أفضل فرش كهربائية

أفضل 10 فرش أسنان إلكترونية: أفضل فرش أسنان كهربائية

هناك القليل من الأشياء التي يمكن أن تواظب عليها أكثر من تنظيفك لأسنانك – على الأقل يجب أن تفعل ذلك أكثر من معظم الأشياء. تنصح جمعية طب الأسنان الأمريكية الجميع بتنظيف أسنانهم مرتين يوميًا لمدة دقيقتين في كل مرة. لكن لسبب ما ، لا ينظف الناس أسنانهم باستمرار. ليس الأمر صعبًا ، لكنه عمل يأخذ بعض الوقت لا يريد البعض القيام به. للمساعدة في جعل هذا العمل الروتيني أسهل أو حتى أكثر متعة ، فإن فرش الأسنان الكهربائية هي صديقك. هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الموديلات ، من تلك التي تحتوي على رأس فرشاة متذبذبة إلى النماذج الأخرى المزودة بمستشعر ضغط مثبت.

فرش الأسنان الكهربائية واليدوية تقوم بعمل متساوٍ تمامًا في تنظيف الأسنان وإزالة الترسبات، وجميع فرش الأسنان الكهربائية تقريبًا مزودة بمؤقت مدته دقيقتان يخبرك متى يمكنك التوقف عن تنظيف الأسنان بالفرشاة. يمكن أيضًا أن تساعدك أفضل فرشاة أسنان كهربائية في الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها مقارنةً بفرشاة الأسنان اليدوية التقليدية.

يساعد تنظيف أسنانك جيدًا على مكافحة تسوس الأسنان والتهاب اللثة وأمراض اللثة وانحسارها. فرشاة الأسنان الكهربائية برأس فرشاة أسنان ناعمة هي أداة رائعة لمساعدتك على تحقيق كل ذلك وترك عادات التنظيف السيئة وراءك. ولكن ما هي فرشاة الأسنان الكهربائية التي يجب أن تختارها؟ يعتمد ذلك على تفضيلاتك الشخصية وأهدافك المتعلقة بصحة الفم.

أفضل فرش أسنان كهربائية

هل تريد التركيز على التحكم في الترسبات الكلسية أو نظافة الفم أو الحصول على أسنان أكثر بياضًا؟ هل لديك لثة أو أسنان حساسة؟ هل تريد فرشاة أسنان بها أكثر من وضع للفرشاة؟ هل تريد فرشاة تأتي مع رؤوس فرشاة ذات شعيرات ناعمة أو فرشاة أسنان متذبذبة؟ ماذا عن فرشاة الأسنان الكهربائية القابلة لإعادة الشحن؟ قد تكون فرشاة الأسنان الذكية أكثر تكلفة ، ولكنها تستحق العناء إذا كانت تساعدك على البقاء على المسار الصحيح مع عادات العناية بصحة الفم. الخيارات لا حصر لها إلى حد كبير.

نعم ، هناك الكثير لذكره. قبل أن تبدأ في التسوق للحصول على أفضل فرشاة أسنان كهربائية للعناية بالفم ، تحقق من تقييمات فرشاة الأسنان الكهربائية أدناه. ترشدك هذه المقارنة إلى عدة منتجات عالية الجودة لتنظيف أسنانك ، وتجنب التهاب اللثة ، وتحسين صحة اللثة ، وتبييض الأسنان والمزيد ، بالإضافة إلى تفاصيل باقي المنتجات في هذه القائمة. نقوم بتحديث هذا الدليل لأفضل فرش أسنان كهربائية بشكل دوري. وبغض النظر عن الفرشاة التي تختارها ، لا تنس استخدام الخيط.

(اقرأ أيضًا مقالتنا الشاملة لافضل معجون تبييض اسنان: أفضل معجون مبيض يزيل اصفرار الأسنان)


Oral-B iO Series 9

فرشة أسنان إلكترونية

الاستخدامللبالغين
البطاريةأسبوعين

جذبت فرشاة الأسنان الكهربائية Oral-B iO الناس في معرض CES 2020 بفضل مستشعر الضغط الذكي وأضواء مؤشر LED ومحرك مغناطيسي وتتبع الأسنان ثلاثي الأبعاد وأجهزة استشعار الفم الرباعية. كل ذلك جنبًا إلى جنب مع تجربة تطبيق Oral-B يرفع من مستوى تعريف الفرشاة الذكية.

عند استخدام فرشاة الأسنان الكهربائية من Oral B ، لا يوجد فرق كبير مقارنة بفرش Oral B الأخرى ، باستثناء شعيرات هذه الفرشاة التي شعرت بالنعومة. هذه مكافأة كبيرة لأي شخص لديه لثة حساسة ، كما هو الحال مع التدريب في الوقت الفعلي الذي يخبرك إذا كنت تنظف أسنانك بشدة. يتميز Oral-B iO بمحرك هادئ عديم الصوت بالمقارنة مع Oral B Genius.

بالنسبة لفرشاة الأسنان ، توفر الشاشة قدرًا هائلاً من المعلومات. استنادًا إلى اللون ، يمكنك بسهولة معرفة الوضع الذي تقوم بتنظيفه واتباع إشارات التدريب. يوجد في iO سبعة أوضاع للفرشاة ، حيث يبدو أن معظم فرش الأسنان الكهربائية تحتوي على ثلاثة أو أربعة أوضاع. يمكنك الاختيار من بين التنظيف اليومي والتبييض والعناية باللثة والحساسية والمكثفة والحساسية الفائقة وتنظيف اللسان. أعتقد أن إعداد تنظيف اللسان هو إضافة لطيفة ؛ إنه شيء لا تراه في معظم فرش الأسنان الكهربائية.

بسعر 1199 ريال ، ربما لا يكون هذا العرض الراقي من Oral-B في الميزانية بالنسبة لمعظم الناس. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يريدون الأفضل من الأفضل – سواء من الناحية الصحية أو من الناحية التقنية – سيحبون Oral-B iO. تأتي الفرشاة مع رؤوس فرش أسنان بديلة لمدة عام ، مما يخفف من ألم السعر قليلاً.


Philips Sonicare ProtectiveClean 6100

أفضل فرش أسنان

الأبعاد6.5×17.3×23.7 سم
الوزن340.19  جرام
البطاريةأسبوعين

فرشاة الأسنان Philips Sonicare ProtectiveClean 6100 هي الأكثر لطفًا بين جميع الفرش في هذه القائمة عبر إعداداتها الثلاثة ، ومع ذلك فهي قوية في تنظيف الأسنان. عندما تقوم بالضغط بقوة على أسنانك أثناء التنظيف, فإن فرشاة Philips Sonicare ProtectiveClean ستقوم بإصدار تنبيه وذلك عبر دفعة لطيفة لإعلامك بتخفيف الضغط على أسنانك.

تحتوي فرشاة Philips Sonicare ProtectiveClean 6100 على ثلاثة أوضاع تنظيف مختلفة لاحتياجات تنظيف الأسنان المختلفة: التنظيف والتبييض والعناية باللثة. من المحبط أن لكل وضع من هذه الأوضاع رأس مختلف, كان ينبغي أن يقوم الرأس الرئيسي بكل المهمات حتى لا تضطر إلى تبديل الرأس مع كل وضعية ، ولكن لا يزال بإمكانك تنفيذ هذه الأوضاع حتى عند استخدام رأس الفرشاة الرئيسي من Philips ولكن بشكل أقل فعالية.

إذا كنت تواجه مشكلة في تذكر موعد استبدال رؤوس الفرشاة ، فستحب هذا: تخبرك تقنية BrushSync من Philips بمدة استخدامك لرأس الفرشاة ومدى صعوبة تنظيفك بالفرشاة ، وهما عاملان رئيسيان في استبدال الفرشاة و أداء التنظيف. سيومض ضوء على المقبض وستصدر فرشاة الأسنان الصوتية صوتًا لإعلامك بأن الوقت قد حان لطلب واحدة جديدة.


Oral-B Pro 3 Electric Toothbrush

أورال بي

الأبعاد31.2×23.5×11.2 سم
الوزن570 جرام
البطاريةأسبوعين

بالنسبة (كثيرًا) كخيار أقل ثمنًا من فرشاة أسنان iO Series 9 Ultimate Clean ، يوفر طراز Oral-B الأفضل مبيعًا تنظيفًا يوميًا موثوقًا به مع حركة فرشاة ثلاثية الأبعاد تتأرجح وتدور وتنبض ، وعمر بطارية لائق وعدد قليل من الميزات الإضافية الأساسية ، مثل مستشعر الضغط وجهاز ضبط الوقت لمدة دقيقتين.

توفر ثلاثة أوضاع تنظيف (تنظيف يومي وتبييض وحساس) يمكنك النقر فوق زر بسيط في مقدمة فرشاة الأسنان للتبديل بينها. كان النموذج السابق يفتقر إلى وضع التبييض ، وكان له عمر بطارية أقصر. المقبض المطاطي مريح للإمساك به ، ويأتي مع حقيبة سفر.

لا تحتوي على كل أجراس وصفارات فرش أسنان Oral-B الأغلى ثمناً ، ولكنها تؤدي المهمة بشكل موثوق به. تدوم بطارية الليثيوم أيون لأكثر من 14 يومًا – من الناحية العملية ، بعد بعض الاستخدام ، قد تكون مدة الاستخدام أقل قليلًا من المعلن ، لكن لا يزال هذا أداءً جيدًا لفرشاة أسنان ميسورة التكلفة. يمكنك شراء Pro 3 باللون الأسود أو الوردي مع رؤوس فرشاة Oral-B مختلفة ، ولكن يمكنك التبديل بينها على النحو الذي تراه مناسبًا.


Spotlight Oral Care Sonic Toothbrush 

الأبعاد24.64×22.61×8.38 سم
الوزن690 جرام

يتوقع الخبراء الكثير من هذه العلامة التجارية ، التي أسسها اثنان من أطباء الأسنان التجميليين ، وفرشاة الأسنان Spotlight Oral Care Sonic لم تخيب هذا الظن أبدًا.

فرشاة الأسنان الكهربائية عبارة عن إكسسوار أنيق ، حيث تتميز بتصميم سلس ومريح. زر فضي مصقول يعمل على إيقاف الفرشاة وتشغيلها ، والتبديل بين ثلاثة أوضاع للتنظيف بالفرشاة: “حساس” و “نظيف” و “أبيض”. توفر فرش الأسنان الأخرى إعدادات سرعة أكبر ، لكنك ستجد أن هذا أكثر من كافٍ (وأقل تحييرًا ). تستخدم تقنية Sonic التي تحرك الشعيرات جنبًا إلى جنب بمعدل يصل إلى 48000 تكرار في الدقيقة.

السبب في ارتفاع درجة تقييم هذه الفرشاة هو التصميم الحدسي المقترن بحقيقة أنك ستتمكن من الشعور بآثار التنظيف العميق. وعلى الرغم من أنها تنظف بقوة ، إلا أنه لا تضغط بقسوة شديدة على لثتك. كما أن لديها بطارية تدوم طويلاً بشكل ملحوظ – ما عليك سوى شحنها مرة واحدة لتتمتع بها لعدة أسابيع. هذه الفرشاة تفوز حقًا في اختبار الأداء

ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنها فرشاة أسنان لأسنان ناصعة البياض (على الرغم من أنها تأتي باللون الأسود ، أو الذهب الوردي ) أو لأن المؤسسين لديهم أسنان بيضاء للغاية ، ولكن يبدو أن تركيز العلامة التجارية بأكملها ينصب على التبييض. تتفوق فرشاة الأسنان هذه أيضًا ، بلطف وفعالية في إزالة البقع السطحية.

تأتي رؤوس الفرشاة بثلاثة أحجام ، وتأتي فرشاة الأسنان أيضًا مع حقيبة سفر ذات مظهر ممتاز. كإضافة ممتعة ، يمكنك تخصيصها باسمك. هناك عدد قليل جدًا من العيوب – إذا كنت سأجد واحدة ، وهذا حقًا اختيار دقيق ، فسيكون أن الزر حساس للغاية ويمكن تشغيله عن غير قصد ، خاصة عند السفر. ومع ذلك ، هذا لا يكفي للانتقاص من أدائها الشامل. أقرب ما يمكن أن تحصل على عشرة من عشرة مثالية.


Hum by Colgate

فرشة أسنان كهربائية

الاستخدامللبالغين
البطارية10 أيام

كانت علامة كولجيت التجارية الألفية في حالة ازدهار لفترة، وعندما أصدرت Hum في عام 2020 ، أصبح من الواضح أن شركة كولجيت في مهمة لجعل نظافة الأسنان أمرًا مسليًا.

وعلى أي حال ، فإن فرشاة Hum by Colgate حصلت على “الأفضل بشكل عام” في قائمتنا لأنها فرشاة ذكية ، ولكنها ليست ذكية جدًا. كما ستتعلم لاحقًا في هذه المقالة ، تغمرني فرش الأسنان الكهربائية التي تحتوي على العديد من الميزات والعديد من عمليات الدمج الفنية – ولكن في بعض الأحيان نريد فقط تنظيف أسناننا والانتهاء من ذلك.

هذه هي الطريقة التي فازت بها Colgate Hum. تحتوي هذه الفرشاة على ثلاثة أوضاع – عادي وحساس وتنظيف عميق – وتصدر رنينًا كل 30 ثانية لتخبرك متى تنتقل إلى ربع آخر من فمك. الشاحن صغير الحجم ويسهل حمله ، كما هو الحال في حقيبة الحمل التي تناسب رأسي فرشاة.

إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استخدام ميزة الفرشاة الإرشادية داخل التطبيق ، والتي تخبرك بمدى جودة (أو سوء) الوظيفة التي تقوم بها. إنه نوع من الإحباط عندما يخبرك تطبيقك أنك فقدت 20٪ من فمك ، لكنه يقدم التشجيع ويذكرك بأنه يمكنك كسب مكافآت مقابل تنظيف أسنانك بشكل أفضل. قد يبدو الأمر سخيفًا ، لكن التجربة حقًا تجعلك ترغب في تنظيف أسنانك بشكل أفضل.

يمكنك اختيار الفرشاة في وضع عدم الاتصال ، وهو أمر ستقوم به كثيرًا أثناء اختبار هذه الفرشاة ، لأنه كما قلت ، في بعض الأحيان تريد فقط تنظيف أسنانك والمضي قدمًا. يمكنك أيضًا حفظ بياناتك في تطبيق Apple Health ، وهي ميزة لمستخدمي iOS.


Waterpik Complete Care 5.0 Water Flosser

فرشة أسنان إلكترونية

الأبعاد20.3×16.3×14.2 سم
البطاريةأسبوع

تنظيف ما بين الأسنان هو أمر في غاية الأهمية, لكن الكثير من الناس يكرهون القيام بتلك المهمة, لكن مع انتشار أجهزة الخيط المائي أصبحت هذه المهمة أسهل بكثير.

Waterpik يجعل الخيط سهلًا وفعالًا بشكل لا يصدق. بدون أي جهد وفي غضون 5 دقائق تقريبًا ، سوف يزيل خيط تنظيف الأسنان Waterpik بقايا الطعام من بين أسنانك , وحتى بوجود تقويم الأسنان الدائم، وهو شيء قد يستغرق منك ما يصل إلى 20 دقيقة لتنفيذه باستخدام الخيط العادي.

بالإضافة إلى ذلك ، تعتبر Waterpik Complete Care 5.0 صفقة جيدة مقارنة بشراء فرشاة كهربائية و Waterpik بشكل منفصل: يمنحك هذا اثنان في واحد خمسة رؤوس لتنظيف المياه ، ورأسين فرشاة سونيك ثلاثية ، و 10 إعدادات للضغط ، وثلاثة أوضاع للفرشاة و 2 – عداد الوقت مع سرعة رباعي.

يستغرق Waterpik بعضًا من التعود – لكن مع عدة جلسات سيصبح من السهل التحكم فيه وتنظيف أسنانك في وقت بسيط.

كن حذرًا ، على الرغم من ذلك: إذا كانت لديك لثة حساسة ، فابدأ باستخدام جهاز تنظيف الأسنان بالماء على مستوى منخفض.

(اقرأ أيضًا: أفضل محفظة رجالية صغيرة)


Quip Adult Smart Electric Toothbrush

فرش أسنان ذكية

المستخدمالبالغين
البطارية3 شهور

فرشاة الأسنان Quip هي كل ما تبحث عنه في فرشاة الأسنان الكهربائية. لشيء واحد – وهو شيء مهم بالنسبة للكثيرين – رأس الفرشاة قريب في الواقع من حجم رأس فرشاة الأسنان اليدوية. إنها ليست صغيرة مثل معظم فرش الأسنان الكهربائية الأخرى ، والتي أعرف أنها مصممة لتنظيف سن واحد في آن، لكني أحب حقًا رأس الفرشاة بالحجم الكامل على فرشاة الأسنان Quip.

تتميز فرشاة الأسنان Quip بالبساطة من كل جانب: فهي تتميز بسرعة واحدة ومؤقت مدته دقيقتان يصدر رنينًا كل 30 ثانية وينطفئ بمجرد انتهاء الوقت. هذا كل شيء. لا يوجد تطبيق للقلق بشأنه ولا توجد شواحن أو أسلاك يمكن حملها أو تخزينها. فرشاة الأسنان الكهربائية Quip مدعومة ببطارية AAA موجودة في المقبض. يستمر الشحن لمدة ثلاثة أشهر ، وعند هذه النقطة ، يمكنك استبدال رأس الفرشاة بفرشاة جديدة والقيام بالشحن.

نظرًا لعدم وجود شاحن ، يسهل السفر باستخدام Quip. حامل فرشاة الأسنان الذي يأتي معه يستخدم أيضًا كغطاء واقي.

بينما تتميز Quip بأنها “أفضل فرشاة أسنان كهربائية بسيطة” ، كنت أصفها أيضًا بأنها “أفضل فرشاة أسنان كهربائية للسفر” و “أفضل فرشاة أسنان كهربائية تشبه فرشاة الأسنان العادية”.

سأقول إن محرك Quip ليس قويًا جدًا مقارنة بمحركات العلامات التجارية الأخرى ، مثل Sonicare أو Oral-B. يبدو الأمر وكأنه تنظيف يدوي مع القليل من الجاذبية الإضافية. في حين أنني أحب ذلك بالفعل ، فإن الكثير من الناس لن يفعلوا ذلك. وإذا كنت تبحث عن فرشاة أسنان كهربائية ذكية مزودة بتقنية البلوتوث أو أحد التطبيقات ، فإن Quip ليس هو الأفضل.


Philips Sonicare Power Electric Toothbrush 9900

فرشة أسنان إلكترونية

الأبعاد24.2×7.4×16.8 سم
الوزن405 جرام

ليس من المبالغة القول إن هذه هي أفضل فرشاة أسنان كهربائية متوفرة. السبب في عدم فوزها بالمركز الأول هو أنها مكلفة للغاية ، وبشكل عام ، تقدم Spotlight Oral Care توازنًا أفضل بين الأداء والقدرة على تحمل التكاليف.

ولكن إذا لم يكن المال شيئًا ، فربما تكون Sonicare 9900 هي فرشاة الأسنان الكهربائية المناسبة لك. إنها فرشاة ذكية ذات طابع ممتاز للغاية وتأتي بلونين هادئين بشكل أنيق. هذه الفرشاة الكهربائية تأتي مع حقيبة صغيرة ومضغوطة قابلة للشحن ، وهي إضافة رائعة.

للوهلة الأولى ، يبدو أنها تفتقر قليلاً إلى أوضاع التنظيف بالفرشاة (تحتوي فقط على ثلاث سرعات يمكنك التبديل بينها عن طريق لمس زر في مقدمة الفرشاة). ومع ذلك ، فإن تقنية “SenseIQ” تعني أن التذبذب والسرعة يتم ضبطهما تلقائيًا بناءً على الضغط والحركة والتغطية لأسلوب تنظيف الفرشاة الفردي.

مثل معظم فرش الأسنان الكهربائية المتميزة ، فهي تعتمد على تقنية الصوت ، وتتحرك الشعيرات حتى 62000 مرة أثناء التنظيف. ثم يقدم تطبيق Philips Sonicare المستند إلى الذكاء الاصطناعي ملاحظات في الوقت الفعلي وتوصيات مخصصة.

يشعرك رأس الفرشاة من Philips بأنه ممتاز بشكل خاص أيضًا. إنه مصمم للتنظيف الشامل باستخدام شعيرات مائلة للمناطق التي يصعب الوصول إليها وأطراف مثلثة لإزالة بقع السطح. هذه الفرشاة تقدم أداءً قويًا في التنظيف وقدرة على التحمل لفترة طويلة, ولكن سعرها الباهظ يجعلها لفئة محدودة من الناس.

(اقرأ أيضًا: افضل اجهزة مساج وتدليك كهربائي 2023: أفضل 5 أنواع لتدليك العضلات)


Colgate ProClinical 250R electric toothbrush

كولجيت

الأبعاد4x8x18 سم
الوزن100 جرام
البطارية12 يوم

لا مزيد من البحث عن فرشاة أسنان صوتية لن تثقب جيبك. إنها قياسية إلى حد ما ، مع سرعة واحدة فقط وعدد قليل من الإضافات التي تحصل عليها مع الطرز الأكثر تكلفة ، ولكنها تناسب الكثير من المستخدمين من حيث التكلفة. تتميز بتصميم صغير الحجم وخفيف الوزن ورأس فرشاة صغير الحجم، لكن المواد بلا شك تشعر بأنها أرخص وأقل متانة من بعض فرش الأسنان الأخرى في هذه القائمة.

عند الاختبار ، تبين أنها تنظف بشكل رائع جدًا – ليس لدي أي شكاوى بشأن هذا الجانب، بصرف النظر عن حقيقة أنه سيكون من الجيد أن يكون لديك خيارات سرعة متعددة للاختيار من بينها. إنها مدعومة بتقنية الصوت وتوفر خمسة أضعاف إمكانية إزالة البلاك من فرشاة الأسنان اليدوية. يوجد مؤقت لمدة دقيقتين ولكن لا يوجد مستشعر ضغط – ومع ذلك ، فإن رأس الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة لطيفة بشكل خاص على اللثة. بشكل عام ، هذه فرشاة أسنان ممتازة للمبتدئين تثبت أنك لست مضطرًا إلى إنفاق مبالغ كبيرة لتنظيف رائع.


Waterpik Sonic-Fusion Flossing Toothbrush Combo Pack

خيط مائي

الأبعاد24×17.1×15.6 سم
الوزن1.28 كيلو

Waterpik شركة عريقة في صناعة فرش الأسنان الكهربائية، لذلك من الرائع أن تقوم الشركة بإصدار منتج فرشاة الأسنان الكهربائية وهو أيضًا جهاز تنظيف الأسنان بالماء. لا أقصد خيط تنظيف الأسنان المائي الذي يأتي مع فرشاة أسنان كهربائية – أعني جهاز تنظيف الأسنان بالماء وهو عبارة عن فرشاة أسنان كهربائية.

من المحرج بعض الشيء استخدام ميزة Waterpik في البداية ، حيث يجب توصيل الفرشاة بالأنبوب الذي يتدفق من خلاله الماء. بمجرد العثور على المكان الجميل على منضدة حمامك ، لن تكون هناك مشكلة.

من حيث قوة التنظيف ، كلا المنتجين Sonic-Fusion وكذلك Waterpik Complete Care رائعين، ولكن من حيث التصميم ، فإن Complete Care أسهل في الاستخدام من Sonic-Fusion. إذا كان لديك مساحة كافية على منضدة الحمام الخاصة بك ، فإنني أوصي باستخدام جهاز Sonic-Fusion. ولكن إذا كنت في أماكن ضيقة أو ترغب في السفر باستخدام جهاز تنظيف الأسنان بالماء وفرشاة الأسنان الكهربائية ، فإن Sonic-Fusion يعد خيارًا رائعًا.


(اقرأ أيضًا: افضل 10 ساعات رجالية: ماركات مشهورة ووظائف متعددة ذكية)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *