جهاز ساونا بخار

افضل جهاز ساونا منزلي: أفضل 7 أنواع جهاز الساونا البخار المنزلي

يبحث الكثيرون عن افضل جهاز ساونا منزلي وذلك لما له من فوائد كبيرة تعود على جم الإنسان ونفسيته أيضاً حيث تعتبر الساونا من أهم الأعمال التي تساعد في تخفيف التوتر وإراحة الأعصاب كما أنها تساعد على تخفيف الوزن وإذابة الشحوم فهي مهمة جداً للأشخاص الذين يعانون من السمنة بالإضافة لدورها الكبير في تفتيح مسام الجلد و زيادة التعرق وتنظيف البشرة والكثير من الفوائد الصحية الأخرى. سنعرض لكم في هذا المقال قائمة تضم افضل جهاز ساونا منزلي

عند البحث عن افضل جهاز ساونا منزلي ستجد العديد من أجهزة الساونا المنزلية المعروضة بمواصفات مختلفة يمكنك انتقاء ما يناسبك منها.

إذا لم تكن قد مارست الرياضة لفترة طويلة وتعاني من مشاكل في القلب ، يجب عليك إجراء مخطط كهربية القلب قبل الذهاب إلى الساونا ، واطلب الإذن من الطبيب ، واسأله كم مرة يُسمح لك بالاغتسال.

بالنسبة للساونا ، يوصى بزيادة درجة الحرارة تدريجياً في البداية ، ولا تدع الجسم يسخن لفترة طويلة ، يكفي ثلاث إلى خمس دقائق ، واستخدام الماء الدافئ للاستحمام ، وانتبه للتبريد المفاجئ ، لأنه قد يسبب مشاكل في القلب.


جهاز ساونا تورياد

الأفضل في القائمة

افضل جهاز ساونا منزلي

جهاز رائع سهل الحمل و الإستخدام سهل الفك والتركيب صنع من أفضل أنواع الأقمشة الحرارية سهلة التنظيف والغسل والمعدن الفولاذي الغير قابل للصدأ ممايضمن خدمة طويلة صمم بطريقة تجعله محكم الإغلاق وقد تم تزويده بسجادة لامتصاص العرق سهلة الفك ويمكن غسلها بسهولة وكرسي مريح للغاية يضفي شعور من الاسترخاء كما أنه متين يمكن أن يتحمل وزن حتى 99.8 كيلو غرام، مع وسادة تعرق مريحة لفقرات الرقبة، يعتبر هذا الجهاز مناسب لجميع الأحجام حيث يبلغ ارتفاع الخيمة 190.5 سم. أهم مايميز هذا الجهاز هو السرعة في الأداء حيث أنه يبدأ بإنتاج البخار بعد 6 دقائق من التشغيل فقط. يبلغ حجم وعاء البخار 2 ليتر آمن خلال الإستخدام كما يمكن استخدامه لمدة 60 دقيقة في درجة حرارة 360 درجة موزعة بشكل منتظم في كل أرجاء الخيمة. يتوقف بشكل اتوماتيكي عند جفاف الماء في الوعاء، كما يمكنك إضافة بعض الأعشاب و الزيوت العطرية للماء من أجل مزيد من الإنتعاش.

أهم الفوائد الصحية لهذا الجهاز:

  1. تحسين لون البشرة وزيادة نعومتها.
  2. تخفيف آلام المفاصل وعلاج الروماتزم.
  3. زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية.
  4. تفتيح مسام الجسم وزيادة التعرق من أجل التحلص من التراكمات السامة تحت الجلد.
  5. اذابة الدهون والحصول على جسم رشيق ومتناسق.
  6. تخفيف حدة التوتر واضفاء شعور من الراحة النفسية بعد الإستخدام.

(اقرأ أيضًا: افضل مكواة بخار محمولة: أفضل 11 مكواة بخارية محمولة لكي أسهل وأسرع)


حمام ساونا متنقل

جهاز ساونا بخار

جهاز ساونا بخار متنقل يمكن حمله بسهولة، ويعتبر افضل جهاز ساونا منزلي وذلك لما يتمتع من ميزات رائعة فهو فعال للغاية في تخفيف حجة التوتر واراخة الأعصاب من خلال البخار الكثيف الذي يطلقه عند التشغيل. يستغرق حمام الساونا من خلاله مابين 5 حتى 10 دقائق. صنع هذا الجهاز من أفضل المواد الخام عالية الجودة. يساعد على

  1. تنشيط الدورة الدموية للجسم.
    1. زيادة التعرق مما يساعد في تخلص الجسم من السموم المتواجدة تحت الجلد.
    1. تفتيح مسامات الجلد.
    1. إذابة الشحوم والعمل على تخفيف الوزن.


خيمة بخار ساونا منزلية

افضل جهاز ساونا منزلي

يعتبر هذا الجهاز افضل جهاز ساونا منزلي وذلك لما يتميز به من مواصفات رائعة حيث أنه مصنع من أفضل أنواع الأقمشة المقاومة للحرارة وتسرب المياه. كماأنه سهل النقل والتركيب وفر الكثير من الفوائد أهمها:

1- يساهم في لاتوية الجهاز المناعي للجسم.

2- تفتيح المسام والمساعدة على التخلص من السموم.

3- تخفيف الوزن وزيادة رشاقة جسمك.

4- التقليل من حدة التوتر وزيادة شعور الاسترخاء.


جهاز ساونا بخار منزلي محمول مقاوم للماء

افضل جهاز ساونا منزلي

جهاز ساونا مميز يعمل على:

  1. تفتيح مسامات الجلد وزيادة التعرق مما يساعد على التخلص من السموم المتواجدة تحت الجلد
  2. إذابة الدهون فهو افضل جهاز ساونا منزلي لتخفيف الوزن وحرق الشحوم
  3. اضفاء شعور رائع عند الإستخدام فهو فعّال في إزالة التوتر والزيادة الشعور بالراحة النفسية.
  4. زيادة الرشاقة ونحت الجسم لمزيد من التألق والثقة بالنفس.

صنع هذا الجهاز  من أجود أنواع الأقمشة المقاومة لتسرب المياه والتي تتحمل درجات الحرارة العالية كما أنه سهل الإستخدام والنقل أيضا صنع ليكون مناسب للإستخدام الشخصي فقط.


خيمة ساونا بخارية من هولايف

افضل جهاز ساونا منزلي

جهاز جيد جداً للاستخام المنزلي الشخصي صنع من أفضل الخامات العالمية يمكن استخدامه بكل سهولة وذلك كونه سهل التركيب والنقل ويمكن تشغيله بكل سهولة يوصي به الأطباء بشكل خاص لمرضى المفاصل و العامود الفقري كما أنه يوفر العديد من الفوائد الصحية أهمها:

1- المساهمة في اذابة الشحوم المتراكمة وتخفيف الوزن.

2- زيادة النشاط والحيوية للجشم.

3- المحافظة على نظارة البشرة.

4- تقوية وعلاج المفاصل وتلينها وتنشيط عظلات الجسم.

5- راحة نفسية وشعور بالثقة والطمأنينة النفسية.


خيمة ساونا بخار محمولة من دي إل سي

جهاز ساونا بخار

 سبا ساونا جهاز بخار شخصي فعال في  التخلص من سموم الجسم، متوفر باللون الذهبي فاتح، وأبعاد مناسبة للإستخدام المنزلي الشخصي حيث يبلغ طول الجهاز 33.5 انش × عرض 32.3 انش × ارتفاع 41.7 انش.

فهو سهل الفك والتركيب يمكن تركيبة بغضون دقيقة واحدة صمم بشكل انسيابي سهل الإستخدام كما زودت الخيمة بسحابين داخلي وخارجي مع فتحات لإخراج الرأس واليدين حيث يمكنك القيام بعض النشاطات عند ممارسة الساونا مثل استخامك لجوالك أو تصفح مجلة وقراءة كتابك المفضل يوفر هذا الجهاز الكثير من الفوائد الصحية والراحة النفسية أهمها:

1-  يزيل التوتر والإرهاق الجسدي والنفسي.

2- يساعد في زيادة التعرق للتخلص من السموم تحت الجلد والشحوم المتراكمه من أجل جسم رشيق وصحي.

3- زيادة تدفق الدم وتنظيم ضربات القلب و ضبط ضغط الدم.


جهاز ساونا بخار محمول شخصي قابل للطي

جهاز ساونا بخار
افضل جهاز ساونا منزلي

جهاز مناسب جداً للاستخدام المنزلي فهو سهل النقل كما أنه متوفر بمقاس مناسب للاستخدامات الرياضية في الصالات أيضاً. مصنع من أجود الخامات العالمية والأقمشة الحافظة للماء و المقاومة للحرارة. مماجعلة افضل جهاز ساونا منزلي. يعمل على تخفيف التوتر واراحة الأعصاب والتخلص من الإرهاق. تم تصميمه بطريقة مبتكرة تستطيع من خلالها تحريك اليدين بسهولة وممارسة بعض النشاطات مثل استخدام الجوال أثناء التمرين أو قراءة كتاب كما يمكنك إضافة بعض الأعشاب العطرية للماء مما يجعل رائحة البخار اكثر انتعاشاً. يعمل على الكهرباء باستطاعة 220 فولط ومزود بجهاز تحكم مؤقت مع فلتر لتنقية المياه.

أهم المواصفات لهذا الجهاز:

1- يبلغ حجم مولد البخار 2 ليتر.

2- مصمم على شكل خيمة مقاومة للماء والحرارة يمكن تحريكها وطيها بكل سهولة

3- ابعاد الجهاز 70 × 70 × 90 سم

 كما أنه يوفر الكثير من الفوائد أهمها:

1- تخفيف آلام الجسم الناتجة عن ساعات العمل الطويلة.

2- تفتيح المسامات و زيادة التعرق للتخلص من السموم المتراكمة.

3- زيادة تدفق الدم في الأوعية الدموية.

4-  حرق الدهون للتخلص من السمنة الزائدة.


قدمنا لكم من خلال هذا المقال العديد من أجهزة الساونا المنزلية  التي تندرج في قائمة افضل جهاز ساونا منزلي بمواصفات عالمية حيث  يمكنك استخدامه بشكل شخصي في المنزل أو النادي وتحقيق العديد من الفوائد الصحية والنفسية لبناء جسم صحي ورشيق وتحقيق الراحة النفسية والعقلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *