افضل مكواة كبس عملية لكي الملابس بسهولة

افضل مكواة كبس

الحصول على أفضل مكواة بخار كبس هي طريقة فعالة للغاية لإزالة التجاعيد من القماش، سواء كان ذلك في المنزل أو في استوديو الخياطة أو في فندق أو مطعم. إنها تسهل عملية الكي الشاقة ويمكن استخدامها لأي شيء من القمصان إلى مفارش الأسرّة، بينما تكون أيضًا لطيفة على الأقمشة مثل النايلون والحرير والصوف.

الميزات التي تتغلب بها على المكواة التقليدية واضحة… إنها تتعامل مع أحمال أكبر، كما أنها أكثر أمانًا للاستخدام، ولديها مخاطر أقل لحرق القماش ويمكن أن تستوعب عناصر أكبر مثل مفارش المائدة أو المناشف بسهولة مطلقة. ولكن بالنظر إلى أسعارها، فإن الجزء الصعب هو اختيار المنتج المناسب!

نحن بحاجة إلى منتج موثوق ليدوم لأنه سيؤثر على المحصلة النهائية إذا تعطل. لذلك وضعنا لك هذه القائمة لتساعدك على اختيار المكواة المناسبة لاحتياجك.

(اقرأ مقالتنا أيضًا في: أفضل كاويات بخار)

1. Steamfast SF-680 Best Steam Press for Home Use

افضل مكواة كبس

الحجم64×27 سم | 25×10.5 انش
خزان الماء300 مل
الطاقة1350 واط
الوزن9.7 كيلو
مدة التسخين3 دقائق

تحتوي مكواة SF680 Steamfast على سطح ضغط مقاس -25 بوصة- وهي مثالية للاستخدام المنزلي. يمكنك بسهولة الضغط على الملابس مثل السراويل والبلوزات والفساتين والبدلات والقمصان، وهي قادرة أيضًا على كي عناصر أكبر مثل ملاءات السرير والمناشف ومفارش المائدة وأغطية السرير الأخرى.

تشتهر علامة Steamfast التجارية أيضًا بالجودة ويثق بها الكثيرون. (ومع ذلك، أود أن أنصح بشدة بعدم شراء منتج تم تجديده في موقع أمازون لأن الإصلاحات السيئة يمكن أن تسبب أحيانًا مشكلات إلكترونية، فلا تشتر إلا منتج جديد).
يبلغ خزان المياه 300 مل مما يجعله أكثر من كافٍ لإنتاج بخار كاف لكي ملابس بكل سهولة. طاقة التخزين البالغة 1350 واط تسخن في حوالي 3 دقائق وهي أبطأ قليلاً فقط من الطرازات التي تعمل بطاقة أعلى. بحوالي 9.7 كيلو، تتمتع هذه المكواة باستقرار كافٍ لتشعري وكأنه حصان عمل بينما لا يزال محمولًا بما يكفي لنقله عند الضرورة.


2. Platinum Steam Press SP-7110

افضل مكواة كبس
افضل مكواة كبس

الحجم‎107 x 64 x 40 سم
خزان الماء800 مل
الطاقة2200 واط
الوزن25 كيلو
مدة التسخيندقيقتين

بحجم أكبر من سابقتها، تأتي مكواة Platinum في المركز الثاني بسبب جودتها وقدرتها الرائعة على كي الملابس. في دقيقتين فقط ستكون مكواتك جاهزة لبدء العمل عليها.
لن تحتاج إلى تعبئة الماء بشكل متكرر، وذلك بفضل خزان المياه الضخم الموجود فيها -بسعة 800 مل- فإن هذه المكواة قادرة علة ضخ بخار بقدرة عالية مما يساعد في الكي بسهولة وبسرعة أكبر.

تأتي المكواة بشاشة رقمية تحتوي على التحكم عبر اللمس لتغيير الإعدادات بسهولة. كما أن الكاوية تحتوي على فلتر مضاد للتكلس. لكن بسبب حجمها الكبير، فإنك لن كون قادرًا على التنقل بها من مكان لآخر، فقد صممت هذه المكواة لتستقر في مكان واحد.


3. KMC Steam Iron

افضل مكواة كبس
افضل مكواة كبس

الحجم‎40x17x82 سم
خزان الماءنعم
الطاقة1900 واط
الوزن50 كيلو
مدة التسخينلم يتم التوضيح

سئمت من الكي ؟ لا تضيع دقيقة أخرى! أصبحت أعمال الكي الآن شيئًا سهلًا بفضل كاوية KMC Steam Iron. ستتمكن من استخدام هذه الكاوية إما كمكبس للكي الجاف أو ككاوية بخاري مع عناصر التحكم المريحة وسهلة الاستخدام. تأتي هذه المكواة بوزن ثقيل جدًا -50- كيلو ليتم تثبيتها في مكان محدد، وميزة هذا الوزن أنها ستكون ثابتة في مكانها ولن تقوم بالاهتزاز أثناء استعمالها.

المكواه البخاريه الكبس

3. Arrow Steam Press

افضل مكواة كبس
افضل مكواة كبس

الحجم
‎94x57x25  سم
خزان الماءنعم
الطاقة1600 واط
الوزن15 كيلو
مدة التسخينلم يتم التوضيح

كاوية بخار عن طريق الكبس مع شاشة رقمية لتغيير الإعدادات، تأتي هذه الكاوية بوزن مناسب ليسهل التنقل بها. خزان الماء قابل للإزالة ويتم تعبئته بسهولة.
المكواة تأتي بقاعدة ثابتة ليتم تثبيتها عليها، لكن بإمكانك وضعها فوق أي سطح مستو واستخدامها بشكل مريح، مما يجعل عملية التنقل بها أمرًا سهلًا دون تحمل عناء نقل القاعدة معها.

المكواه البخاريه الكبس


4. Super General Steam Press

كاوية كبس
افضل مكواة كبس

الحجم
‎63.5×31.5×91  سم
خزان الماء750 مل
الطاقة2200 واط
الوزن18.2 كيلو
مدة التسخيندقيقتين

تأتي مكواة الكبس البخاري Super General Steam Press بقاعدة تسخين مكون من طبقة التفلون (نفس المادة التي يتم تصنيع أواني التيفال بها) وهي طبقة تمنع الالتصاق، مما يوفر لك كي سهل ويجنبك التصاق الملابس المتكرر بقاعدة المكواه العلوية. كما أن وسادة الكي -القاعدة السفلية- قابلة للإزالة والغسل مما يتيح لك مكواة نظيفة على الدوام ويمنع تراكم الروائح في القاعدة.

خزان المياه البالغة سعته 750 مل قابل للإزالة بسهولة وإعادة تعبئته بالمياه. تقوم هذه الكاوية بضخ البخار بصورة قوية لتضمن المساعدة في عملية الكي.

المكواه البخاريه الكبس


5. GVC PRO Steam Press

كاوية كبس
افضل مكواة كبس

الحجم
‎60 x 40 x 30  سم
خزان الماءنعم
الطاقة1600 واط
الوزن5 كيلو
مدة التسخينغير موضح

مكواة GVC PRO هي أخف مكواة في هذه القائمة، بوزن يبلغ 5 كيلو فقط تستطيع أن تكوي ملابس عبر الكبس بسرعة وسلاسة، ليس ذلك فحسب، فإن وزن هذه الكاوية الخفيفة للغاية يمكّنك من التنقل بها بسهولة وحملها في أي مكان. تأتي الكاوية بقاعدة ثابته ليتم تثبيتها عليها أثناء عملية الكوي، لكن بإمكانك وضع على سطح طاولة أو سطح سراميكي في الفندق إذا فكرت بأخذها معك في سفرك.

المكواه البخاريه الكبس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *