فواحة عطرية

افضل فواحة كهربائية كبيرة: أفضل 9 فواحات عطرية للمنزل والمكتب

مَن منا لا يبحث عن افضل فواحة كهربائية كبيرة أو لا يحبّ الروائح الزكيّة و يتأثّر بها نفسيًّا و جسديًّا ؟ هذا السؤال يمهّد لنا السبيل إلى الحديث عن أهميّة العيش وسط جوّ مفعم بالنظافة والرائحة الطيّبة، فمنازلنا هي ملجأ راحتنا واستقرارنا، والعمل الدائم على جعلها بأبهى صورتها بحيث توفّر لنا كلّ مقومات الأمان  والارتياح هي أبرز وأهم أهدافنا دون أدنى شكّ، الأمر الّذي يدفعنا دومًا إلى البحث المستمّر عمّا يرفع من طاقة بيتنا الإيجابية بتزويده بتقنيات كهربائيّة صُممت خصيصًا لهذا الهدف، والفوّاحة الكهربائيّة أحد أهم هذه التقنيات الّتي نحتاجها بعد كلّ عملية تنظيف بهدف على الحفاظ على هواء منزلنا نقيًّا صافيًا وجعله جنة من الربيع المنعش والعطر لأطول فترة ممكنة، لننعم بالراحة النفسيّة بفضل ما تمدّنا به من طاقة إيجابية  تزيد من فاعليّة عملنا، إلى جانب مدّنا بشعور عالٍ من الرضا والانتعاش ضمن جوّ أسريّ مثالي، فنحن في هذا المقال نركّز اهتمامنا على تقديم أفضل فواحة كهربائيّة كبيرة من بين الكثير من أنواع الفوّاحات المعروضة في الأسواق ستنال حتمًا استحسانك وتحقق هدفك بحيث يمكنك أن تختارها بكل ثقة .

كيفية اختيار معطر الجو المناسب؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء فواحات عطر ، من حجم الخزان إلى أوضاع التغشية. لنبدأ بحجم الخزان ؛ يمكن أن تتراوح سعة الخزانات من 100 مل إلى 1500 مل – وأحيانًا أكبر من ذلك. يمكن أن تملأ الخزانات الكبيرة مساحة أكبر بالرائحة ويمكن أن تدوم لفترة أطول قبل الحاجة إلى استبدال الماء. يمكن أن ترضي الخزانات الصغيرة ، في حين أنها تحتاج إلى إعادة تعبئة متكررة ، غرفة صغيرة ومثالية لقابلية النقل. من المهم أيضًا مراعاة ما إذا كان الناشر يقدم رذاذًا متقطعًا أم ضبابًا مستمرًا. ولحسن الحظ ، فإن معظم العارضين يقومون بالأمرين معًا. يعمل الوضع المتقطع على إطلاق الضباب بزيادات (دفعات مدتها 30 ثانية عادةً) ، لذلك يمكن للناشر أن يستمر لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة تعبئة المياه. لكن بالنسبة للوضع المستمر فيستمر بالسحب دون توقف ، مما يعني أن الخزان سينفد من الماء بسرعة أكبر.

هناك ميزات أخرى قد ترغب أيضًا في وضعها في الاعتبار عند الشراء ، مثل ما إذا كان النموذج مزودًا بمصابيح LED وإغلاق تلقائي والقدرة على ضبط مؤقت. كل هذه الخيارات موضوعة في الاعتبار أثناء اختيار هذه القائمة. تابع القراءة للحصول على أفضل اختياراتنا لأفضل معطر جو.


فواحة من إنوجير

افضل فواحة كهربائية كبيرة
افضل فواحة كهربائية كبيرة

لابدّ أنّك تتوق لقضاء وقتٍ مفعم بالانتعاش بعد يوم عملٍ مجهد، أو ترغب في جعل يومك كلّه عالمًا من العبير طوال الوقت حتى لو كنت في مكتبك، إنّ ما يحقق هدفك هذا، اقتناؤك لأفضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة من اينوجير، فماعليك إلّا تشغيل هذه الفوّاحة المبتكرة وتركها تعمل بهدوء حتى تنفث في الأجواء رذاذًا عطريًّا مرطبًا ومنعشًا يحوّل المكان إلى جنة من العبير تدوم أربع ساعات متتالية فضلًا عن تنقيتها للهواء بحيث تتيح لكل أفراد العائلة الإحساس بأعلى درجات الطاقة الإيجابيّة وتحفّز نشاطهم، فهي إلى جانب ذلك تتميّز بتصميمها الأنيق بسبعة مصابيح متنوعة الألوان يمكنك التحكّم بآلية عملها تحوّل غرفة أطفالك لعالمٍ خيالي رائع ، وثلاث أوضاع للتشغيل الاختياري مع تلقائيّة إيقافها عند نفاذ كميّة الماء .

(اقرئي أيضًا: أفضل بخور للبيت: افخم وافضل 9 أنواع بخور للمنزل)


فواحة كهربائية ماركة ماكسيو

افضل فواحة كهربائية كبيرة
افضل فواحة كهربائية كبيرة

بخزان مياهها الكبير وأضوائها الملفتة وآلية تشغيلها القابلة للتعديل وتقنية التحكم بالصوت والإيقاف التلقائي وكثير جدًّا من المميّزات الّتي صُمّمت بها هذه الفوّاحة ولعلّ أبرزها إمكانيّة التحكّم بها عن بُعد عبر أكثر من تطبيق إلكتروني بفضل تزويدها بشبكة اتصال مزدوجة ، كتطبيق اليكسا وجوجل هوم ، الأمر الّذي يجعل منها أفضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة تعمل بصمت لتتيح لك جوًّا مفعمًا بالانتعاش والعبير وتخلّص هواء غرفتك من الروائح الكريهة وتنقّيه بفضل مكوناتها الخالية من البيسفينول ايه إلى جانب عملها الفعّال، ممّا يحفّز نشاطك ويخفف توترك ويمنحك شعورًا بالرضا لا يوصف .


موزع زيوت عطرية 300 مل من ديفوف

افضل فواحة كهربائية كبيرة
افضل فواحة كهربائية كبيرة

بتصميم ساحر ومميّزات عمليّة كثيرة، صًمّمت هذه الفوّاحة الرائعة من ديفوف لتضفي إلى أجواء منزلك نسمات عليلة ومنعشة من العطر الفوّاح الّذي من شأنه أن يجعلك تسبح لمدة ثماني ساعات في عالمٍ من الراحة النفسيّة والانتعاش بعيدًا عن التوتر و الإجهاد العقلي والجسدي الّذي تعيشه في عملك، بفضل تصميمها الخيالي وتقنياتها المبتكرة بدءًا من خزان مائها الكبير مرورًا بأضوائها المتنوعة والملفتة الّتي تتيح لك إمكانية التحكّم بعملها وتقنية التحكم بها عن بعد وانتهاءً بآلية إيقافها التلقائي، ما يجعل منها أفضل فوّاحة كهربائية كبيرة آمنة جدًّا و صحيّة بفضل خلوّها من المواد الضارة بالجسم .


مرطب الهواء برذاذ بارد

افضل فواحة كهربائية كبيرة
افضل فواحة كهربائية كبيرة

نحن عندما نقول ايفر لاستينغ كومفورت لا نتحدّث عن مجرّد فوّاحة تقليديّة، بما فيها من تقنيات مبتكرة تحوّل هواء غرفتك أو مكتبك إلى نسائم باردة تضجّ بالانتعاش والعبير من خلال ما تنفثه من رذاذ نقيّ يبدّل هواؤها الملوّث بموجات صافية عليلة تدوم طويلًا، فهي بأضوائها اللّيلية المميّزة تعمل بصمت و أمان مع إمكانيّة الإيقاف التلقائي عند نفاذ مائها، بحيث تمدّك بجوّ مريح خالٍ من التوتر ويبعث فيك الطّاقة والنشاط .


مرطب هواء بالموجات فوق الصوتية

افضل فواحة كهربائية كبيرة

بتقنية عملها القائم ع بث نفثات عطريّة رطبة بالموجات فوق الصّوتية و إمكانيّة التحكم بآلية عملها عن بُعد، يمكن لهذه الفوّاحة أن تعمل بصمت وهدوء لمدة عشر ساعات بفضل خزانها الكبير إلى جانب ما ذُكر، فأنت بإمكانك أن تتحكّم بآلية عملها المنقطع أوالمستمر لتنعم بالهدوء والاسترخاء بالقدر الّذي يكفيك، إلى جانب تمتّعها بتقنية الإيقاف التلقائي عند نفاذ الماء ممّا يجعل منها جهازًا صحيًّا وآمنًا للغاية، فضلًا عن تصميمها الملفت فهي مزوّدة بلدّات ضوئية تتنوع ألوانها لتحوّل ليلتك إلى عالم سريالي من الأضواء القابلة للتعديل وفق هواك، ما يجعل منها افضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة لن تندم على اقتنائها .


موزع روائح الزيوت العطرية من ايرنيست ليفينج 

افضل فواحة كهربائية كبيرة

أفضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة من السيراميك المميّز مع كفالة لمدة شهر كامل، بتقنيات استثنائيّة وعمليّة رائعة، تضفي إلى ديكور منزلك أو مكتبك رونقًا خاصًا بأضوائها اللّيلية الّتي تملأ أجواء غرفتك بالرومانسيّة والجمال إلى جانب فعّالية عملها في بث نفحاتٍ عطريّة منعشة تبدد الهواء المشحون بالروائح الكريهة ممّا يزيدك حيّويّة بفضل ما تمدّك فيه من توازنٍ نفسي وارتياح، ولا داعي للقلق من آلية عملها فهي جهاز آمن جدًّا لخلّوها من المكونات الضارة وتزويدها بتقنيّة الإيقاف التلقائي عند نفاذ مائها.


موزع روائح الزيوت العطرية من موسون

افضل فواحة كهربائية كبيرة

ثلاث عشرة ساعة من الانتعاش العطريّ و الهواء النقيّ الخالي من الروائح الكريهة كفيلة أن تمدّك بالطّاقة الإيجابيّة والراحة النفسيّة بمجرّد اقتنائك لأفضل فواحة كهربائية كبيرة من موسون، فهي بآلية عملها الفعّالة وتصميمها الفريد تصلح أن تكون جزءًا لا يتجزأ من ديكور بيتك أو مكتبك لخلّق جوّ من الانتعاش والعبير لامثيل له، فهذه الفوّاحة استثنائيّة بكل معنى الكلمة سواء بتزويدها بخزان ماءٍ كبير أو بإمكانية التحكم بآلية عملها في توزيع الرذاذ العطري بشكلٍ متقطعٍ أو مستمر ـ حسب رغبتك ـ على ألحان الموسيقى الهادئة والأضواء الخافتة الّتي تخضع بدورها لرغبتك في تشغيلها أو إيقافها،مما يخلق لك عالمًا سرياليًّا من الرومانسيّة والدفء فضلًا عن تقنية الإيقاف التلقائي عند نفاذ الماء، الأمر الّذي يجعل منها جهازًا أمنًا إلى جانب خلوها من المواد الكيماويّة الضارة بالصحة .



موزع روائح زيوت عطرية من سكاي تاتش

افضل فواحة كهربائية كبيرة

تعمل بهدوء في المنزل أو المكتب على بث الرذاذ العطري الرطب، فتتيح لك ظروف الاسترخاء والانتعاش و تبدد طاقتك السلبيّة في الوقت الّذي تبدل فيه الروائح الكريهة العالقة في هواء الغرفة بنسائم ربيع عطرة لمدة لا تقل عن عشر ساعات، مع إمكانيّة الإيقاف التلقائي عند نفاذ الماء مما يجعل استخدامها آمنًا في غرف النوم، إلى جانب قدرتك على التحكم بكميّة الرذاذ، والسيطرة على آلية عملها بفضل تزويدها بأربع مؤقتات لضبط توزيع النفحات العطرية، ما يجعل منها أفضل فوّاحة كهربائية كبيرة يمكنك اقتناؤها أو تقديمها كهدية لأحبابك.


فواحة كهربائية عبر تذويب الشمع من يون يودا

افضل فواحة كهربائية كبيرة

أنت حتمًا لم تصادف هذا التصميم من قبل، فقط باختيارك لهذه الفوّاحة الزجاجيّة ستعيش أجواء الرومانسية بين النجوم المضيئة مع نسائم العبير الأخّاذ الّتي ستبدد الهواء المشحون بالروائح الكريهة وتمنحك الانتعاش وتولّد في نفسك الراحة وتمدّك بالطّاقة بعد يوم عمل مرهق سواء وضعتها في غرفة المعيشة أو النوم بفضل قدرتك على التحكم بآلية تشغيل ضوئها بحسب رغبتك، دلل نفسك باختيارها لأنّك بعد انتقائك لها كأفضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة ستشعر أنّك اخترت راحتك.


ما المادة التي يتم إضافتها إلى الفواحة الكهربائية؟

يتم إضافة العطور الزيتية الأساسية Essenial oils وهي عطور زيتية آمنة يتم بيعها -عادة- بشكل منفصل عن معطر الجو، وتأتي بعدة روائح كاللافندر والأوكالبتوس وشجرة الشاي والبرتقال والنعناع والليمون والياسمين وجوزة الطيب والقرنفل والنعناع.

زيوت عطرية


لأنّ من حقّك أن تأخذ من الحياة وأعبائها قسطًا من الراحة، خصصنا لك هذا المقال للحديث عن أفضل فوّاحة كهربائيّة كبيرة ستمدّ غرفة معيشتك أو نومك بنفحات عطريّة عليلة لتنعم بما تحتاج من الانتعاش والراحة والاسترخاء بعد يوم عمل مضني، عسى أن نكون قد وفقّنا في إرشادك إلى هدفك لتختار ما يناسب ذوقك وحاجتك دون أن تبذل المزيد من الجهد والوقت في عمليّة البحث.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *