رضاعات أطفال

افضل رضاعات لحديثي الولادة: دليل شامل لأفضل 5 رضاعات مناسبة لطفلك

يبحث الكثيرون عن افضل رضاعات لحديثي الولادة وذلك من أجل العناية بأطفالهم وتقديم أفضل المنتجات لهم حيث أن هناك مجموعة من المواصفات التي يجب توافرها في افضل رضاعات لحديثي الولادة من حيث الجودة و الميزات وطبيعة المواد المصنوعة منها فيجب مراعات أن تكون طرية وغير قاسية كما أنه يجب أن تكون من مواد غير مضرة بصحة الطفل وهناك بعض الرضاعات تصنّع بطريقة مضادة للمغص والإلتهابات أيضاً بالإضافة لسهولة التعامل معها وتنضيفها. 

 لذلك سنقدم لكم من خلال مقالتنا قائمة بأفضل رضاعات لحديثي الولادة يمكنك تسوقها بكل سهولة.


نانو بيبي زجاجة اطفال من السيليكون من فليكسي مضادة للمغص

افضل رضاعات لحديثي الولادة

رضاعة الأطفال الزجاجية فيليكسي من شركة نانوبيبي والمصنعة من السيليكون تعتبر افضل رضاعة لحديثي الولادة حيث أنها توفر تجربة فائقة النعومة لطفلك فهي مصممة بشكل مميز يضفي شعور الراحة كما أنها تتميز بأنها زودت بثلاث فتحات تهوية وهو النظام الأفضل لمكافحة المغص ويعطي أفضل اسلوب غذائي للطفل كما أن قاعدتها مصممة بطريقة ثابتة منعاً للإنقلاب مما جعلها اكثر أماناً كما أن السيليكون الطبيعي المستخدم في صناعة هذه الرضاعة سهل التنظيف والتعقيم حيث يمكن تنظيفها بإجراءات بسيطة جداً. أما سعة ارضاعة فيليكسي المصنوعة من السيليكون تقدر ب 9 اونصة ومتوفرة باللون الزهري .  

كما أنها تعتبر مثالية للأطفال حديثي الولادة ومرحلة الطفولة المبكرةوذلك للأسباب التالية: 

  • ناعمة الملمس وصحية كما أن شكلها الطبيعي يوفر سهولة تامة لانتقال الطفل من مرحلة الرضاعة الطبيعية لمرحلة الرضاعة بالزجاجة. 
  • مصنوعة من مادة السيليكون الطبيعي الصحية مما جعلها آمنة ويمكن غسلها بغسالة الأطباق أو تعقيمها بالميكروويف كما أنها خالية من المواد البلاستيكية والرصاص. 
  • صممت لطريقة مضادة للمغص كما أنها غير قابلة للطي مما جعلها مريحة للطفل وغير مزعجة. 
  • حجمها المناسب جعلها مثالية للطفل في كافة المراحل من مرحلة حديثي الولادة حتى المراحل التالية لها. 

ولكن تؤخذ بعض الملاحظات السلبية على رضاعة الأطفال الزجاجية فيليكسي من شركة منها عدم توفرها بألوان مختلفة كما أن وزنها يعتبر ثقيل بعض الشيء وخصوصا على الأطفال حديثي الولادة ولا تتوفر بعدة مقاسات بل بقياس واحد فقط. 


ايفين فلو فيدنج زجاجات بروفلو بريميوم فينتد بلس من البولي بروبلين للاطفال حديثي الولادة والرضع

عند الحديث عن افضل رضاعات لحديثي الولادة لابد من التطرق للحديث عن رضاعة زجاجات إيفن فلو مع فتحات التهوية بالإضافة لزجاجات وحلمات بروفلو بفتحات تهوية حيث تعتبر مجموعة كاملة من حلول التغذية لتلبية كافة احتياجات طفلك. 

فهي منتج مناسب جداً للأطفال حديثي الولادة ويعتبر خيار مميز للأهل يعود ذلك لكونة مصممة بأسلوب كلاسيكي فريد يمنع تسريب السوائل من داخلها مما جعلها مريحة للطفل بشكل كبير كما أنها سهلة التنظيف والتعقيم. وقد زودت بفتحات لتهريب الغازات مما يمنع اصابة الطفل بالمغص أثناء الرضاعة وقد زودت أيضاً بعلامات واضحة للقياس ومتوفرة بسعة 4 أونصة وتعتبر من أفضل رضاعات حديثي الولادة وذلك لأنها تتميز بمجموعة كبيرة من الإيجابيات ومن اهمها: 

  • خفيفة الوزن ومريحة في التعامل بالإضافة إلى أنها سهلة الحمل  
  • خالية من الرصاص والمواد البلاستكية ومصنوعة من مواد صحية آمنة. 
  • رقبة الزجاجة تناسب قياس العديد من مضخات الثدي القياسية. 
  • سهلة الفك والتركيب حيث أنها مصممة ثلاث قطع فقط يمكن فكها وتجميعها بكل سهولة. 
  • آمنة للغسل في الرف العلوي فقط لغسالة الأطباق أو تعقيمها بالميكروويف  

ولكن هناك بعض الميزات السلبية التي لابد من ذكرها عن هذا المنتج وهي أنه غير متوفر إلا باللون الشفاف فقط وكذلك لا يتوفر إلا حجم واحد منها فقط ويعتبر قليل الحجم نسبيا. 


مجموعة زجاجات رضاعة زهرية للاطفال حديثي الولادة كلوسر تو نيتشر

 افضل رضاعات لحديثي الولادة
افضل رضاعات لحديثي الولادة

تعتبر مجموعة رضاعات حديثي الولادة كلوسر تو نيتشر من افضل رضاعات لحديثي الولادة حيث أنها مصممة بأسلوب مريح للطفل ومزودة بصمامات مضادة المغص شديدة الحساسية للهواء مما يجعلها أكثر فعّالية ناهيك عن أنها سهلة التنظيف والفك والتركيب ومصنوعة من مواد آمنة وسهلة التنظيف ومن أهم ايجابيات مجموعة زجاجات رضاعات كلوسر تو نيتشر أنها:

  • مصنعة من السيليكون الناعم والذي يشبه بملمسه الجلد الطبيعي مما يجعله شديد النعومة ومريح لطفلك.
  • تنثني تدفق بطيء شديد الحساسية مثل الأم للحصول على تغذية مريحة وصحية لطفلك.
  • زودت بزجاجات اضافية مع مقابض وحلمات تدفق بطيء
  • كذلك المجموعة متظمنة فرشاة تنظيف ولهاية سيليكون.
  • خالية من البيسفينول ومصنعة من مواد آمنة.
  • ىمنة في الإستعمال ويمكن غسلها بالرف العلوي لغسالة الصحون وكذلك تعقيمها بالميكروويف.

ومن الملاحظات التي يجب ذكرها عن مجموعة زجاجات رضاعة زهرية للأطفال حديثي الولادة كلوسر تو نيتشر أنها مصنوعة من البلاستك وليس من الزجاج كما أن الحلمات من الممكن أن تتقلص أثناء الرضاعة مما يجب على الأهل ايقاف الرضاعة للطفل كي تستعيد وضعها الطبيعي.


رضاعة لحليب الام من نانو بيبي

 افضل رضاعات لحديثي الولادة
رضاعات لحديثي الولادة

تعتبر رضاعة الحليب من نانو بيبي  افضل رضاعة لحديثي الولادة وذلك لأنها تتميز بمجموعة من المواصفات جعلتها الخيار المثالي لطفلك فقد زودت بقفل للمحافظة على القيمة الغذائية للحليب بداخلها بالإضافة لتصميم مضاد للمغص بالإضافة إلى ذلك فهي مناسبة بشكل كبير لتخزين الحليب والحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة وقد فازت بجائزة افضل رضاعة لحديثي الولادة لماتتميز به من مواصفات فريدة أهمها 

  • تصميم زجاجي فريد يمنح طفلك شعور من الراحة والأمان أثناء الرضاعة ويسهل عملية انتقالة من مرحلة الرضاعة الطبيعية للرضاعة بالزجاجة. 
  • زودت بصمام مضاد المغص ونظام تهوية متطو. 
  • محول مضخة الصدر مع كل زجاجة يتناسب مع رقبة الزجاجة حتى يتمكن من ضخ الحليب إلى الزجاجة بكل سهولة. 
  • سهلة الفك والتركيب حيث أنها مكونة من ثلاث قطع فقط من أجل سهولة التنظيف. 
  • مصنعة من مواد طبيعية آمنة وذات جودة عالية. 
  • آمنة في الغسل بغسالة الصحون والتعقيم بالميكروويف. 
  • تعتبر هدية مثالية يمكنك تقديمها في مناسبات الولادة. 
  • زجاجة تخزين حليب الأم تحافظ على الحليب بنفس درجة الحرارة مما يحد من نمو البكتيريا ويحافظ على تعقيمه بشكل مستمر.. كما أن مضخة حليب الأم تمكن من ضخ الحليب بكل سهولة ويمكن إغلاقها بإحكام لتخزين مثالي. 

ومن الملاحظات السلبية التي وضعت على هذا المنتج أنه السائل من الممكن أن يتسرب من الزجاجة مما يجعل الأمر أكثر صعوبة على طفلك. 

(اقرئي أيضًا مقالتنا الشاملة حول افضل رضاعه: أفضل 11 رضاعة لحديثي الولادة آمنة ومريحة لطفلك)


مجموعة الرضاعات من فيليبس افينت

 افضل رضاعات لحديثي الولادة
رضاعات لحديثي الولادة

افضل رضاعة لحديثي الولادة يمكنك شراها وذلك لأنها مزودة بمجموعة فريدة من الميزات مثل تصميم مضاد المغص وفتحات تهوية لسهولة تدفق الحليب كما أنها مصنعة من مواد آمنة وطبيعية ويتميز هذا المنتج بمجموعة من الايجابيات أهمها: 

  • تتضمن المجموعة مزلاج لحمل لهاية الطفل بملمس ناعم من أجل استقرار الطفل أثناء الرضاعة كما زودت بفرشاة تنظيف برأس منحني لتنظيف حواف الزجاجة المستديرة.
  • زودت بنظام عدم الارجاع وتفريغ الهواء من خلال الفتحات وذلك من أجل تسهيل عملية الرضاعة على الطفل بشكل مستقيم مع حلمات زجاجات فيليبس افينت المضادة للمغص. وموزع زهري للوجبات الخفيفة.
  • سهلة الفك والتركيب ويمكن غسلها بغسالة الأطباق وكذلك تعقيمها بالميكروويف.
  • خالية من مادة البيسفينول ايه.

ومن السلبيات التي أخذت على هذا المنتج أنه مصنوع من البلاستك وليس من الزجاج، كما أنها في بعض الأحيان تسرب السائل من داخلها.


وبذلك نكون قد قدمنا لك ما تيسر لنا بعد عملية بحث طويلة وما وقع اختيارنا عليه كافضل رضاعة من شأنها أن توفّر لطفلك تجربة رضاعة مثالية أقرب ما تكون لتجربة الرضاعة الطبيعيّة بفضل صناعتها من مواد آمنة على صحة طفلك وشكل تصميمها العملي والدقيق، المناسب لحساسية التعامل مع الأطفال الرضع، وفي ختام مقالنا هذا لا يسعنا إلّا طلب الرجاء من الله بالتوفيق في توفير طلبك لاختصار وقتك وجهدك في الحصول عليه والفوز بنيل ثقتك الّتي نحرص كلّ الحرص عليها دائمًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *