أفضل جهاز ليزر منزلي

افضل 5 جهاز ليزر منزلي: أفضل أنواع جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر

أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر 2023: افضل أجهزة ليزر منزلي ومضات

مواكبة للتطور اليومي والحداثة في عالم التكنولوجيا ضمت الجوانب التجميلية والمتطلبات التجميلية مثل إزالة النمش والندبات وإزالة الشعر وهذه التقنية خصيصاً باتت حل يستخدم في كل أنحاء العالم والبلدان وبأشكال مختلفة ونسخ متطورة سواء في المراكز أو في المنازل وهذا ما سمح لكل الافراد استخدام كل التقنيات التي تساعدهم في اختصار الوقت وتوفيره حيث تحتاج إزالة الشعر بالطرق القديمة التقليدية إلى وقت طويل وألم وقد تسبب حساسية واحمرار، وساعد الليزر على عدم الاحراج الذي يسببه الشعر الزائد. والظهور بأبهى صورة واختيار الثياب المناسبة بشكل سريع دون عوائق. ويعد الليزر المنزلي هو تطبيق بسيط وغير مضر أو مؤذي فهو يعتمد على إرسال نبضات ضوئية على المنطقة فتقتل النبضات جذور الشعيرات مما يمنع نمو الشعر في الجريبات مرة اخرى ولكن تحتاج لعدة جلسات بشكل شهري ومتكرر. وتختلف ماكينات الليزر من نسخة إلى اخرى فهي تنتمي لعدة أنظمة وعدة أنواع منها الذي يحوي على تبريد ثلجي حيث لا يشعر مستخدم الماكينة بحرارة الضربة فيعد مريح ومرغوب من قبل الكثيرين فهم لا يحتملون الآلام والنوع الأخر هو النوع الذي يبث غاز مبرد مخصص مع الضربة كي لا يشعر المستخدم بوخزة الضربة يعود الاختيار الى المستخدم في اختيار النوع المناسب له، ومن الجدير بالذكر أن هناك عدة أنواع من الأشعة المستخدمة في أجهزة الليزر حيث يعتمد كل منها على نوع شعرة معينة يقوم بضربها فهناك عدة أنواع للشعر مثل الاشقر والأسود و الرقيق والقاسي والوبر والشعر الأبيض. ويكون الجهاز حساس لكل أنواع البشرة سواء كانت بيضاء أو سمراء.  وإزالة الشعر بالليزر تحصد نتائج ممتازة في حال كان المستخدم ملتزم بالقواعد الأتية مثل المستخدمين النساء من الواجب قبل البدء بالليزر التأكد من الصحة الهرمونية مثل التكيسات على المبيض وعدم الحمل وفوق سن ١٨ والالتزام بشكل دائم ودوري.  

(اقرئي أيضًا: أفضل 10 أجهزة شفط الرؤوس السوداء 2023)

أفضل جهاز ليزر منزلي


جهاز الليزر المنزلي Malay T4

أفضل جهاز ليزر منزلي

بداية علينا ذكر ماكينة ازالة الشعر بالنبض الضوئي للاستخدام المنزلي  Malay T4 بخاصية التبريد الثلجي بحرارة تصل إلى ١٠ درجات مئوية. وهي خاصية اختيارية فلا يشعر المستخدم بحرق أو توهج بعد الاستخدام ملاي T4 خيار لإزالة الشعر والتخلص منه بدون ألم وبشكل دائم وهو صالح للاستخدام من قبل النساء والرجال. يحوي الجهاز على عدسات علاجية تستخدم للمناطق الواسعة والضيقة. وهذا ما يجعل منه خيار مناسب للاستخدام المنزلي. وتستطيع الحصول عليه بأقساط مريحة دون فوائد تسدد في بنوك عدة، وفي حال حصلت على الماكينة ولم تعجبك تستطيع إرجاعها بشكل مجاني ويقدم موقع أمازون خدمة توصيل مجاني فما عليك إلا اختيار ما يناسبك للشراء والطلب فوراً.

ومن المميزات التي تجعلك ترغب في شراء ملاي T4 أنه يحوي على ٥٠٠ الف ومضة أي يبقى معك الجهاز من٤_٥ سنوات ويحوي ملاي T4 على عدستان عدسة أولى للجسم ثابتة غير قابلة للتحريك او التغيير وأخرى اصغر للمناطق الضيقة مزودة بمغناطيس قادر على مساعدتها ان تلتصق بالعدسة الثانية. وما جعله سهل الاستخدام هو تطوير أسلوبه من ناحية الومضات حيث طور الجهاز وأصبح له إمكانية تبديل وضع الجهاز من الوميض اليدوي إلى الوميض التلقائي. وهو مطور لمساعدة المستخدم على توفير الوقت على المستخدم بحيث تنتهي الجلسة في غضون ٢٠ دقيقة في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المراكز ولأن ملاي T4 يستهدف بصيلات الشعر مما يسبب توقيف نموها بعد ثلاث لأربع أشهر يأخذ المستخدم نتيجة تصل إلى انخفاض نمو السعر بنسبة ٩٣ ٪ وهذه نسبة مثالية. وبألية عمل الجهاز يحوي على خمس مستويات للطاقة يستطيع المستخدم البدء بها واختيار المستوى المناسب للون البشرة وفي المرات الأخيرة يستطيع رفع مستوى الطاقة بشكل تدريجي في حال لم يكن هناك تفاعل غير مناسب او احمرار او أي رد فعل تحسسي ومن الجدير بالذكر هو تصميم الجهاز المناسب والرائع فهو سهل الاستخدام والحمل والتحكم فلا يعاني المستخدم من الم في اليد او عدم قدرة على التحكم فهو مناسب وذو قبضة مناسبة وهو أيضاً مزود بنمطين للفلاش وذلك لتلبية احتياج المستخدم لإزالة الشعر في الجسم بكافة مناطقه. ويفضل استخدام الوضع اليدوي بشكل أساسي ودقيق لإزالة الشعر في المناطق الضيقة والصغيرة؛ اما الوضع التلقائي يتم استخدامه في حالة إزالة الشعر في المناطق الواسعة والكبيرة . ويميز  الجهاز بعدسة  3.9 سنتيمتر مربعة في المنطقة، وهي مناسبة لإزالة الشعر من المناطق المختلفة من جسم المستخدم . 

ويحوي الجهاز ملحقات مثل ممسحة خاصة للعدسات ونظارات لحماية العيون ومحول تيار. وملاحظة هامة ان ملاي T4 غير حساس للشعرة الحمراء او للتاتو او الوبر. 


سيلك اكسبرت برو Braun IPL Silk Expert Pro 5

أفضل جهاز ليزر منزلي

ليزر براون سيلك اكسبرت , جهاز ليزر منزلي أيضاً مطور من براون بأحدث إصدار له بالنبض الضوئي وهو أحدث جيل من بروان مع صندوق تجميلي كامل ومتكامل بشفرة حلاقة وراس عريض وراسين دقيقين ،صالح للاستخدام من قبل النساء والرجال في المنازل. يعد هذا الإصدار من براون الأفضل بين أجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر بشكل آمن وسريع على جميع انواع البشرة. حيث يستطيع هذا الجهاز إنهاء الجلسة بوقت سريع وبطريقة فعالة جداً تقلل نمو الشعر بفترة تصل إلى ستة أشهر شرط الالتزام بالجلسات.  

جهاز براون سيلك هو جهاز مطور وذكي بنبض ضوئي يستطيع استشعار نوع الشعرة ولون البشرة وهذا يساعد المستخدم في تفادي الحروق والأثار الغير مرغوب بها. وهو قابل للتعديل حيث يحمل رأس عريض وراسين دقيقين حتى يستخدم بشكل فعال في كل مناطق الجسم الضيقة والواسعة ولا سيما الوجه ولتحقيق الهدف المرجو في إزالة الشعر وتوقف نموه حيث يستهدف سيلم اكسبرت برو بصيلات الشعر من جريباتها ويوقف دورة نموها وهذا ما يسبب راحة دائمة لمستخدمي هذا الجهاز ويحوي الجهاز 400000 ومضة ويعد استخدام براون سيلك اكسبرت برو أمن وفعال ومريح يوفر الوقت ويساعد المستخدم بعدم الذهاب إلى المراكز والاعتماد عليه فقط بالمنزل. يوجد له ضمان سنتين من تاريخ الشراء وتحوي الحقيبة الفاخرة على الجهاز سيلك اكسبرت برو 5 بالنبض الضوئي من براون وملحق عريض وملحقين دقيقين وشفرة حلاقة فينوس وهناك تصميم أصغر ب15٪ مع 400000. وهو معتمد من قبل الأطباء كمنتج آمن جداً للاستخدام للاستخدام لإزالة الشعر تمامًا.  

أفضل جهاز ليزر منزلي


جهاز الليزر المنزلي Malay T3

أفضل جهاز ليزر منزلي

وهو جهاز ليزر منزلي متطور ومرغوب جداً ويعد من أجهزة الليزر الأكثر مبيعاً والأكثر طلباً في المتاجر وذلك لقوته في إزالة الشعر بشكل رهيب ودقيق بعد ٨ اسابيع يحصل المستخدم على نتائج أفضل. وما يميز ملاي T3 هو احتوائه على ثلاث عدسات منها عدسة مخصصة للوجه ٢ سم وعدسة مخصصة للبكيني ٢ سم وعدسة تيار متردد و500000 ومضة ويساعدك جهاز ملاي T3 في ازالة حب الشباب وإعادة الشباب للبشرة وبتقنية ملاي للاشعة الفوق البنفسجية مما يساعد المستخدم بإزالة الشعر بطريقة أمنة وبسيطة ونتائج خيالية ورائعة. ويحوي بتصميمه الرائع  وضعين الوميض فيستطيع أن يلبي احتياج المستخدم على أجزاء إزالة الشعر المختلفة. بحيث يستخدم الوضع اليدوي بشكل رئيسي لإزالة الشعر في المناطق الصغيرة؛ يمكن استخدام الوضع التلقائي في منطقة إزالة الشعر الواسعة. يضم جهاز ملاي T3 على خمسة مستويات للطاقة، حيث يتمكن المستخدم من اختيار المستوى المناسب والمريح حسب نوع البشرة ولونها وبعدها تصبح زيادة المستوى من مستوى واحد إلى خمسة مستويات بشكل تدريجي . في حال لم يلاحظ المستخدم اي   تفاعل ضد من البشرة أو رد فعل تحسسي. وبتقنية IPL الفعالة في إزالة الشعر تساعد المستخدم بالانتهاء من الشعر بشكل كامل بعد ثلاث لأربعة أشهر وهذه نتيجة رائعة. ويناسب النساء والرجال للاستخدام المنزلي. ويحوي على نظارة حماية للعين وممسحة خاصة للعدسات.  


نظام إزالة الشعر الدائم ديس، ليزر منزلي ومضات لا نهائية

أفضل جهاز ليزر منزلي ومضات لا نهائية 2023

ستحب نظام إزالة الشعر الدائم DEESS بفلاشاته غير المحدودة المحسنة، مما يجعله أفضل جهاز منزلي بالليزر لنتائج طويلة الأمد. مع تقنية الثلج البارد المريحة، يمكنك تجربة عملية إزالة الشعر خالية من الألم حيث يخفف من توتر البشرة أثناء العلاج. ميزة السرعة السريعة والتوفير في الوقت لهذا الجهاز مثيرة للإعجاب، مع سرعة الفلاش 0.9 ثانية ووضع الفلاش التلقائي الذكي.

يمكنك معالجة ساقيك السفليتين في 4 دقائق فقط، وتحت الإبطين في 2 دقيقة، ومنطقة البيكيني في دقيقة واحدة فقط! بالإضافة إلى ذلك، لا داعي للقلق بشأن استبدال الكرتوشات حيث يقدم نظام DEESS فلاشات غير محدودة.

حققي بشرة ناعمة وخالية من الشعر في غضون 6-12 أسبوعًا بهذه التكنولوجيا المهنية IPL التي ثبت أنها فعالة لأكثر من 20 عامًا. يعمل على مناطق مختلفة من جسمك، من المناطق الصغيرة مثل تحت الإبطين إلى المناطق الأكبر مثل الساقين.

مناسب لألوان بشرة فيتزباتريك من I إلى V وموصى به لأنواع الشعر الداكن، يضمن هذا الجهاز النتائج المثلى. احصلي على نتائج تشبه صالون التجميل من راحة منزلك مع نظام إزالة الشعر الدائم DEESS. الانتقال: الآن دعونا ننتقل إلى خيار آخر مرتبة عالية – جهاز إزالة الشعر برو فيلفيت سكين من بيورير IPL.


جهاز بيورير آيبيل فيلفيت سكين برو جهاز إزالة الشعر

تجربة تجديد الشعر في المنزل النهائية مع جهاز Beurer IPL Velvet Skin Pro. إنه جهاز حديث يعطل جذور شعر الجسم ويوفر نتائج طويلة الأمد على مدار عدة أشهر.

هذا الجهاز الذي يعمل بالبطارية مصمم للراحة والكفاءة. لديه اقتراح تلقائي لمستوى الطاقة لكثافة الضوء وسطح ضوء بمساحة 4.5 سم مربع يتيح التطبيق السريع. يشمل حتى ملحق دقيق (2 سم مربع) خصيصًا للوجه وخط البيكيني. مع ما يصل إلى 300،000 نبضة ضوء ، يوفر هذا الجهاز تقليلًا كبيرًا في نمو الشعر بعد 3 إلى 4 جلسات فقط. يضمن المرشح فوق البنفسجي المدمج والتحمل المؤكد بالتأكيد جلدية الأمان أثناء الاستخدام.

إنه مناسب للاستخدام على مناطق الجسم المختلفة بما في ذلك الوجه والذراعين والساقين والإبطين وخط البيكيني والظهر والصدر والبطن. يمكن أن يعالج الجسم بأكمله في حوالي 21 دقيقة. للتطبيق السريع ، يتميز بوضع Auto Flash المدمج. يرجى ملاحظة أنه ليس مناسبًا للبشرة الداكنة أو الشعر الفاتح / الأبيض.

ابدأ رحلتك نحو بشرة ناعمة اليوم مع Beurer IPL Velvet Skin Pro!


وهناك عدة أنواع من أجهزة الليزر المنزلي آيبل الأمن للاستخدام المنزلي بنبض ضوئي يصل الى 99900 يدوم مدى الحياة بنتائج مبهرة ولا يحتاج إلى تبديل مصابيح ضوئية. يحوي خمس مستويات من الطاقة وكل مستوى مخصص لنوع معين من البشرة وقوة نبض معين ويبدأ بالتدريج المستخدم بتدريج المستويات. وطريقة استخدام آيبل بسيطة للغاية 

 أولا يتوجب على المستخدم حلاقة الشعر قبل الاستخدام لأنه يسبب ظهور دخنة مرافقة لحرق الشعرة لذلك يفضل حلاقة الشعر قبل الاستخدام. 

 ثانياً يتوجب توصيل الجهاز بالمحول للتيار المتردد 

 ثالثاً ارتداء النظارات وتشغيل الجهاز  

رابعاً ضبط مستوى الطاقة المناسب  

خامساً يوضع الجهاز بزاوية ٩٠ على الجلد وتمريره على الجلد بشكل دائري او مستقيم 

يحوي  نمطين من الوميض التلقائي واليدوي مما يسهل على المستخدم الاستعمال ويحوي مع الجهاز النظارة الوقائية لحماية العين وشفرة فلا حاجة لشرائهم بشكل منفصل ويعد هذا نوع توفيري على المستخدم. تكتمل عملية ازالة الشعر والحصول على بشرة ناعمة بعد ٨لل١٢ اسبوع. اللون أزرق. أبعاد الشحنة 7×17.5×21 سم وطاقته ٨ سنتيمتر مربع ومحول إمدادات الطاقة 100_240 فولت/60 هرتز. وتيار الإدخال 36 وات. تغليف المنتج يحوي جهاز إزالة الشعر ونظارة ومكشطة وكتيب تعليمات. لا يستخدم على الوشم أو المناطق المصبوغة بما ذلك الشامات وبالقرب من العين وداخل المنطقة التناسلية وبعد التسمير سواء طبيعي او صناعي أو حروق شمس. وهو جهاز توفيري وبسعر مناسب فإذا أردت الحصول عليه عليك الطلب فوراً وبخدمة توصيل يصل المنج إليك أينما كنت متواجد. كيف تكون النتائج : بعد ثمان أسابيع يحصل المستخدم على بشرة ناعمة في المنزل فلا حاجة للصالونات ومراكز التجميل بعدها. في أول أسبوعين تكون بصيلات الشعر منومة ومن الأسبوع الثاني وحتى الأسبوع السادس يتساقط الشعر من البصيلات ومن الأسبوع السادس للثامن يمنع نمو الشعر في البصيلات حيث يوقف دورة نمو الشعرة. 

أفضل جهاز ليزر منزلي

وهكذا قدمنا لكم أفضل انواع أجهزة الليزر المنزلي لإزالة الشعر بشكل آمن وسريع على جميع انواع البشرة ومناسب لكل الفئات من الجدير بالذكر أن ليزر إزالة الشعر هو تقنية حديثة باتت ضرورية ومهمة للنظافة الشخصية وهي تقنية مريحة ولكن يتوجب التنبيه أن الأجسام تختلف من جسم إلى الاخر من حيث انواع البشرة والوانها وتدرجاتها وأنواع الشعر ودرجات كثافته ونموه وهذا يعود إلى عوامل جينية تولد مع الإنسان لذلك لا بآس من خوض عدة تجارب في رحلة الليزر لإزالة الشعر فلكل جسم استجابة تختلف عن الجسم الاخر. لذلك لكل فرد تجربة خاصة به وعدد معين من الجلسات خاص به لا يقارن بجلسات شخص اخر ومن الجيد أن اجهزة الليزر متنوعة ومختلفة وكل إصدار يكون متطور أكثر من الإصدار السابق مما يساعد في استهداف كافة أنواع الشعر والبشرة. وللحصول على أضل نتائج من الليزر على المستخدم الانتباه لعدة عوامل والالتزام بها مثل تعدد الجلسات وتكرارها فلا يكفي جلسة واثنتان لاختفاء الشعر بشكل نهائي. ومن أهم العوامل وكما ذكرنا سابقاً السلامة والاستقرار الهرموني وعدم وجود مشاكل صحية ولا ينصح بالليزر للحوامل والمرضى اللذين يتعرضون للعلاج الشعاعي ولا لما دون ال١٨. والالتزام بقواعد السلامة مثل عدم التعرض للشمس والتسمير قبل الليزر وعدم استخدام المعطرات والصابون بعد الجلسة مباشرة او استخدام التقشير. وعدم استخدام الكريمات المعطرة قبل الاستخدام وذلك للحفاظ على السلامة خوفاً من ظهور أي أثر غير مرغوب فيه.  

أسئلة شائعة

ما هو افضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر؟

اختيار أفضل جهاز ليزر منزلي لإزالة الشعر يعتمد على عدة عوامل مثل نوع الشعر، لون الشعر، ومدى التحمل للألم. يعتبر جهاز جهاز فيليبس لوميا وجهاز براون سيلك اكسبرت من بين أبرز الاختيارات في سوق اليوم.

هل يمكن أن يتم حقًا التخلص من الشعر باستخدام جهاز الليزر

نعم، أجهزة إزالة الشعر بالليزر المنزلية يمكن أن تقلل بشكل كبير من نمو الشعر إلى الحد الذي قد يصبح فيه الشعر غير ملحوظ بشكل عام. اعتمادًا على سمك ولون بشرتك ولون الشعر ستحتاج إلى عدة جلسات للوصول الى هذا النتيجة.

كم من الوقت يستغرق جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر  ليعمل؟

تعتمد فعالية جهاز إزالة الشعر بالليزر المنزلي على عوامل مختلفة مثل سمك الشعر ولونه ونوع البشرة والجهاز المحدد المستخدم. ومع ذلك ، بشكل عام ، تبدأ النتائج في الظهور بعد 2-3 أشهر مع الاستخدام المتواصل. يحتاج المستخدمون عادةً إلى الخضوع من 6 إلى 9 جلسات علاج ، متباعدة تقريبًا من أربعة إلى ستة أسابيع للسماح بدورة نمو الشعر. يمكن أن تستمر كل جلسة ما بين بضع دقائق إلى ساعة حسب حجم المنطقة التي يتم علاجها. وتجدر الإشارة إلى أن العملية تتم بشكل تدريجي ، حيث لا يؤثر الليزر إلا على الشعر في مرحلة النمو النشط ، لذا فإن الصبر والعلاج المنتظم هما مفتاح تحقيق النتائج المرجوة. يمكن أن يختلف الإطار الزمني بشكل كبير من شخص لآخر ، ولكن هذه الأجهزة مصممة لتقليل الشعر على المدى الطويل وليس الإزالة الفورية للشعر. 

أفضل 5 جهاز ليزر منزلي إزالة الشعر بالليزر ؟ 

تزداد شعبية إزالة الشعر بالليزر في المنزل بسرعة بسبب فعاليتها وملاءمتها وفعاليتها من حيث التكلفة. من بين الخيارات المختلفة المتاحة ، أفضل 5 أجهزة لإزالة الشعر بالليزر المنزلي هي: جهاز Tria Beauty لإزالة الشعر 4X ، المعروف بدقة وفعالية الخبراء ؛ جهاز Philips Lumea لإزالة الشعر بتقنية IPL ، المشهور باستخدامه السلس والراحة ؛ جهاز Silk-expert Pro 5 IPL من براون ، المتطور لمستشعر الجلد وسرعته ؛ جهاز Silkn Infinity لإزالة الشعر ، المشهور بجلسات غير مؤلمة ولطافة على البشرة الحساسة ؛ والليزر Fitpulse لإزالة الشعر ، المشهور بإمكانية حمله ومرونته. تتفوق هذه الأجهزة على الآخرين من حيث السرعة والدقة والأمان والقدرة على معالجة أنواع البشرة والشعر المختلفة ، مما يجعلها استثمارًا قيمًا لإزالة الشعر بكفاءة في المنزل. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *