افضل جهاز تعقيم رضاعات

أثناء قيامك برعاية طفلك، قد تجدين نفسك تتناقشين حول ما إذا كنتِ تحتاجين حقًا إلى عناصر معينة. أحد هذه العناصر: معقم زجاجات الأطفال. على الرغم من أن البعض يجد هذا المنتج عنصرًا غير مفيد ويشغل مساحة، إلا أن العديد من الأمهات يعتبرنه أداة مفيدة جدًا. بالنسبة لهؤلاء الأمهات، يعد معقم الزجاجات أحد أكثر الطرق كفاءة وفعالية لضمان أن زجاجات طفلك ومستلزمات التغذية الأخرى آمنة وخالية من الجراثيم والبكتيريا.

يعد تعقيم الزجاجة أمرًا مهمًا لحديثي الولادة الذين لا تزال أجهزتهم المناعية في طور النمو وقد لا تكون قادرة على مكافحة العدوى بعد. يستخدم معقم الزجاجات البخار أو الأشعة فوق البنفسجية للقضاء على البكتيريا والفيروسات وغيرها من الكائنات الحية الدقيقة التي قد تكون ضارة. خلال الأشهر القليلة الأولى من حياة طفلك، يمكنك استخدام هذه الآلات لتعقيم زجاجات الأطفال والرضاعات ومعدات التغذية الأخرى بسرعة — عادةً في أقل من خمس دقائق. على الرغم من أنها تشغل مساحة على المنضدة، إلا أنها يمكن أن تكون سهلة الاستخدام.


معقم كهربائي 2 في 1 من شيكو

لكي تشعري بالمزيد من الثقة والاطمئنان على صحة طفلك، ماعليك سوى اقتناء افضل جهاز تعقيم رضاعات لكي يكون عونًا لك في توفير بيئة صحية  وآمنة لطفلك، لذلك نقترح عليك جهاز التعقيم هذا من تشيكو المصنوع بخبرة وجودة فائقة من حيث مادة صنعه وآلية تصميمه وحجمه لكي يستوعب ما يقارب ست رضاعات وتطهيرها في بيئة تعقيم مثالية تدوم يوم كامل في حال بقي الجهاز مغلقًا خلال فترة لا تتجاوز الخمس دقائق، ولكن من الأمور التي يمكن ان تؤخذ على هذا الجهاز عدم إمكانية وضعه في الميكرويف أو غسالة الصحون كما أن تكلفته باهضة قليلًا مقارنةً بغيره من أجهزة التعقيم.


افنت جهاز تعقيم الرضاعات

افضل جهاز تعقيم رضاعات

لا تحتاجين أكثر من دقيقتين باختيارك لافضل جهاز تعقيم رضاعات من فيليبس لكي تضمني حماية طفلك من تأثير البكتيريا الّتي من الممكن أن تتسلل إليه عن طريق رضاعته لمدة لا تقل عن يوم كامل في حال بقي الجهاز مقفلًا، فهو بمادة صنعه الآمنة وآلية تصميمه الرائعة التي تستوعب ما يقارب أربع رضاعات سوف يكون خيارك الأمثل لتحصين طفلك من الأمراض، ومن الأمور السلبية الّتي يمكن أن تؤخذ على هذا الجهاز عدم إمكانية وضعه في غسالة الصحون إلى جانب عدم تزويده بكفالة تضمن جودته.


جهاز مايكروويف للتعقيم بالبخار كلوسر تو نيتشر من تومي تيبي

افضل جهاز تعقيم رضاعات

سوف تحصلين دون أدنى شك على ما ترغبين به من الثقة والاطمئنان على صحة طفلك جراء اقتنائك لافضل جهاز تعقيم رضاعات من تومي بيبي فيه من المواصفات المميزة من حيث مادة صنعه وآلية تصميمه ما يمكنك من وضعه بآمان في جهاز الميكرويف لكي يعمل خلال أربعة دقائق على إحاطة ما يقارب أربع رضاعات ببيئة تعقيم مثاليّة  لمدة لا تقل عن أربع وعشرين ساعة في حال بقي غطاء الجهاز مغلقًا، لكن الجهاز لا يتضمن كفالة تضمن جودته من قبل الشركة.


دكتور براونز معقم ومجفف لزجاجات الاطفال كلين ستيم

افضل جهاز تعقيم رضاعات

حان لك أن تودعي مخاوفك من الفطريات والبكتيريا الّتي تتسلل إلى فم طفلك عن طريق رضاعته من خلال اقتنائك افضل جهاز تعقيم رضاعات من دكتور براونز المصنوع من مواد آمنة و المصمم بطريقة مثالية تتيح لك إمكانية تعقيم وتجفيف رضاعات طفلك في جهاز واحد بآلية عمل مزودجة أو بالاكتفاء بالتعقيم أو التجفيف وفقًا لرغبتك لمدة يوم كامل بشرط أن يبقى الجهاز مغلقًا، ولكن تكلفة هذا الجهاز الباهضة على الرغم من ميزاته يمكن أن تعتبر إحدى سلبياته.


الة تعقيم وتجفيف زجاجات الرضاعة من بيبي بريزا، الة تعقيم كهربائية بالبخار

بيبي بريزا تشاركك القلق بشأن صحة طفلك وتدرك أن تعقيم الرضاعة أمر ضروريّ جدًّا حتى لا تكون بيئة خصبة للبكتيريا وسببًا في نقل الأمراض له، لذلك تقدّم لك افضل جهاز تعقيم رضاعات من شأنه أن يعمل على  تعقيم وتجفيف ست رضاعات لطفلك في آنٍ واحد ليوم كامل على أن يظل الجهاز مقفلًا، كما يتيح لك بفضل ما زوّد به من شاشة رقمية تحديد وضع التعقيم أو التجفيف بشكل إفرادي بحسب رغبتك، وإلى جانب كثير من الميزات الأخرى ولأن الشركة تحرص على نيل رضاك منحت هذا الجهاز كفالة لمدة سنة، ورغم ذلك تبقى تكلفته الباهضة إحدى سلبيات هذا الجهاز.


معقم لزجاجة الاطفال فابوستار من رير للاستخدام في الميكروويف

افضل جهاز تعقيم رضاعات

بإمكانك أن تختاري راحتك في انتقاء افضل جهاز تعقيم رضاعات من رير يمكنه بفضل جودة مادة صنعه وآلية تصميمه أن يعمل على استيعاب أربع رضاعات وتعقيمها في غضون سبع دقائق لا أكثر، لمدة يوم كامل شريطة أن يبقى الجهاز مغلقًا، لا شك أنك سوف تدركين بنفسك أن هذا  الجهاز المميّز بمثابة بيئة تعقيم مثالية بإمكانياته الرائعة وقابلية وضعه في الميكرويف بغض النظر عن نوعه وحجمه، الأمر الذي  يضمن لك سلامة طفلك من الأمراض التي قد تصيبه نتيجة تسلل البكتيريا إليه عن طريق رضاعته، إلا أنّ هذا الجهاز للأسف ليس من الأجهزة المناسبة للرضاعات الزجاجية ولاشك أنّ ذلك من شأنه أن يكون إحدى سلبياته.


معقم الميكروويف من مانشكين ستيم جارد

افضل جهاز تعقيم رضاعات

بفضل هذا الجهاز الرائع من مانشكين يمكنك بكل سهولة أن تعقمي ما يقارب أربع زجاجات من الحليب ومرفقاتهم في غضون دقائق معدودة  ولمدة لا تقل عن أربعة وعشرين ساعة بحال بقي الجهاز مقفلًا، لكي تتخلصي مما يؤرقك من مخاوف إصابة طفلك بالأمراض نتيجة تراكم الفطريات والبكثيريا في رضاعته، فهذا الجهاز بميزاته المبتكرة يمكن أن يعد افضل جهاز تعقيم رضاعات يصلح  لوضعه في الميكرويف دون أن يصاب بأذى لكي تشعري بالمزيد من الاطمئنان على صحة طفلك طوال الوقت، ولكن حبذا لو كان بالإمكان وضع الجهاز في غسالة الصحون و تزويده من قِبل الشركة بكفالة تضمن لك جودته.


مام جهاز تعقيم كهربائي لزجاجات الاطفال وتسخين زجاجات الاطفال السريع مع 6 وظائف

يمكنك من خلال اقتنائك هذا الجهاز أن تستفيدي بشكل مضاعف من ميزاته فهو ليس مجرد افضل جهاز تعقيم رضاعات وحسب بل هو جهاز تسخين مثالي للحليب في آن معًا، يتميّز جهاز التعقيم والتسخين هذا بفضل مادة صنعه وتصميمه بإمكانية وضعه في الميكرويف أو تشغيله كهربائيًّا لتحصلي في غضون دقائقك على رضاعات نظيفة ومعقمة ولمدة لا تقل عن يومين كاملين في حال بقي الجهاز مقفلًا بحيث تضمنين من خلالها عدم تسبب البكتيريا العالقة فيها في إصابة طفلك بأي مكروه، ولكن يُعاب على هذا الجهاز تكلفته الباهضة قياسًا بغيره من الأجهزة الأخرى وعدم تزويده من قِبل الشركة بكفالة تضمن لك جودة المنتج.


ما الفرق بين أجهزة التعقيم بالبخار ومعقمات الماء البارد وأجهزة التعقيم التي تعمل بالميكروويف وأجهزة التعقيم بالأشعة فوق البنفسجية؟

يتضمن التعقيم بالماء البارد إضافة سائل خاص أو قرص إلى الماء، ثم غمر أغراضك بالكامل لمدة 15 دقيقة تقريبًا، وبعد ذلك يمكنك إزالة الأشياء في أي وقت لمدة تصل إلى 24 ساعة وستظل معقمة. تتمثل إيجابياته في أنك لا تحتاج إلى حرارة أو كهرباء، على الرغم من أن الآباء يشكون من أنه يترك رائحة الكلور على أجهزتك.

أجهزة التعقيم بالبخار الكهربائية تستخدم البخار الساخن لتنظيف أغراضك، كما أنها سهلة وسريعة الاستخدام نسبيًا. تقدم معظم الموديلات دورة تعقيم سريعة. يمكن أن تكون كبيرة الحجم وتشغل مساحة على سطح العمل الخاص بك، ومع ذلك، يمكن أن تكون باهظة الثمن. أنت بحاجة أيضًا إلى تنظيفها وإزالة الترسبات منها بانتظام.

أجهزة التعقيم التي تعمل بالميكروويف، والتي أفضّلها شخصيًا لأنها سريعة ورخيصة نسبيًا، هي أكثر إحكاما من النماذج الكهربائية المستقلة، ولكنها في الواقع تستخدم البخار أيضًا لتعقيم العناصر. إنها أسهل في التنظيف، حيث لا يوجد أي عنصر معدني لإزالة الترسبات – ما عليك سوى تسخين الحاوية في الميكروويف مع وجود الزجاجات بداخلها. سوف تحتاج إلى التأكد من أن النموذج الخاص بك يناسب داخل الميكروويف الخاص بك، ومن المفيد أن يكون لديك أقراص تعقيم في متناول اليد في حالة تعطل الفرن أو انقطاع التيار الكهربائي.

معقمات الأشعة فوق البنفسجية تعد باهظة الثمن ولكنها فعالة ضد مجموعة واسعة من الكائنات الحية الدقيقة، ولا تحتاج المعدات إلى الشطف أو التبريد أو التجفيف. نظرًا لأنها تستخدم الأشعة فوق البنفسجية لقتل الجراثيم، فلا يوجد ماء أو بخار أو مواد كيميائية للتعامل معها، على الرغم من أن الدورات تميل إلى أن تستغرق وقتًا أطول من الطرق الأخرى.

بالإضافة إلى الزجاجات وأجزاء المضخة واللهايات وأدوات المائدة، يمكن للوالدين تعقيم الألعاب المستخدمة بشكل متكرر لأنها ستدخل دائمًا إلى فم طفلك.

كيف أختار المعقم الأفضل بالنسبة لي؟

يميل السعر إلى أن يكون العامل الحاسم الأول، خاصة إذا لم تكن متأكدًا بعد من عدد المرات التي ستستخدم فيها جهاز التعقيم. بعد ذلك، يجدر التفكير في ما هي أولويتك: السرعة، السهولة، السعة، قابلية النقل؟

فكري أيضًا في من قد يستخدمه. إذا كنتِ تعلمين أنه سيكون لديك رفقة يساعدونك، فإن خيار الأشعة فوق البنفسجية يستبعد خطر الحروق. قد تحتاجين أيضًا إلى أكثر من طريقة للرجوع إليها: مثل أقراص الماء البارد إذا كنت تسافرين كثيرًا ولكن المعقم الكهربائي مناسب أكثر للاستخدام المنزلي.

كيف أقوم بإزالة الترسبات من جهاز التعقيم؟

ستحتاجين إلى القيام بذلك فقط باستخدام جهاز تعقيم كهربائي، وستختلف التعليمات وفقًا لتوجيهات الشركة المصنعة، على الرغم من أن القاعدة الأساسية هي إزالة الترسبات كل 4 أسابيع، أو كل 14 يومًا إذا كنتِ تعيشين في منطقة بها شح في المياه.

قومي أولاً بإزالة الأدراج ومسحها. ثم أضيفي كوبًا واحدًا من الخل الأبيض إلى قاعدة جهاز التعقيم، وقومي بتشغيل الجهاز وانتظري حتى يغلي. انقعي الصواني ونظفيها في هذه الأثناء بالماء الدافئ والصابون. بمجرد انتهاء الماكينة من الغليان، اسكبي السائل واشطفي القاعدة جيدًا. ثم جففيه وأعيدي تجميعه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *