افضل واقي شمس للبشرة الدهنية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية: أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية مع حماية عالية

افضل واقي شمس للبشرة الدهنية: أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية مع حماية عالية

هل أنت متعبة من شعور بشرتك الدهنية باللمعة واللزوجة في كل مرة تقومين فيها بوضع واقي الشمس؟ حسنًا، لا داعي للقلق بعد الآن! لدينا الحل المثالي بالنسبة لك – واقي الشمس المثالي للبشرة الدهنية.

تخيلي واقي شمس يحمي بشرتك ليس فقط من الأشعة فوق البنفسجية الضارة، ولكنه يتركها ناعمة وخالية من اللمعة، كما لو أنك تخرجت للتو من منتجع صحي فاخر.

نقدم لك أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية: تركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيت ستجعل بشرتك تشعر بالانتعاش وخالية من اللمعة طوال اليوم. يحتوي هذا الواقي على مكونات مثل السيليكا لإضفاء مظهر مات والتحكم في إنتاج الزيت، وهو مصمم خصيصًا لتلبية احتياجات بشرتك الدهنية. ولا تقلقي بشأن انسداد المسام أو ظهور حب الشباب، لأنه غير ساد للمسام أيضًا!

لذا قولي وداعًا لتلك الإحساس المزعج باللزوجة واهلاً بمظهر مات رائع لبشرتك مع أفضل توصياتنا من واقيات الشمس المصممة خصيصًا للبشرة الدهنية.

استعد لحماية وتدليل بشرتك بأناقة!

بودرة واقية من الشمس بمعدن فرشاة على البشرة

إذا كنت تبحث عن خيار مريح ومحمول للبشرة الدهنية ، جرب مسحوق واقي شمس Brush On Block Mineral. إنه أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية ويوفر تغطية خفيفة وشفافة ، مما يجعله مثاليًا لإعادة التطبيق أثناء التنقل طوال اليوم.

تم تصميم واقي الشمس بالمسحوق هذا خصيصًا لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية ، ويوفر حماية شمسية ممتازة دون ترك شعور دهني أو ثقيل. بفضل ميزة الفتح السهلة باللف ، يمكنك تطبيقه بلفة بسيطة فقط. بالإضافة إلى ذلك ، فهو طبيعي تمامًا وآمن للبشرة الحساسة ، لذا لا داعي للقلق بشأن أي تهيج.

يتناسب الحجم المدمج بسهولة داخل حقيبتك أو حقيبة المكياج الخاصة بك ، مما يتيح سهولة إعادة اللمس عند الحاجة.

الآن دعونا ننتقل إلى توصيتنا التالية: واقي شمس EltaMD UV Clear Facial SPF 46 للجنسين.

(اقرئي أيضًا هذه المقالة الشاملة لأفضل واقيات شمس لمختلف أنواع البشرة)


إيلتا إم دي يو في كلير واقي شمس للوجه SPF 46 للجنسين

إلتا إم دي يو في كلير واقي الشمس للوجه بعامل حماية 46 هو خيار رائع لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية. يوفر حماية واسعة الطيف من أشعة الشمس ويعزز صحة البشرة. كما أنه مقاوم للماء. هذا الواقي من الشمس مثالي لاحتياجات بشرتك الدهنية! بفضل مستوى الحماية العالي والمصمم خصيصًا للبشرة الدهنية ، يمكنك الثقة في أنه سيحافظ على سلامة بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. لا يقدم فقط حماية شمسية رائعة ، بل يساعد أيضًا على الحفاظ على صحة بشرتك. بالإضافة إلى ذلك ، يضمن تركيبته المقاومة للماء أنه يبقى في مكانه حتى خلال أيام الصيف الحارة والمعرقة. لذا تفضل واستمتع بأشعة الشمس دون القلق بشأن الزيت الزائد أو اللزوجة على وجهك.

الآن لننتقل إلى الخطوة التالية – واقي الشمس بتركيبة مضادة للزيوت إيوسرين سن أويل كونترول بعامل حماية 50 للوجه.


واقي شمس يوسيرين بعامل حماية 50 للوجه ولوشن 

عندما يتعلق الأمر بحماية بشرتك الدهنية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ، فإن Eucerin Sun Oil Control SPF 50 Face Sunscreen Lotion with Oil Absorbing Minerals هو خيار لا يمكن تجاهله. هذا الواقي من الشمس مصمم خصيصًا للبشرة الدهنية والتي تعاني من حب الشباب ، مما يجعله الاختيار المثالي بالنسبة لك.

لا يوفر هذا الواقي من الشمس فقط مستوى عالٍ من الحماية من الشمس بفضل عامل الحماية SPF 50 ، بل يحتوي أيضًا على 5 مضادات للأكسدة للحفاظ على صحة بشرتك وحمايتها من الجذور الحرة الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية. أفضل جزء؟ يترك لمسة مطفية فورية ودائمة ، حتى تتمكن من وداع التألق الدهني.

تم تطوير هذا الواقي من الشمس من قبل أطباء الجلدية وهو غير مسدود للمسام ، وهو مناسب للبشرة الحساسة ويمكن استخدامه يوميًا تحت المكياج. مع تركيبته المفتحة للحساسية التي تخلو من العطور والزيوت والأصباغ والبارابين و PABA والفثالات وأكسي بنزون وأوكتينوكسيت ، يمكنك الاعتماد على أن بشرتك ستكون معتنى بها بشكل جيد.

لذا استخدمي هذا الواقي من الشمس المذهل للحماية النهائية ضد الأشعة الضارة للشمس.

الآن دعنا ننتقل إلى منتجنا الموصى به التالي: Colorescience Brush-On Sunscreen Mineral Powder for Sensitive Skin!

(اقرئي أيضًا: أفضل واقي شمس للبشرة المختلطة)


كولورساينس بروش أون سكرين مينيرال بودرة للبشرة الحساسة

دعونا نستكشف المنتج الموصى به التالي: مسحوق الواقي من الشمس بالمعدن من كولورساينس للبشرة الحساسة. إنه محافظ ثوري على الشمس يوفر تغطية كاملة في تطبيق واحد مريح ومتنقل. هذا الواقي من الشمس مثالي لأولئك الذين لديهم بشرة دهنية أو حساسة ويرغبون في الحصول على حماية خفيفة الوزن وتجفيف الزيت. فهو لا يوفر فقط حماية لا مثيل لها ضد الأشعة الضارة للشمس، بل يحمي أيضًا بشرتك من التلوث.

الجزء الأفضل؟ يمكنك تطبيقه بمفرده أو فوق المكياج، مما يجعله متعدد الاستخدام لأي حالة. بالإضافة إلى ذلك، يتيح حجمه المدمج إعادة التطبيق بسهولة طوال اليوم دون ترك طبقة مرئية على بشرتك. قل وداعًا لتطبيق واقي الشمس الفوضوي ومرحبًا بالحماية الشمسية السهلة!

الآن دعونا ننتقل إلى واقي الشمس الخارق التالي: سوبرغوب! واقي الشمس غير المرئي SPF 40، 1.7 أوقية – خالي من الزيوت…

سوبرجوب! كريم الشمس غير المرئي بعامل حماية SPF 40

بالنسبة لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية أو الحساسة ، فإن كريم الواقية من الشمس Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40 هو اختيار ثوري في حماية البشرة من الشمس بدون زيت والذي يوفر تشطيبًا مخمليًا يثبت المكياج. هذا الواقي من الشمس لا يحمي بشرتك فقط من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ولكنه أيضًا يعمل كبرايمر للتحكم في اللمعان وإنشاء قاعدة سلسة للمكياج الخاص بك.

بفضل تركيبته الشفافة والخفيفة والغير معطرة ، لن تشعر حتى أنك ترتدي واقي الشمس. إن كريم الواقية من الشمس Supergoop! Unseen Sunscreen مثالي لأولئك الذين يعانون من البشرة الدهنية ويرغبون في حماية فعالة من الشمس بدون أي دهنية. قل وداعًا للوجوه اللامعة ومرحبًا بالكمال المطفأ!

الآن دعونا نتحول إلى خيار رائع آخر للبشرة الدهنية: La Roche-Posay Anthelios Tinted Mineral Ultra-Light Fluid Broad Spectrum SPF 50 ، واقي شمس للوجه بتركيبة خفيفة جدًا ومعدنية ملونة مع ثاني أكسيد التيتانيوم …


واقي شمس لاروش بوزي أنثيليوس تينتد مينيرال أولترا SPF 50

لذا سمعت عن كريم Supergoop! Unseen Sunscreen SPF 40، ولكن اسمح لي أن أخبرك عن خيار آخر رائع لبشرتك الدهنية. نقدم لكم كريم La Roche-Posay Anthelios Tinted Mineral Ultra-Light Fluid Broad Spectrum SPF 50!

هذا واقي الشمس مصمم خصيصًا لأولئك الذين يعانون من بشرة دهنية ويوفر حماية شمسية ممتازة ضد الأشعة فوق البنفسجية الضارة. لديها قوام خفيف الوزن يمتص بسرعة في البشرة ويترك لمسة مات.

لا يحمي بشرتك فحسب، بل يوفر أيضًا تغطية خفيفة، حتى يمكنك تجاوز استخدام الأساس إذا أردت. بالإضافة إلى ذلك، يوصى به للبشرة الحساسة ومقاوم للماء لمدة 40 دقيقة. فقط احرص على تجنب تلطيخ الملابس وتأكد من إزالة أي صناديق تالفة عند التسليم.

مع هذا المنتج الرائع من La Roche-Posay، ستشكرين بشرتك الدهنية وتبقى محمية من الشمس!

(اقرئي أيضًا: افضل واقي شمس للبشرة الحساسة)


أسئلة شائعة

1. ما هو أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية?

الجواب على هذا السؤال يختلف بناءً على احتياجات البشرة الفردية، ولكن بشكل عام، كريم واقي الشمس الذي يحتوي على جزيئات ماصة للزيت والدهمش يتم اعتباره أفضل واقي شمس لـالبشرة الدهنية. من ماركات الموثوقة والتي تحمل واقيات الشمس المناسبة للبشرة الدهنية أيضًا واقي شمس بيوديرما، وواقي شمس لاروش بوزيه، وواقي شمس يوسيرين.

2. كم الـحماية التي يجب أن يوفرها واقي الشمس لـالبشرة الدهنية?

ينصح دائما باستخدام أفضل واقي شمس للبشرة الدهنية بعامل حماية مرتفع لا يقل عن 50 لحماية البشرة من أشعة الشمس الضارة.

3. هل يمكن استخدام واقي الشمس للبشرة الدهنية على البشرة الحساسة؟

نعم، يمكن استخدام واقي الشمس للبشرة الدهنية على البشرة الحساسة


الخلاصة

إذاً، ها هي – أفضل واقيات الشمس للبشرة الدهنية. بفضل تركيباتها الخفيفة وخالية من الزيوت ومكوناتها المطفية، تعتبر هذه الواقيات مثالية لحماية بشرتك دون أن تشعري بالدهون.

سواء كنت تبحثين عن خيار ملون أو صيغة بودرة، فإن هناك شيئًا للجميع في هذه القائمة.

ولكن انتظري…لا تنسي إعادة وضع الواقي كل 2-4 ساعات لضمان الحماية القصوى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *