افضل صانعات وافل

افضل صانعات وافل: أفضل 5 صانعات وافل لصنع وافل شهي

افضل صانعات وافل

تبدأ أفضل وجبات الإفطار بمجموعة من الفطائر الدافئة، ورشفة من قهوتك المفضلة, وفطائر الوافل تعد من الخيارات اللذيذة لتبدأ بها صباحك.
بالطبع، يعتمد تحقيق شكل الوافل على صانع وافل وعملية بسيطة: صب الخليط، والضغط على الأداة المغلقة للسماح للخليط بالانتشار، والانتظار بينما تحوله الحرارة إلى وافل مع قلب رقيق بمهارة. للحصول على الوافل الذهبي المثالي لتناول الإفطار في المنزل، فإن النتائج تكون جيدة فقط بجودة أداة الوافل التي تًصنع بها. الحروق وانسكابات الخليط والفطائر النيئة ليست خيارًا بالنسبة لنا، لذلك قمنا بعمل هذه القائمة لمساعدتك في العثور على أفضل صانعات الوافل الموجودة في السوق.


Classic Round Waffle Maker

افضل صانعات وافل
افضل صانعات وافل

الأبعاد‎17.78 x 16.51 x 34.29 سم
الطاقة1000 واط
الوزن2.98 كيلو
خصائص7 درجات من تحميص الوافل

جاء Classic Round Waffle Maker في مقدمة هذه القائمة بسبب أدائه القوي وسهولة الاستخدام. لقد سجلت أعلى الدرجات في جميع المجالات من حيث النضج والهشاشة والاتساق عند استخدام المزيج المعبأ الجاهز أوالخليط المعد منزليًا. كما كان من السهل جدًا استخدامه بسبب احتوائه على مقبض سلس ومريح وهاندل كبير. كما أنه يوفر أضواء تنبيهية باللونين الأحمر والأخضر تتوافق مع التنبيهات الصوتية لإعلامك عند الانتهاء من تحضير الوافل. يتميز بسبعة إعدادات تحميص محددة بوضوح ويحتوي على ألواح غير لاصقة لسهولة إزالة الوافل وتنظيفه. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنه، مثل العديد من صانعات الوافل التقليدية، أصبح الجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ساخنًا بكامل أجزائه أثناء عمله.

مميزاتسلبيات
– نتائج مرضية باستمرار
– سهل الاستخدام
– كبير في الحجم


(اقرأ أيضًا: أفضل خبازة كهربائية 2023 لتحضير المخبوزات الشهية في المنزل)

Smart Waffle Pro 4-Square

افضل صانعات وافل
افضل صانعات وافل

الأبعاد12.25×12.25×5.75 انش
اللونفضي
الوزن7.64 كيلو

يعد Breville’s Smart Waffle Pro أحد أشهر صانعات الوافل للعلامة التجارية Breville. اعتمادًا على النمط الذي تشتريه، يمكن لصانع الوافل هذا صنع فطيرتين أو أربعة فطائر في كل مرة. في الاختبار، سجل المربعان واحدة من أعلى الدرجات الإجمالية.

يحتوي صانع الوافل على فتحات عميقة مقاس 1 بوصة وفراغ حول الأطباق لجمع أي مزيج فائض من الوافل. يتميز بأربع تحضيرات مسبقة لوصفات الوافل البلجيكية والكلاسيكية والشوكولاتة والحليب. من هناك، يمكنك أيضًا اختيار واحد من 12 إعدادًا مختلفًا لقوة التحميص، وحتى إضافة وقت «أكثر قليلاً» بلمسة زر واحدة إذا لم يتم طهي الوافل وفقًا للتفضيل المطلوب بالضبط. إحدى الميزات الفريدة بشكل خاص هي قدرة صانع الوافل على ضبط وقت الطهي بناءً على درجة حرارة الأطباق.

افضل صانعات وافل

مميزاتسلبيات
– يصنع قائمة واسعة من أنواع الوافل
– تخصيص رائع
– كبير في الحجم

جهاز وافل


Mini Waffle Maker

افضل صانعات وافل
افضل صانعات وافل

الأبعاد‎16.26×12.7×7.11 سم
الطاقة350 واط
الوزن590 جرام

مع أكثر من 220.000 تقييم من فئة الخمس نجوم على Amazon، فإن صانع الوافل الصغير هذا من Dash هو أحد أكثر المنتجات بيعًا على موقع أمازون. يصنع فطائر صغيرة مقاس 4 بوصات – الحجم المثالي لوجبة إفطار خفيفة أو حلوى. يعمل صانع الوافل هذا ببساطة عن طريق توصيله لتشغيله ويتميز بإضاءة جاهزة لإعلامك عند تسخينه مسبقًا. يأتي مع دليل المالك المصور، والذي يتضمن العديد من الوصفات.

يأتي Dash Mini Waffle Maker بعشرة ألوان ويأتي في نماذج تصنع الفطائر المستديرة والفطائر على شكل قلب بالإضافة إلى تصميمات ممتعة مثل القرع والثلج وغيرها. يحب المراجعون أن الفطائر تناسب حماصة التوست لإعادة التسخين ومن أجل قرمشة إضافية، وهو أمر رائع إذا كنت تحب تحضير الوجبات (اقرأ هذه المقالة عن أفضل حماصات التوست). اطهي الفطائر حتى تصبح ذات لون ذهبي فاتح، وقومي بتبريدها، ثم قومي بتجميدها حتى يكون لديك دائمًا مجموعة في متناول اليد، بعد ذلك تستطيعين تسخينها دائمًا عبر التوستر أو حماصة التوست.

مميزاتسلبيات
– صغير ويصلح للاستخدام الشخصي
– يقوم بصنع وافل بأشكال جميلة
– لا يصلح لإنتاج كميات كبيرة من الوافل

جهاز وافل


Domo Waffle Maker

صانع وافل
افضل صانعات وافل

الأبعاد‎‎28x10x20 سم
الطاقة1400 واط
الوزن2 كيلو

لا شيء يتفوق على الوافل البلجيكي الحقيقي، ومع صانع الوافل Domo Waffle Maker يمكنك صنع فطائر الوافل اللذيذة على الطريقة البلجيكية. تضمن قوالب التحميص، مع سعة مريحة، نتائج تحميص مثالية. تخبرك مصابيح المؤشر متى يكون الجهاز جاهزًا للاستخدام.

يمكنك تحديد درجة الحرارة باستخدام منظم الحرارة القابل للتعديل. فطائرك ستصبح جاهزة في وقت قصير بفضل الطاقة العالية لصانع الوافل هذا، حيث تبلغ قدرته 1400 واط. كما أنه صغير للغاية وسهل التخزين.
مما يميز Domo Waffle Maker أنه يأتي بقالبين منفصلين، مما يعطيك الخيار لصنع قطعتي وافل في نفس الوقت، يتميز صانع الوافل هذا بسهولة التنظيف وذلك بفضل الطبقة التي تم طلاؤه بها، والتي لا تسبب التصاق العجين بالآلة.

افضل صانعات وافل


Quest Rotating Belgian Waffle Maker

صانع وافل
افضل صانعات وافل

الأبعاد38.5 x 26.9 x 16.8 سم
الطاقة1000 واط
الوزن2.39 كيلو

تقدم لنا شركة كويست هذه الآلة الرائعة لصنع الوافل. يمكنك صنع حتى أربع قطع من الوافل الشهي في نفس الوقت. تحتوي هذه الآلة ميزة رائعة وهي القدرة على القلب والدوران، من أجل طبخ متساوي الأطراف.
تتميز هذه الآلة بدرجة حرارة قابلة للتعديل تتيح لك ضبط الحرارة المثالية للسماح لك بطهي الفطائر ذات اللون الذهبي تمامًا. هناك مؤشر ضوئي في الجزء العلوي من الجهاز سيخبرك عندما تكون درجة الحرارة مثلى لبدء عملية الطهي.
جمال صانع الوافل الصغير هذا هو أنه يمنحك سيطرة كاملة على نوع الفطائر التي تريد تناولها. تستغرق عملية الطهي بأكملها حوالي 5 دقائق فقط وبمجرد أن تصبح الفطائر جاهزة، يمكنك تجربة مجموعات مختلفة حالية أو مالحة.
يتيح لك صانع الوافل الدوار الرائع هذا صنع 4 فطائر لذيذة دفعة واحدة، ويدور 180 درجة بفضل المقبض الدائري المقاوم للحرارة، من أجل توفير تناسق متساوٍ ووافل مطبوخ بشكل مثالي على كلا الجانبين.
تتميز هذه الآلة بألواح ساخنة غير لاصقة لا تسمح لك فقط بتقديم الفطائر بسهولة، ولكنها أيضًا سهلة التنظيف بمجرد الانتهاء من عملية الطهي. تتميز الآلة أيضًا بـ 4 أقدام غير منزلقة تحافظ على استقرارها على أي سطح أثناء عملية الطهي.

جهاز وافل


ماهي أنواع الوافل؟

1. وافل بروكسل
فطائر بروكسل هي فطائر كبيرة مستطيلة مقرمشة من الخارج ورقيقة من الداخل مع جيوب عميقة كبيرة. عادة ما يتم تقديم هذه الفطائر للحلوى مع مسحوق السكر أو الكريمة المخفوقة والفواكه، وهي المفضلة في جميع أنحاء العالم.

2. الوافل البلجيكي
صدق أو لا تصدق، فطائر الوافل البلجيكي ليست من بلجيكا، ولكنها تأتي من أمريكا. فطائر الوافل البلجيكية مشابهة جدًا لفطائر الوافل في بروكسل، ولكن حيث يتم صنع الوافل في بروكسل بالخميرة، يتم صنع الوافل البلجيكي بالبيكينغ باودر بدلاً من ذلك مما يغير الاتساق قليلاً. عادة ما تكون الفطائر البلجيكية المفضلة في أمريكا دائرية وتقدم في كثير من الأحيان مع وجبة الإفطار.

3. الوافل الأمريكي
معظم الفطائر الأمريكية مصنوعة من البيكينغ باودر بدلاً من الخميرة، مثل الوافل البلجيكي المذكور أعلاه. الوافل الأمريكي التقليدي أرق بكثير من الوافل المصنوعة من الخميرة. عادة ما تكون الجيوب الموجودة على الفطائر الأمريكية أصغر بكثير مما يجعلها مثالية لحمل الشراب أو المرق بالإضافة إلى طبقة الوافل المعتادة من الفاكهة أو السكر المسحوق أو الكريمة المخفوقة. تأتي الفطائر الأمريكية بجميع الأشكال والأحجام ويتم تقديمها لتناول طعام الغداء أو العشاء في كثير من الأحيان مثل وجبة الإفطار في بعض المناطق حيث تحظى أطباق مثل الدجاج والوافل بشعبية كبيرة.

4. وافل التوستر
وافل التوستر هي فطائر مجمدة يمكن أخذها مباشرة من الفريزر، ورميها في التوستر ثم تناولها على الإفطار. تم اختراعها في عام 1953 من قبل الأخوين دورسا، وكان يطلق عليهم في الأصل اسم Froffles لـ «frozen waffles».

حلوى الوافل

5. وافل بيض هونغ كونغ
غالبًا ما يطلق على فطائر الوافل في هونغ كونغ “فطائر الفقاعات”. بدلاً من الجيوب التقليدية التي تقطع الوافل، تحتوي وافل بيض هونغ كونغ على فقاعات على شكل بيضة تلتصق بالخارج يسهل كسرها وتناولها كوجبة سناك.

حلوى الوافل
افضل صانعات وافل

6. لييج وافل
فطائر Liege تشبه الفطائر في بروكسل أو بلجيكا، ولكنها أصغر مع ملمس أكثر كثافة وطلاء سكر بالكراميل من الخارج يمنع الوافل من أن يصبح رطبًا إذا كان مغطى بالفواكه أو الكريمة. غالبًا ما يبيعها البائعون كحلويات محمولة مشابهة للكعك.

7. بسكويت وافل بيتزيل
البيتزيل عبارة عن كوكيز الوافل المقرمشة المصنوعة من الوافل المزخرف ثم يتم رشها بالسكر.

حلوى الوافل
افضل صانعات وافل

8. وافل مخروطي
كان مخروط الآيس كريم التقليدي عبارة عن وافل رقيق مصنوع من السكر البني أو دبس السكر. مخروط الوافل هو مخروط آيس كريم حيث الوافل أكبر وأكثر سمكًا ومصنوع من السكر الأبيض بحيث يحتفظ بمظهر ونكهة الوافل التقليدي.

9. ستروب وافل
قطعة البسكويت اللذيذة هذه مصنوعة من طبقة رقيقة من الكراميل محصورة بين اثنين من الكوكيز الرقيقة.

حلوى الوافل
افضل صانعات وافل

جهاز وافل

اقرأ أيضًا (أفضل صانعات حلوى القطن)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *