غسالة صحون من بيكو

أفضل غسالة صحون من بيكو: مميزات وخصائص كل نوع

أفضل غسالة صحون من بيكو:
في تحديات الحياة الحالية تتغيب الأمهات كما الأباء عن المنزل ساعات طوال، ولا يتبقى لهن من ساعات النهار في المنزل سوى القليل لتقضيه مع عائلتها، لهذا تم اختراع غسالة الأطباق لتوفر الوقت والجهد وأيضاً الطاقة والماء، والنتائج مذهلة بالفعل لكونها تستخدم في غسل الأطباق درجة حرارة عالية من المياه. 

ومن أفضل الشركات التي قدمت خيارات واسعة و نتائج مميزة هي بيكو، لأنها تمتاز عن غيرها بتقديم إجمالي استهلاك الطاقة و المياه في نهاية كل دورة غسيل، فنالت بهذا رضى العملاء و تألقت بأعلى التقييمات. في مقالنا أفضل غسالة صحون من بيكون سنطلعك على أفضل الخيارات المتاحة مع تفاصيل شاملة لكل خيار.

(اقرئي أيضًامقالتنا الشاملة لـ أفضل غسالات الصحون في 2023 (تعرفي على أسعارها وجودتها))


غسالة صحون بيكو منهاتن طراز DFN39533G 

غسالة صحون من بيكو

خيار مثالي، عالي الجودة حيث تتضمن غسالة تالصحون هذه 9 برامج و تستطيع استياعب حتى 15 مكون متوفرة باللون الرماديـ وتتميز بدرع زجاجي و نظام حماية للأطفال بالإضافة لنظام ردع للتدفق الزائد، مستوى الضجيج فقط 43 و لا ننسة تمتعها بوظيفة فاست بلس لتسريع عملية الغسيل 

أما عن البرامج التسعة فهي: 

  1. ايكو  
  1. تلقائي 50 دقيقة 
  1. أكوا فليكس 
  1. حماية الطفل 
  1. برنامج مكثف 70 دقيقة 
  1. سريع ولامع 
  1. العناية بالكاسات 
  1. ميني 40 دقيقة 
  1. غسيل مسبق 


غسالة صحون بيكو طراز DFN05210W

غسالة صحون من بيكو

أكثر ما تتميز به منتجات بيكون هو الكفاءة وذلك من أجل ضمان أعلى مستويات من الجودة، بتميز هذا الخيار ب 5 برامج  وستساعدك أدوات التحكم المميزة وسهلة الاستخدام من التحكم بغسالة الأطباق بسهولة دون أية متاعب. 

كما تتميز بشاشة مع أزرار تحكم تتيح لكِ اختيار البرنامج المناسب للغسيل بسهولة.  ميزة ؤائعة في هذا المنتج أنه في حالة الفائض يقوم نظام سلامة المياه لغسالات أطباقBeko بقطع   تدفق المياه إليها. أما مستوى الضوضاء 52هو  ديسيبل.  

تختلف برامجها عن بعضها بالتالي برنامج 1 ايكو 50 درجة مئوية، البرنامج 2مكثف 70 درجة مئوية ، البرنامج 3 التنظيف والتلميع، البرنامج 4 سريع ونظيف، البرنامج 5 برنامج 30 دقيقة. 


 غسالة صحون بيكو طراز DFN28320S 

غسالة صحون من بيكو

مع هذا الخيار سيمكنك توفير المال على فواتير المياه لميزتها بالاستهلاك المنخفض للمياه، والتي تستخدم فقط 6 لترات لغسل أطباق كافة الرفوف من 13 مكانًا. صوت هذه الغسالة هادئ كالهمس، حيث أن مستوى الضوضاء منخفض يبلغ 43 ديسيبل فقط، وتتميز هذه الغسالة بتقنية   أكوا إنتنس®التي توفر منطقة للتنظيف المكثف موجودة في السلة السفلية.  فبمساعدة ذراع الرش الإضافي، يتم استخدام الماء بضغط عالي لتنظيف كافة الأواني مهما بلغ اتساخها، بهذا لن تحتاجي لغسل الأواني قبل وضعها بالغسالة. 

تحتوي على 8 برامج نذكر منها  

برنامج Mini 30 الذي يقوم بغسل أطباق كافة الرفوف المتسخة قليلاً في 30 غضون دقيقة فقط. أما للأطباق الأكثر اتساخًا يوجد برنامج Quick & Shine ™  ويستغرق 58دقيقة فقط لغسل كامل الأطباق الشيئ الذي يوفر الوقت والمال.  

برنامج نصف الحمولة المثالي عندما يكون لديك عدد قليل من الأطباق والأكواب لغسلها 


غسالة صحون بيكو طراز ‎DFN16421S 

غسالات صحون

خيار مريح وفعال من بين أفضل غسالة صحون بيكو حيث أن سعة غسالة الأطباق هذه 14 مكون، وتتضمن 6 برامج نذكر منها برنامج إيكو تلقائي 50دقيقة و برنامج مكثف مدته 70 دقيقة ، برنامج صغير متميز بأنه سريع ونظيف وبرنامج الغسيل المسبق، قد لايكون لديك الوقت الكافي في بعض الأحيان لانتظار انتهاء دورة الغسيل الكاملة. هذا الخيار مزود بوظيفة  Fast+ التي تعمل على تسريع دورة الغسيل ل 3 مرات أسرع 


غسالة صحون بيكو طراز ‎DFN28420S 

غسالات صحون

ككل الأجهزة الكهربائية من ماركة بيكو تتمتع بميزات عصرية، فتستوعب 15 مكون، وتتضمن 8 برامج  

  1. الغسيل المسبق 
  1.  ميني 30 دقيقة 
  1. الغسيل السريع مع التلميع 40 دقيقة 
  1. العناية بالكاسات  
  1. التلقائي 70 دقيقة 
  1. أكوا فليكس  
  1. انتسيف 
  1. إيكو 50 دقيقة 

تتميز بمستوى ضجيج 43 ، تلميع بخاري بالإضافة للعمل بنصف حمولة 


 غسالة صحون بيكو طراز DFN16421W 

غسالات صحون

متاح هذا الخيار باللون الأبيض بسعة 14 مكونـ تحتوي على 6 برامج لتسهيل عملية الغسيل 

  • برنامج تلقائي 50 دقيقة 
  • برنامج إيكو 
  • برنامج مكثف 70 دقيقة 
  • برنامج سريع مع تلميع 
  • برنامج صغير 
  • برنامج غسيل مسبق  

مستوى الضجيج 46 تحتوي أيضاً على نظام أمان من التدفق وسلة مرنة قابلة للتعديل بما يتناسب مع حاجتك 


 غسالة صحون بيكو طراز DFN39533X 

غسالات صحون

تتميز غسالة الأطباق هذه بتصميمها المتقدم. إذ سعتها 15 مكون مع 9 برامج للغسيل وهي ، بذلك هي خيار مناسب للعائلات الكبيرة. جهاز متعدد الاستخدامات فبالإضافة للتنظيف  تقوم بتجفيف جميع الأواني.  خيار موفر للغاية للطاقة،  أمادرجات الحرارة المتوفرة في البرامج هي 35-40-50-65-70  ومميز عصري في هذا الخيار الإضاءة الداخلية التي تسمح لك برؤية كل شيء بالداخل  بالإضافة لتصميم داخلي متين من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهي سهلة التنظيف لهذا السبب، تتميز أيضاُ برف علوي قابل لضبط الارتفاع، وتتميز بثلاثة خيارات مختلفة لتعديل الارتفاع.  

في ختام مقالنا عن أفضل غسالة صحون بيكو، تذكر اختيار الحجم والمواصفات التي تلبي احتياجك والتي تتناسب مع مقدراتك الشرائية مع الأخذ ربالحسبان اختيار نوع موفر للطاقة الكهربائية والماء وباختصار.. تعتبر غسالات الصحون من بيكو هي من أفضل الأنواع لاحتوائها على محرك دوران متغير السرعة يسمح بتنظيم كمية الماء والطاقة بهذا هي توفر استهلاك أقل للطاقة. 


ما هي مميزات استعمال غسالات الأطباق؟

أولاً  توفير الوقت والمجهود:  

فإن استعمال غسالة الأطباق يعني اِلراحة من إضاعة الوقت في الوقوف لساعات أمام حوض المطبخ بشكل يومي ، من أجل القيام بغسيل الأطباق وأدوات المطبخ المتنوعة والتي يتم استعمالها خلال اليوم الواحد. وبتوفير هذا الوقت في غسيل الأطباق المرهق يمكنك الإستراحة أو القيام بواجبات منزلية أخرى، أو  قضاء وقت ممتع مع عائلتك واللعب معهم إن كانوا صغارًا.  

ثانياً السهولة: 

كل ما عليك عند استعمال غسالة الأطباق هو فقط وضع الأطباق والأكواب وأدوات المطبخ المختلفة في غسالة الأطباق بشكل صحيح ، ثم وضع المسحوق واختيار البرنامج المناسب ومن ثم ضغط زر التشغيل  

ثالثاً توفير الطاقة والمياه:

يضمن استعمال غسالة الأطباق توفيرًا ملحوظًا في استهلاك المياه، وكذلاك توفير في استهلاك الكهرباء  

رابعاً الحفاظ على الأدوات القابلة للكسر:

كل النساء تسعى للمحافظة على الأواني الزجاجية المحببة لهن والقيام بغسل الأطباق وأدوات المطبخ المختلفة القابلة للكسر يدويًّا  سيتضمن وجود بعض الخسائر خاصة مع انزلاقه عند استخدام الصابون، لكن مع غسالة الأطباق ستحافظين على الأطباق بأنواعها المختلفة والأكواب والأواني الزجاجية من الكسر. 

 خامساُ المحافظة على أناقة المطبخ وترتيبه:

وجود غسالة الأطباق لن يسمح بتراكم الأطباق وأدوات المطبخ المختلفة في حوض المطبخ، ذلك المشهد الذي يوحي لأي شخص دائمًا بقلة النظافة والنظام.  

سادساً تنظيف الأطباق والأكواب والأدوات الأخرى بشكل أفضل:

حيث تطبق درجات حرارة عالية في غسالة الأطباق، مما يضمن أدوات نظيفة ولامعة أيضًا. 

ما عيوب استعمال غسالة الأطباق؟

 ككل الأجهزة فإن هناك مزايا وأيضًا عيوب للاستعمال وفيما يخص غسالة الأطباق، : أحياناً لا يتم التنظيف بشكل جيد في حالات امتلاء الغسالة بالأطباق والأدوات المختلفة وبهذه الحالة ننصحك ِ أن تستعملي الغسالة مع كميات أقل من الطاقة الكاملة لها لتحصلي على نتائج مرضية. 

 انتبهي كذلك الأمر إلى أن بعض موديلات الغسالات المتوفرة تزيد من فاتورة استعمال الكهرباء. وقد لا يمكنك غسل بعض أدوات المطبخ بواسطة غسالة الأطباق.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *