آلة تعطير جو

أفضل معطر جو للمنزل يدوم طويلًا: أفضل 7 أجهزة تعطير الجو

أفضل معطر جو للمنزل

غالبًا ما يستخدم معطر الجو مع الزيوت العطرية النقية لجلب فوائد العلاج العطري إلى مساحة صغيرة ، مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم. في الواقع ، وفقًا لمايو كلينك ، يمكن أن يساعد العلاج بالروائح في تحسين النوم والمزاج ، من بين فوائد أخرى موصوفة مثل الاسترخاء وزيادة الطاقة وزيادة التركيز. هناك الآلاف من معطرات الجو في السوق ، ولكن أكثر أنواع المعطرات شيوعًا وبأسعار معقولة هي التي تستخدم الموجات فوق الصوتية.

تعمل معطرات الموجات فوق الصوتية باستخدام الاهتزازات لتحويل جزيئات الماء والزيت العطري إلى رذاذ ناعم وبارد. هذا يحسن عملية الانتشار ويحافظ على الفوائد العلاجية لأن الزيوت الأساسية لا يتم تسخينها أو تخفيفها بالبخار. في المقابل ، تقوم ناشرات البخار بتحويل الزيت مباشرة إلى رذاذ بدون حرارة أو ماء ، مما يخلق رائحة أقوى. تأتي البخاخات عادة بسعر أعلى بكثير من نظيراتها بالموجات فوق الصوتية.
نظرًا لتوفرها وميزاتها وسعرها ، فإن النماذج فوق الصوتية هي أفضل اختيار لدينا.

(اقرئي أيضًا: افضل شمعات معطرة 2023: أفضل شموع باث اند بودي بروائح مميزة)

كيفية اختيار معطر الجو المناسب؟

هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء فواحات عطر ، من حجم الخزان إلى أوضاع التغشية. لنبدأ بحجم الخزان ؛ يمكن أن تتراوح سعة الخزانات من 100 مل إلى 1500 مل – وأحيانًا أكبر من ذلك. يمكن أن تملأ الخزانات الكبيرة مساحة أكبر بالرائحة ويمكن أن تدوم لفترة أطول قبل الحاجة إلى استبدال الماء. يمكن أن ترضي الخزانات الصغيرة ، في حين أنها تحتاج إلى إعادة تعبئة متكررة ، غرفة صغيرة ومثالية لقابلية النقل. من المهم أيضًا مراعاة ما إذا كان الناشر يقدم رذاذًا متقطعًا أم ضبابًا مستمرًا. ولحسن الحظ ، فإن معظم العارضين يقومون بالأمرين معًا. يعمل الوضع المتقطع على إطلاق الضباب بزيادات (دفعات مدتها 30 ثانية عادةً) ، لذلك يمكن للناشر أن يستمر لفترة أطول دون الحاجة إلى إعادة تعبئة المياه. لكن بالنسبة للوضع المستمر فيستمر بالسحب دون توقف ، مما يعني أن الخزان سينفد من الماء بسرعة أكبر.

هناك ميزات أخرى قد ترغب أيضًا في وضعها في الاعتبار عند الشراء ، مثل ما إذا كان النموذج مزودًا بمصابيح LED وإغلاق تلقائي والقدرة على ضبط مؤقت. كل هذه الخيارات موضوعة في الاعتبار أثناء اختيار هذه القائمة. تابع القراءة للحصول على أفضل اختياراتنا لأفضل معطر جو.


Ultimate Aromatherapy Diffuser

فواحة عطر
أفضل معطر جو

الأبعاد‎17.7×17.4×17.2 سم
الوزن910 جرام
السعة400  مل
مادة الصنعخشب
مدة العمل6 ساعات

بالإضافة إلى موزع يعمل بالموجات فوق الصوتية بسعة 400 مل ، تأتي هذه المجموعة أيضًا مع 10 زيوت أساسية بما في ذلك زيت اللافندر والأوكالبتوس وشجرة الشاي والبرتقال والنعناع والليمون والياسمين وجوزة الطيب والقرنفل والنعناع. بصفته أحد أكثر معطرات الجو مبيعًا في أمازون ، يشتهر هذا الموزع بسعره الأرخص ، ويأتي مع سبعة إعدادات للضوء وخاصية أربعة مؤقتات. أبدى أحد المراجعين في أمازون إعجابه بهذا المعطر: “عادةً ما أبدأ المؤقت لمدة ست ساعات قبل النوم للحصول على الزيوت في غرفة النوم ثم ينطفئ في منتصف الليل.”

مميزاتسلبيات
+ تأتي معها عينات زيوت عطرية طبيعية
+ 14 ضوء مدمج
– تحتاج إلى التنظيف بشكل متكرر


URPOWER Essential Oil Diffuser

فواحة عطر
أفضل معطر جو

الأبعاد‎7.87×7.87×13.97 سم
الوزن308.44 جرام
السعة100 مل
مادة الصنعخشب
مدة العمل6 ساعات

أضف القليل من الأجواء المنعشة باستخدام هذا الطراز الميسور التكلفة مع مصابيح تعكس حالتك المزاجية (هناك سبعة خيارات ألوان مختلفة). يكمل تصميمه الأنيق المصنوع من الخشب الصناعي ديكور غرفتك جيدًا. مثل العديد من الطرز الأخرى ، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند نفاد الماء ، ويمكنك الاختيار بين إعدادات البخار المستمر والفاصل الزمني. على الرغم من أننا لم نختبرها في المختبر ، إلا أن مراجعي أمازون يمتدحون وظائفها في الغرف الصغيرة مثل الحمامات أو المكاتب.

مميزاتسلبيات
+ تحتوي سبعة أضواء مع ضوء ليلي
+ حجم صغير
– ليست قوية في ضخ البخار

(اقرئي أيضًا: أفضل بخور للبيت: افخم وافضل 9 أنواع بخور للمنزل)


ASAKUKI Smart Wi-Fi Essential Oil Diffuser

أفضل معطر جو
أفضل معطر جو

الأبعاد‎17.3×17.3×13.69 سم
الوزن 453.59 جرام
السعة500 مل
مدة العمل16 ساعة

مع ما يقرب من 36000 تقييم ، يعد طراز Asakuki Smart Wi-Fi أحد أكثر معطرات الجو مبيعًا في موقع Amazon. لقد أثار الإعجاب بنفس القدر أثناء الاختبار، ولا يزال ينبعث منه تيار بخار لساعات بعد نفاد المياه من الآخرين. إن خزان المياه الكبير والتوافق مع Alexa من Amazon Echo يجعله مثاليًا لأي شخص يريد ضخ مساحة كبيرة (مثل غرفة المعيشة) أثناء التحكم في الجهاز من هاتفه. قم بإعداد مؤقتات النوم ، واضبط الإضاءة وتحكم في وضع ضخ الرذاذ عن بُعد!

مميزاتسلبيات
+ مؤقت قابل للضبط
+ تحكم بقوة الرذاذ
– التحكم الصوتي يحتاج إلى تحسين


Ellia Ultrasonic Aroma Diffuser

أفضل معطر جو
أفضل معطر جو

الأبعاد‎17.58×17.58×12.93 سم
الوزن562.45 جرام
السعة200 مل
مادة الصنعسيراميك
مدة العمل10 ساعات

على الرغم من حجمه الكبير ، فإن معطر الجو هذا بسيط للغاية ، مما يجعله مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن رائحة منخفضة الكثافة في منازلهم. صُنع معطر Ellia’s Gather بواسطة إحدى العلامات التجارية الأكثر شيوعًا في مجال معطرات الجو وفقًا لاستطلاع المستهلك الذي تم إجراؤه، كما يتميز أيضًا بأضواء متغيرة الألوان على القاعدة البيضاء وأصوات مهدئة محددة مسبقًا. يأتي مع جهاز تحكم عن بعد (لا توجد أزرار على الناشر) بالإضافة إلى مجموعة من ثلاثة عينات زيوت. نعتقد أنها تستحق العناء لأولئك الذين يحبون دمج الأدوات المنزلية العملية مع ديكورهم.

مميزاتسلبيات
+ تصميم أنيق
+ بدون صوت
– ريموت التحكم ليس الأفضل

جهاز معطر الجو بالبخار


Stadler Form Jasmine Essential Oil

أفضل معطر جو
أفضل معطر جو

الأبعاد‎5.12×5.12×3.54 سم
الوزن400  جرام
السعة100 مل
مادة الصنعبلاستيك
مدة العمل21 ساعة

صغير وأنيق ، أصبح ناشر الياسمين Stadler Form’s Jasmine diffuser مفضلًا سريعًا بين المختبرين الذين استمتعوا بمظهره الأنيق بدون مبالغة في التصميم. يمتزج اللون غير اللامع بسهولة مع الأدوات التقنية الشائعة الأخرى (قال أحد المختبرين إنه يشبه Amazon Echo). من المثير للإعجاب إعداده السهل وقد استمر لفترة أطول من بعض الموزعات ذات السعات المائية المماثلة. بالإضافة إلى ذلك ، تُظهر استطلاعات المستخدمين أنه ليس من المتعب تنظيفه.

مميزاتسلبيات
+ مدة عمل طويلة
+ تصميم أنيق
– اشتكى بعض العملاء من تغير المنتج ذو اللون الأبيض بسبب الزيوت العطرية

(اقرأ أيضًا: أفضل أنواع العسل: أفضل 12 عسل طبيعي في السعودية)


Mini USB Essential Oil Diffuser

أفضل معطر جو
جهاز معطر الجو بالبخار

الأبعاد‎12.8×11.3×6.4 سم
الوزن209 جرام
السعة80 مل
مادة الصنعبلاستيك
مدة العمل6 ساعات

بفضل حجمه الصغير ، يقول المراجعون إن هذا الاختيار الصغير مثالي لتركه على سطح المكتب أو حتى التخزين في السيارة. يمكن للناشر أن يرش باستمرار لمدة ست ساعات. يحب المستخدمون أيضًا سهولة التثبيت – ما عليك سوى توصيله والنقر للتشغيل والضغط باستمرار على الزر نفسه لبدء الانتشار. يسهل التوافق مع USB الشحن أينما كنت.
يتميز بتصميمه الصغير الأنيق المستوحى من شكل السلحفاة.

مميزاتسلبيات
+ رائع للسفر والتنقل
+ يوفر خيار ترطيب للغرفة
– قوة ضخ ضعيفة


Vivitest ceramic diffuser

معطر جو
جهاز معطر الجو بالبخار

الأبعاد‎22.86×11.43×11.43 سم
الوزن453.59 جرام
السعة250 مل
مادة الصنعسيراميك
مدة العمل8 ساعات

إن Vivitest Ceramic Diffuser عبارة عن جرس ميت لحجر فيتروفي، ولكن تكلفته أقل بكثير. يحتوي Vivitest Ceramic على تسعة إعدادات للضوء – سبعة ألوان ، ووضع تغيير اللون ، وإيقاف التشغيل. تشترك في قيود حجر Vitruvi أيضًا: سعتها الصغيرة البالغة 250  مل مما يعني أنها ليست الأكبر سعة في القائمة ، كما أن إنتاجها الضعيف فعال فقط في غرف النوم والأماكن المماثلة الحجم. ولكن إذا كنت تحب تصميم Vitruvi وترغب في التوفير بشكل كبير ، فهذا خيار يستحق التفكير فيه.


ما المادة التي يتم إضافتها إلى معطرات الجو؟

يتم إضافة العطور الزيتية الأساسية Essenial oils وهي عطور زيتية آمنة يتم بيعها -عادة- بشكل منفصل عن معطر الجو، وتأتي بعدة روائح كاللافندر والأوكالبتوس وشجرة الشاي والبرتقال والنعناع والليمون والياسمين وجوزة الطيب والقرنفل والنعناع.

معطر جو


(اقرئي أيضًا: افضل معطر حمامات)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *