي المتسخ والجوانب والممرات الملطخة بالزيت وحتى السيارات والقوارب الموحلة – في غضون دقائق قليلة ، تاركة وراءها مظهرًا مثيرًا للإعجاب مثل الجديد”.

(اقرأ أيضًا: أفضل 7 منفاخ هواء متنقل للسيارة 2023)


Karcher K 3 Follow Me Pressure Washer

مضخة غسيل السيارة
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد59×39.4×31.6 سم
الوزن6.54 كيلو
الطاقة1600 واط
طول الخرطوم3 أمتار

خفيفة الوزن ومدمجة وقوية: غسالة الضغط K 3 Follow Me مثالية للتنظيف العرضي للسيارات وأثاث الحدائق والممرات وما إلى ذلك. يوفر الجهاز الأفقي ثباتًا مثاليًا وملائمًا للتخزين. بفضل مفهوم الدفع الرباعي مع عجلتين أماميتين قابلتين للتوجيه ، يمكن سحب الجهاز دون عناء دون مقاطعة العمل. يعد التجهيز وإلغاء التجهيز سريعًا وسهلاً للغاية بفضل Quick Connect. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الجهاز على خزان منظف لتوزيع المنظفات في نطاق الضغط المنخفض ، بالإضافة إلى صمام أمان ضد الضغط الزائد. يوجد أيضًا مفتاح تشغيل / إيقاف كبير ، وتخزين ملحقات لأدوات الرش عالية الضغط

تسمح لك عصا الرش القابلة للتعديل Vario Power بالتبديل بسهولة من الضغط المنخفض إلى الضغط العالي وأي شيء آخر أثناء التنظيف. توزع هذه المكينة المنظفات تلقائيًا عندما يكون في وضع الضغط المنخفض.

لإزالة أصعب البقع ، قم بتوصيل عصا Dirt Blaster المضمنة. مثالي لتنظيف الخرسانة والحجر والطوب والأسطح الصلبة الأخرى. غير مناسب للاستخدام على الأسطح الرقيقة ، بل يجب تنظيفها فقط باستخدام عصا الرش Vario Power. رشاش الماء مزود أيضًا بخزان منظف على اللوح لسهولة وضع الصابون. للحصول على أفضل النتائج ، تنصح الشركة باستخدامه مع منظفات كارشر. (شامبو و صابون)


(اقرأ أيضًا: مضخة غسيل السيارة: أفضل مضخات غسيل السيارات في السعودية)

Ford Petrol Gasoline Professional Pressure Washer

مضخة غسيل السيارة
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد54x96x64 سم
الوزن77 كيلو
طول الخرطوم25 قدم
الضغط2,700 PSI

مكينة التنظيف من فورد هذه تعمل بالبنزين / الجازولين
غسالة الضغط العالي الاحترافية Ford Petrol Gasoline Professional Pressure Washer، عندما تصبح المهمة صعبة ، تبدأ الصعوبة مع غسالة الضغط التي تعمل بالبنزين من Ford . يتضمن محرك بنزين ضخم بقوة 208 سم مكعب ، رباعي الأشواط BFT ، أسطوانة واحدة ، OHV ، محرك بنزين مبرد بالهواء مع مضخة Annovi Reverberi. تخلق هذه الوحدة 186 بارًا بمعدل 8.7 لترًا في الدقيقة. أضف إلى ذلك فوهة توربينية تعمل على تأرجح الماء للحصول على قوة تنظيف أكبر ، مما يجعلها قادرة على القيام بأكبر وأصعب الوظائف وإزالة أقذر الأوساخ في جزء صغير من الوقت. مع أربعة أطراف تشتت مشفرة بالألوان ، التحكم في الزناد النحاسي ، توصيل خرطوم نحاسي ؛ إطار “شاحنة يدوية” بمقبض قابل للطي ؛ 10 بوصات كبيرة الحجم ، غير مسطحة ، تعمل بالهواء المضغوط ، عجلات لسهولة التنقل ، خرطوم بطول 25 قدم ، خرطوم ضغط PVC وخزان كيميائي. سيكون Ford Petrol Gasoline Professional Pressure Washer بمثابة العمود الفقري في موقع العمل الخاص بك.


Kärcher K 4 Power Control Home high pressure washer

مضخة غسيل السيارة
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد15.83×12.05×23.15 سم
الوزن11.48 كيلو
الطاقة1800 واط

تتميز غسالة الضغط Kärcher K 4 Power Control القوية بأنها متعددة الاستخدامات بما يكفي لتمنحك الضغط المثالي لأي مهمة تنظيف. حدد الطاقة المناسبة بسهولة باستخدام شاشة LED الموجودة على مسدس الزناد ، والتي تتيح لك التنقل عبر ثلاثة إعدادات ضغط مختلفة. يمنحك رشاش Power Control Vario و Dirt blaster تنظيفًا لطيفًا أو أكثر كثافة ، مما يسمح لك بتكييف الضغط ليناسب المهمة. يطبق نظام Plug ‘n’ Clean المنظف دون عناء لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة ، بينما يعني المقبض التلسكوبي لهذا الطراز والتصميم المستقر أنه من السهل نقله أثناء عملك. يأتي K 4 Power Control Home مزودًا بمجموعة أدوات منزلية تحتوي على كل ما تحتاجه لتنظيف شامل لأي سطح ، بما في ذلك منظف الحجر والواجهات ومنظف الفناء T 5 لتنظيف المناطق الخارجية بكفاءة. اجعل Kärcher دائمًا في متناول اليد باستخدام تطبيق Kärcher ، فهو يحتوي على كل ما تحتاجه من إعداد جهازك إلى أدلة التطبيق خطوة بخطوة. خصص التطبيق ليلائم جهازك وملحقاته للحصول على نتيجة تنظيف مثالية.


Bosch Universalaquatak 135

رشاش ماء
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد17.4×14.69×14.17 سم
الوزن7.9 كيلو
خزان الماء410 ليتر
القوة135 بار

تعد رشاش الماء Universalaquatak 135 أداة مدمجة تساعدك على إدارة جميع احتياجات التنظيف الخاصة بك بسرعة ودون عناء. يأتي رشاش الماء ذو الضغط العالي مع فوهة مبتكرة 3 في 1 مما يضمن تحسنًا بنسبة 10 بالمائة في أداء التنظيف مقارنة بسابقاتها.
تبلغ قدرة الضغط لهذه المكينة 135 بارًا قويًا ، وتحتوي على مضخة بثلاث أسطوانات مما يتيح لك قوة رش عالية للماء، يوفر لك Aquatak 135 كل القوة التي تحتاجها للتعامل مع مجموعة واسعة من مهام التنظيف. بفضل عجلاتها القوية ومقبضها القابل للطي لأسفل ، فإن تحريك غسالة الضغط العالي هذه يكون في العادة أمرًا سهلاً.


BLACK+DECKER High Pressure Washer

رشاش ماء
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد16x71x36.4 سم
الوزن10.5 كيلو
الطاقة1800 واط
القوة135 بار

يعتبر رشاش الماء عبر الضغط من بلاك اند ديكر أداة مثالية لجميع احتياجات التنظيف والصيانة الخاصة بك. تحتوي BLACK+DECKER High Pressure Washer على جهاز توصيل قابل للنقر مع فلتر قابل للفحص يسمح بالتحكم بسرعات استهلاك المياه. بفضل تخزين الكابل والملحقات المدمجة ، توفر غسالة بلاك اند ديكر 1800 واط تجربة سهلة الاستخدام. الاتصال الهاتفي الموجود في المكينة يتيح تشغيل وإيقاف التشغيل بدون متاعب. إنه مصنوع من مواد عالية الجودة تضمن استخدامًا طويل الأمد.

تسمح لك بكرة الخرطوم المدمجة المزودة بنظام قفل لغسالة بلاك أند ديكر بالرش على الأسطح بقوة ضغط المطلوبة. هذا يسمح لك بتنظيف الأسطح على بسهولة من كل الأوساخ والغبار.

تتيح العجلات المطاطية في الجزء السفلي مناورة سريعة. تتمتع هذه الغسالة بهيكل قوي يتحمل البلل والاستمرار لفترة أطول مقارنة مع نظيراتها. يوفر الخرطوم المصمم هندسيًا قبضة مريحة على اليدين.


Karcher High Pressure Washer K 7 Premium

رشاش ماء
مضخة غسيل السيارة

الأبعاد‎68.8x59x38.8 سم
الوزن23.5 كيلو
القدرة220 فولت

استمتع بمزيد من التحكم أكثر من أي وقت مضى مع رشاش الماء عبر الضغط K 7 Premium Full Control Plus Home. مسدس زناد مبتكر مع أزرار +/- لتنظيم الضغط والمنظفات ، بالإضافة إلى شاشة LCD ، يمكنك ضبط وعرض الضغط المناسب لكل سطح. وبفضل أنبوب الرش متعدد النفاثات 3 في 1 ، لن تضطر إلى تغيير أذرع الرش عند التبديل من وضع الضغط العالي إلى وضع المنظف. يمكن إيقاف مسدس الزناد المزود برشاش الرش في الجهاز أثناء فترات انقطاع العمل القصيرة ، ومن ثم يصبح في متناول اليد.
يتميز المقبض بكونه قابل لضبط الارتفاع مما يتيح لك طيه اثناء عدم الاستخدام لتوفير مساحة في مكان التخزين


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *