أفضل أجهزة اللاب توب

أفضل أجهزة اللاب توب: افضل 13 لابتوب يمكنك شراؤها الآن

أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023: افضل 13 لابتوب يمكنك شراؤها الآن

يعد اختيار كمبيوتر محمول جديد قرارًا كبيرًا ، وغالبًا ما يكون صعبًا إذا لم تكن على دراية بمعايير الكمبيوتر المحمول. تقدم أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة أداءً عاليًا وموثوقية شاملين مع مجموعة كبيرة من الميزات المتقدمة للعمل أو المدرسة أو المنزل. قد يكون التمييز بين الجيد والأفضل أكثر صعوبة ، لهذا قمنا بعمل هذه القائمة الشاملة لأفضل أجهزة اللاب توب المتوفرة في السوق الآن، مع أفضل اختياراتنا عبر العلامات التجارية وأنظمة التشغيل والميزانيات والفئات. تم تحديث العديد من الموديلات بأحدث الرقائق من Intel و AMD و Apple M2.

ما هو أفضل لاب توب؟

يتصدر جهاز Apple MacBook Air M2 قائمة أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي نقدمها في هذه القائمة، لأنه خيار قوي لمعظم الأشخاص. إنه يوفر مزيجًا رائعًا من كل ما نبحث عنه عند الاختبار: أداء يومي موثوق به وعمر بطارية طويل وتصميم يصلح لمجموعة واسعة من المستخدمين. يبدأ أحدث جهاز MacBook Air بسعر 1199 دولارًا ، وهذا هو السبب في أننا لا نزال نوصي بـ 2020 MacBook Air M1 كبديل منخفض التكلفة لأحدث موديلات Air ، حيث لا يزال جهازًا ممتازًا. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن خيار أكثر توجهاً نحو القيمة ، فإن HP’s Pavilion Aero 13 عبارة عن لاب توب صغير وخفيف ممتاز يبدأ من 550 دولارًا.

(إذا كنت تفضلة أجهزة التابلت فاقرأ هذه المقالة الشاملة لأفضل الأجهزة اللوحية)

Apple MacBook Air M2

أفضل أجهزة اللاب توب
أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد1.13×30.41×21.5 سم
الشاشة13.6 انش
الوزن1.24 كيلو
عمر البطارية16 ساعة
المعالجApple M2
الرامات8-24GB

كما كنا نأمل ، فإن Apple MacBook Air (M2 ، 2022) هو أفضل كمبيوتر محمول يمكنك شراؤه حاليًا ، حيث تم تحسينه على طراز Apple السابق (والذي لا يزال مدرجًا في هذه القائمة) ، من خلال مجموعة من الطرق المهمة.

إنه يتمتع بتصميم جديد تمامًا يمنحه إحساسًا أكثر حداثة ، مع جعله أرق وأخف وزناً ، يتميز هذا اللاب توب أيضًا بشاشة أكبر وأكثر إشراقًا.

هناك المزيد من الإضافات الجيدة مع هذا الطراز الجديد ، بما في ذلك مستشعر Touch ID أكبر لتسجيل الدخول ببصمة إصبعك ، وكاميرا ويب بدقة 1080 بكسل ، مما يجعل جهاز MacBook Air الجديد جهاز كمبيوتر محمول رائع للأشخاص الذين يجرون الكثير من مكالمات الفيديو – وهذه الأيام ، هذا هو حال معظمنا. وفي الوقت نفسه ، يجعل منفذ الشحن MagSafe الجديد شحن بطارية MacBook Air الجديد أمرًا سهلاً وآمنًا وسريعًا.

تعتبر الأجزاء الداخلية لجهاز MacBook Air ثورية تمامًا مثل الخارج ، حيث توفر شريحة M2 الجديدة القوية أداءً ممتازًا لمجموعة من المهام مثل تحرير الفيديو بدقة 4K. عمر بطارية MacBook Air (M2، 2022) رائعة أيضًا ، حيث تدوم أكثر من 16 ساعة -تم تجربة هذا الرقم المقدم من الشركة وهو حقيقي- ، لذلك إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول نحيف وخفيف وقوي ويمكن أخذه إلى أي مكان تقريبًا ، فهذا هو أفضل جهاز ستجده في السوق الآن.

لكن للأسف هذا اللاب توب أغلى من الطراز السابق – إلى حد ما ، لذا إذا كنت تبحث عن شيء بسعر معقول ، ففكر في جهاز MacBook Air (M1 ، 2020) الذي لا يزال ممتازًا ، وهو اختيارنا كأفضل كمبيوتر محمول ذي قيمة.

مميزاتسلبيات
+ تصميم جديد أنيق
+ عمر بطارية طويل
– أغلى من الإصدار السابق


Lenovo ThinkPad X1 Carbon Gen 10

أفضل أجهزة اللاب توب
أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد‎33.02×22.86×2.54 سم
الوزنكيلو
المعالجIntel Core i7-1260P
الرامات16GB

تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للأعمال في فئة خاصة بها ، مع مجموعة محددة من احتياجات التصميم والميزات لإرضاء المهنيين المقيمين في المكاتب. يضرب Lenovo ThinkPad X1 Carbon كل هذه العلامات بشكل أفضل من أي لابتوب آخر، فهو مصمم بشكل رائع مع لوحة مفاتيح من الدرجة الأولى وأداء جيد ومتطلبات دعم الاتصال والإضافات. ببساطة ، إنه سريع وجيد الصنع ومحمول وطويل الأمد ومحمّل بخيارات الاتصال.

لمن هو؟
المستخدمون المحترفون الذين يريدون أن يظل اللاب توب المخصص للأعمال الخاص بهم مريح وعملي للغاية أثناء السفر لديهم قرار سهل اتخاذه هنا. يلبي هذا الكمبيوتر المحمول هذه الاحتياجات ، وسيظل مرضيًا للاستخدام طوال عمره. إنه مكلف ، لذا يجب على أصحاب الميزانيات المحدودة البحث في مكان آخر ، لكن أدائه ومجموعة ميزات ThinkPad التي أثبتت كفاءتها وخيارات التكوين المتعددة هي التي جعلته من المتصدرين في أعلى قائمتنا.

مميزاتسلبيات
+ نحيف وخفيف الوزن جدًا
+ منافذ متعددة لجميع المهام
+ كيبورد رائع جدًا
+ شاشة عرض ممتازة بدقة 4K
+ بطارية رائعة وجهاز عملي
– لا منفذ SD أو microSD
– سعر مرتفع

(اقرأ أيضًا: أفضل أجهزة الكمبيوتر المكتبي 2023: 9 أجهزة تلبي احتياجاتك)


Dell XPS 15 OLED (9520)

أفضل لاب توب
أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد‎23.01×34.44×1.17 سم
الشاشة15.6 انش
الوزن1.96 كيلو
المعالجIntel Core i7-12700H
الرامات32GB

لا يعتبر الطراز XPS 15 OLED 2022 من Dell جهاز كمبيوتر محمولاً مبتكرًا أو ثوريًا. بصرف النظر عن المكونات الداخلية المحدثة ، فهي مطابقة تقريبًا لسابقتها. ولكن على الرغم من أن هذا الجهاز لا يغير الأمور ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يمكنك شراؤها.

تحتوي جميع طرازات Dell XPS 15 المحدّث على أحدث معالجات Intel Core من الجيل الثاني عشر وتأتي مرفقة مع Windows 11. تتميز التكوينات المتطورة بوحدة معالجة رسومات Nvidia 30-series. مثل تكرار العام الماضي ، تقدم Dell نموذجًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 3.5K OLED.

لا يعد هذا الكمبيوتر المحمول ممتازًا للاستخدام اليومي فحسب ، بل إنه أيضًا جهاز مهام ثقيلة. على الرغم من أنه باهظ الثمن ، إلا أنه من الصعب المجادلة في أدائه الرائع. يمكنه التعامل مع أي شيء تقذفه عليه تقريبًا.

لطالما اعتبر خط أجهزة الكمبيوتر المحمولة Dell XPS القمة في اللابتوبات المحمولة التي تعمل بنظام Windows. يواصل Dell XPS 15 OLED (2022) إرث التميز هذا. حتى لو لم تُحدث ثورة في عالم الكمبيوترات بميزات لم يسبق لها مثيل ، فهي آلة صلبة شاملة ومثالية للعمل اليومي.

مميزاتسلبيات
+ شاشة عرض رائعة
+ تصميم نحيف
+ أداء مذهل
+ كيبورد مريح
– كاميرا عادية
– سعر مرتفع


Acer Chromebook Spin 714

أفضل لاب توب
أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد31.24×22.35×1.8 سم
الشاشة14 انش
الوزن1.4 كيلو
عمر البطارية10 ساعات
CPUIntel Core i5
الرامات8GB

تركز العديد من أجهزة Chromebook على الوصول إلى أقل سعر ممكن ، ولكن هناك فئة أخرى من أجهزة Chromebook الأكثر سعراً والميزات الكاملة لتحقيق إنتاجية حقيقية. بسعر3,358 ريال، يعد Acer Chromebook Spin 714 أحد هذه الأجهزة ، وهو جهاز محمول قابل للتحويل يتمتع بأداء فائق وشاشة أكبر من سابقه. كما أنه يضم الآن قلمًا للاستخدام مع شاشة اللمس ، بالإضافة إلى أحدث معالجات Intel Core i5 من الجيل الثاني عشر للحصول على أداء إضافي.

لمن هو؟
هذا اللاب توب مخصص لأولئك الذين اختاروا نظام ChromeOS كبيئة مفضلة أو مطلوبة لهم ، لكنهم يرغبون في أجهزة كمبيوتر محمولة بجودة وأداء على مستوى Windows. هناك دعم HDMI و Thunderbolt 4 ، بالإضافة إلى SSD بسعة تخزين حقيقية بدلًا من سعة SSD الرمزية التي تأتي مع بعض أجهزة اللابتوب. إذا كان هذا النوع من Chromebook يناسب احتياجاتك بشكل أفضل من بديل بسعر منخفض ، فهذا هو اختيارنا لك.

مميزاتسلبيات
+ شاشة رائعة: 14 انش
+ هيكل متين من المعدن بالكامل
+ كاميرا 1080p
+ يحتوي قلم للاستخدام على شاشة اللمس
– آخر موديل قام بالاستغناء عن منفذ microSD

أفضل أجهزة اللاب توب


Lenovo Legion 7 Gen 7

أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد53.09×39.62×12.45 سم
الشاشة16 انش
الوزن4.97 كيلو
المعالج‎Ryzen 9
الرامات24GB

يوفر Lenovo Legion 7 Gen 7 أداءً رائعًا للأعمال الثقيلة كالتصميم والمونتاج مع الاستمرار في العمل لمدة تسع ساعات. كما ينبغي ، نظرًا لسعره البالغ 9,330 ريال. طراز AMD بالكامل مع معالج Ryzen 9 6900HX ثماني النوى ومعالج رسومات Radeon 6850M XT. تعاونت هذه الرقائق للحصول على بعض أرقام الأداء القوية للغاية ، مما يعني أن لعب ألعاب AAA المطلوبة أمر سهل على هذا الكمبيوتر المحمول ذي الشاشة الكبيرة. هناك أيضًا شاشة بدقة 2560 × 1600 بكسل مع ذروة معدل تحديث 165 هرتز.

لمن هو؟
قد يرغب المستخدمون الجادون لأجهزة اللابتوب في حمل أجهزتهم بين الحين والآخر ، والبعض الآخر لا يخشى إنفاق الأموال مقابل الأداء السريع الذي لا يضحي بأهم ميزة لجهاز اللاب توب: عمر بطارية لائق.
Lenovo Legion 7 Gen 7 لابتوب قوي بخصائص رائعة، وعلى الرغم من أن تكلفته تعكس ذلك ، إلا أنه سعره معقول مقارنةً بمنافسيه ، مع خيارات التكوين التي توفر الكثير من المرونة.

مميزاتسلبيات
+ أداء قوي جدًا
+ شاشة بجودة عالية
+ هيكل معدني متين
+ كيبورد مريح
+ بطارية كبيرة
– من أجل الأداء العالي سيحتاج إلى توصيله بالكهرباء
– تصميم عادي


Asus VivoBook S15

أفضل أجهزة اللاب توب

الأبعاد‎36.07×23.37×1.6 سم
الشاشة‎15.6 انش
الوزن1.8 كيلو
عمر البطاريةساعة
المعالجIntel Core i5 – i7
الرامات8GB 

يجمع لابتوب Asus VivoBook S15 بين التصميم النحيف والخفيف والأداء الرائع والسعر الممتاز.

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول متوسط المدى لا يكلف الكثير ، ولكن لا يزال يعمل ببراعة ، فهذا خيار رائع.

بفضل معالج Intel القوي ، وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت والتخزين السريع SSD ، يعد هذا الكمبيوتر المحمول الذي يمكنه التعامل مع أي مهمة تقريبًا بسهولة – على الرغم من أن المهام الثقيلة كالتصميم وتحرير الفيديوهات غير واردة. تتميز شاشته مقاس 15.6 بوصة بأنها ساطعة ونابضة بالحياة ، وتحتوي على الكثير من المنافذ التي تجعل من السهل توصيل الأجهزة الطرفية المفضلة لديك.

ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي على أطول عمر للبطارية بالنسبة لأجهزة اللاب توب في هذه القائمة ، كما أن ScreenPad ، التي تستبدل لوحة اللمس التقليدية الموجودة أسفل لوحة المفاتيح بشاشة تعمل باللمس ، تستغرق بعض الوقت للتعود عليها .

مميزاتسلبيات
+ شاشة مفعمة بالحيوية والألوان البراقة
+ خفيف الوزن
– بطارية عادية
– الشاشة الصغيرة غريبة بعض الشيء


Acer Chromebook Spin 714

أفضل أنواع اللاب توب واسعارها

الأبعاد‎23.86×32.3×1.77 سم
الشاشة14 انش
الوزن2.18 كيلو
CPUIntel Core i5 – i3
الرامات‎8GB

تركز العديد من أجهزة Chromebook على الوصول إلى أقل سعر ممكن ، ولكن هناك فئة أخرى من أجهزة Chromebook الأكثر سعراً والميزات الكاملة لتحقيق إنتاجية حقيقية. بسعر 3,358. ريال، يعد Acer Chromebook Spin 714 أحد هذه الأجهزة ، وهو لابتوب قابل للتحويل يتمتع بأداء فائق وشاشة أكبر من سابقه. كما أنه يضم الآن قلمًا للاستخدام مع شاشة اللمس ، بالإضافة إلى أحدث معالجات Intel Core i5 من الجيل الثاني عشر للحصول على أداء إضافي.

لمن هو
هذا الكمبيوتر المحمول مخصص لأولئك الذين يفضلون نظام ChromeOS كبيئة مفضلة أو مطلوبة لهم، لكنهم يرغبون في أجهزة لاب توب بجودة وأداء على مستوى لابتوبات Windows التقليدية. يوفر هذا اللاب توب دعم HDMI و Thunderbolt 4 ، بالإضافة إلى SSD حقيقي. إذا كان هذا النوع من Chromebook يناسب احتياجاتك بشكل أفضل من بديل منخفض التكلفة ، فهذا هو اختيارنا لك.

مميزاتسلبيات
+ شاشة ممتازة
+ بناء قوي
+ كاميرا رائعة 1080
+ قلم للاستخدام على شاشة اللمس
– آخر موديل قام بالاستغناء عن منفذ microSD
– ثقيل نوعًا ما


MSI CreatorPro X17

أفضل أنواع اللاب توب واسعارها

الأبعاد‎53.59×41.1×16.51 سم
الشاشة17.3 انش
الوزن5.19 كيلو
المعالج Intel Core i7
الرامات32 GB

يحمل CreatorPro X17 شهادات بائعي البرامج المستقلين (ISV) للتصميم المتخصص ، و CGI ، والتطبيقات العلمية ، وهو الفائز في اختيار المحررين لlaptop workstations. هناك الكثير من المنافسة في هذه الفئة ، لكن CreatorPro X17 هو الخيار الواضح على أساس الأداء ، حيث يقود فئة تنافسية في جعل اختباراتنا المعيارية تعمل بشكل خفيف. إنه بالتأكيد ليس الخيار الأخف وزناً ، إذا كنت تعطي الأولوية للتنقل ، بسعر 6.82 رطل ، ولكنه أكثر من يعوض عن ذلك في قوة البناء وقوة الأداء. ليس من المستغرب أن يكلفك هذا اللابتوب مبلغًا كبيرًا، فهذا النوع من أجهزة اللاب توب تم تصميمه ليحمل أعلى المواصفات الممكنة في لابتوب.

لمن هو؟
مستخدمو أجهزة اللاب توب الذين يبحثون عن شاشة كبيرة وقدرة أكبر. تعد الشاشة مقاس 17 بوصة بدقة 4K بمثابة متعة للعيون.

مميزاتسلبيات
+ الأفضل في فئته من حيث الأداء
+ شاشة كبيرة: 17.3 انش
+ عدد كبير من المنافذ
+ كيبورد رائع
– باهظ جدًا جدًا!

أفضل أجهزة اللاب توب


Lenovo IdeaPad Duet Chromebook

أفضل أنواع اللاب توب واسعارها

الأبعاد‎23.98×15.98×0.74 سم
الشاشة‎10.1 اننش
الوزن920.79 جرام
المعالجMediaTek Helio P60T Processor
الرامات4GB

يثبت جهاز Lenovo IdeaPad Duet Chromebook الرائع مدى جودة أجهزة Chromebook الحديثة هذه الأيام. يمكن استخدامه كجهاز لابتوب أو كجهاز لوحي ، وهو مدعوم ببعض المواصفات الرائعة للغاية.

هل هو جهاز Chromebook أم جهاز لوحي؟ حسنًا ، لحسن الحظ ، لن تضطر إلى اتخاذ قرار بشأن جهاز Lenovo IdeaPad Duet Chromebook الرائع. طبقًا لاسمه ، يقدم جهاز Chromebook هذا مفهومين للأجهزة في جهاز واحد ، مع الاستفادة من تعدد استخدامات نظام التشغيل Chrome وإعادتك إلى الخلف أقل بكثير من العديد من أفضل الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام التشغيل Windows.

مثل جميع أجهزة Chromebook الأفضل ، تتمتع بطاريتها بعمر طويل بشكل لا يصدق يصل إلى 22 ساعة تقريبًا – لذا يمكنك العمل طوال الليل ، والعمل خلال النهار ومنتصف الظهيرة ، وستظل في حالة إغفاء قبل نفاد الطاقة.

بالنسبة لهذا السعر ، يجب تقديم التضحيات ، كما هو متوقع لوحة المفاتيح صغيرة ، ولوحة التتبع ليست الأفضل، والشاحن وسماعات الرأس يشتركان في منفذ واحد. ومع ذلك ، إذا كانت الميزانية هي أولويتك القصوى ، فهذا الجهاز بالتأكيد ليس كسر للصفقات.

مميزاتسلبيات
+ خفيف وسهل للحمل للتنقل
+ بطارية ممتازة
– أزرار كيبورد صغيرة
– منفذ واحد لكل من السماعات والشاحن


Apple MacBook Air (M1, 2020)

أفضل لاب توب للدراسة

الأبعاد1.61×30.41×21.24×1.29 سم
الشاشة13.3 انش
الوزن1.29 كيلو
المعالجApple M1
الرامات8GB – 16GB

يظل جهاز Apple MacBook Air (M1 ، 2020) من أفضل أجهزة اللاب توب التي يمكن شراؤها الآن بسهولة. بفضل شريحة Apple M1 الثورية المستندة إلى ARM والتي تعمل على تشغيل MacBook Air ، يعد هذا إنجازًا مذهلاً: جهاز كمبيوتر محمول رفيع وخفيف الوزن يوفر أداءً رائعًا ، حتى مع تحرير الفيديو بدقة 4K ، مع توفير عمر بطارية مذهل.

عمر البطارية مذهل حقًا. يمكنك العمل بسهولة لأكثر من 11 ساعة بشحنة واحدة ، وهو كمبيوتر محمول يمكنك حمله معك بسهولة في العمل أو المدرسة ، وسعره منافس بشكل لا يصدق مقارنة بمنافسيه بنظام Windows مثل Dell XPS 15. تشغيل تطبيقات Mac الجديدة والقديمة. ، يمكن لجهاز M1 MacBook Air الآن أيضًا تشغيل تطبيقات iOS لأجهزة iPhone و iPad ، مما يمنحه إمكانية الوصول إلى مئات التطبيقات الرائعة أيضًا.

في حين أن جهاز MacBook Air M2 الأحدث قد وصل الآن (وهو اختيارنا الحالي كأفضل لابتوب بشكل عام) ، إلا أنه أغلى كثيرًا ، ومع سعر جهاز MacBook Air الأقدم (الذي لا تزال Apple تبيعه) غالبًا ما يصل إلى 4,369 ريال أو أقل ، بينما لا يزال يقدم أداءً ممتازًا ، فهو لابتوب رائع للأشخاص الذين يريدون الحصول على قيمة ممتازة مقابل المال.

مميزاتسلبيات
+ قيمة رائعة (حاليًا بسعر 4,369)
+ بطارية مذهلة
– لم يتم تحديث التصميم عن سابقه

أفضل أجهزة اللاب توب


Microsoft Surface Laptop 4

أفضل لاب توب للدراسة

الأبعاد‎30.73×22.35×1.45 سم
الشاشة‎13.5 انش
الوزن3.18 كيلو
عمر البطارية19 ساعة
المعالج11th-generation Intel Core i5 – i7 /AMD Ryzen 5 – 7
الرامات8GB – 32GB

بينما قامت Apple بإعلان جهاز MacBook Air الجديد (أعلاه) ، فإن Microsoft المنافس اللدود قد أثار إعجابنا أيضًا مع جهاز Surface Laptop 4. كما هو الحال مع أجهزة Surface السابقة ، فإن جودة التصميم والتصميم من الدرجة الأولى هنا تمامًا ، وشاشة PixelSense الرائعة التي تعمل باللمس حقًا يميزها عن المنافسة (الشاشة التي تعمل باللمس هي شيء لم نراه بعد على كمبيوتر محمول من Apple ، كما تحب Microsoft دائمًا أن تذكرنا).

كما يأتي مزودًا بلوحة مفاتيح رائعة تُسعد للكتابة عليها ، وبعض المواصفات الرائعة أيضًا ، والتي تضمن تشغيل Windows 11 وجميع تطبيقاتك المفضلة بشكل جيد للغاية. عمر البطارية مثير للإعجاب أيضًا – حيث يدوم أكثر من 18 ساعة- والسعر تنافسي مثير للإعجاب أيضًا.

مميزاتسلبيات
+ كيبورد مريح
+ شاشة جميلة
– منافذ قليلة

أفضل أجهزة اللاب توب


HP Spectre x360 (2021)

أفضل لاب توب
افضل انواع اللاب توب

الأبعاد‎46.6×33.2×15 سم
الشاشة‎13.5 انش
الوزن3.7 كيلو
عمر البطارية16 ساعة
المعالج11th-generation Intel Core i5 – i7
الرامات8GB – 16GB

يأتي الآن مع معالجات Intel Core من الجيل الحادي عشر ، والتي تقدم أداءً جيدًا ، وتتميز برسوميات Intel Iris Xe المدمجة بشكل أفضل ، فإن HP Specter x360 (2021) أفضل من أي وقت مضى.

لا يزال يتميز بتصميم لا تشوبه شائبة 2 في 1 وشاسيه مقطوع بالأحجار الكريمة تشتهر به هذه اللابتوبات، مما يعني أن HP Specter x360 (2021) هو أحد أفضل أجهزة اللاب توب 2 في 1 التي تم تصنيعها على الإطلاق ، ومتى يتعلق الأمر بجودة البناء ، فهو لا ينافسه إلا جهاز MacBook Air M2 الممتاز .

في حين أن هذا اللاب توب باهظ الثمن بالتأكيد ، فإنك سوف تحصل على بعض الإضافات الممتازة ، مثل ميزات الأمان الهائلة وسماعات من الشركة العريقة Bang & Olufsen. في مراجعتنا ، وجدنا أن وضعية الجهاز اللوحي به غير عملية بعض الشيء نظرًا لأنه كبير جدًا بحيث لا يمكن استخدامه بشكل مريح. ومع ذلك ، إذا كنت تهتم بالجمال بقدر ما تهتم بالأداء والجودة الشاملة ، فهذا هو اللاب توب المناسب لك.

مميزاتسلبيات
+ تصميم أنيق
+ بطارية مذهلة
– المراوح قد تعمل بصوت عالي
– باهظ الثمن

أفضل أجهزة اللاب توب


Asus ZenBook 13 (2021)

أفضل لاب توب
افضل انواع اللاب توب

الأبعاد‎30.42×20.3×1.39 سم
الشاشة‎13.3 انش
الوزن1.14 كيلو
المعالج11th-generation Intel Core i3 – i7 / AMD Ryzen 5000
الرامات8GB – 32GB

يعتبر Asus ZenBook 13 لابتوب رائع، ويأتي طراز 2021 مزودًا ببعض من أفضل تقنيات الأجهزة المحمولة التي ستجدها في جهاز لابتوب حديث. لذلك ، فهو يحتوي على مجموعة مختارة من معالجات سلسلة AMD Ryzen 5000 أو وحدة المعالجة المركزية Intel 11th Gen. كما أن لديها شاشة OLED مذهلة بحجم 13.3 بوصة وواحدة من أفضل البطاريات التي تدوم.

هناك أيضًا ما يصل إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وما يصل إلى 1 تيرابايت من تخزين SSD ، مما يجعل هذا الكمبيوتر المحمول رائعًا للعمل عليه.

إنه أيضًا نحيف وخفيف للغاية ، بالإضافة إلى تصميمه الأنيق ، مما يجعل حمله واستخدامه ممتعًا. كما أن سعرها محترم مقارنة بالمنافسين مثل Dell XPS 13. الجانب السلبي الوحيد هو عدم وجود مقبس سماعة رأس – وهو أمر مخزٍ بعض الشيء ، ولكن من المحتمل أن يكون نتيجة لتصميمه الرفيع للغاية. ، للأسف فإن رسومات AMD Ryzen المدمجة لم تكن جيدة تمامًا مثل عروض Intel. على الرغم من ذلك ، لا يزال هذا اللاب توب فائق النحافة رائعًا يستحق التفكير فيه.

مميزاتسلبيات
+ شاشة مبهجة
+ بطارية رائعة
– لا يوجد منفذ سماعة
– المعالج الرسومي دون المستوى

أفضل أجهزة اللاب توب



ما الذي تنظر إليه عند شراء لاب توب جديد؟

هناك بعض الأشياء التي يمكنك البحث عنها عند شراء كمبيوتر محمول جديد في عام 2023 والتي يمكن أن تضمن لك الحصول على أفضل كمبيوتر محمول مقابل أموالك.

تأكد من إلقاء نظرة على مواصفات اللاب توب قبل الشراء. هذه طريقة جيدة لمعرفة مدى قوة اللابتوب بسرعة وما هو قادر عليه – طالما أنك تعرف ما تبحث عنه.

أولا وقبل كل شيء هو المعالج. هذا هو أساسًا عقل جهاز الكمبيوتر، وعادةً ما يحتوي اللاب توب على معالج (يُعرف أيضًا باسم وحدة المعالجة المركزية) من إنتاج شركة Intel أو AMD. تعتبر Intel إلى حد بعيد صانع وحدات المعالجة المركزية الأكثر شعبية لأجهزة الكمبيوتر المحمولة ، على الرغم من أننا نشهد أيضًا عددًا متزايدًا من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام AMD.

كقاعدة عامة ، تقدم معالجات Intel أداءً أفضل ، لكن معالجات AMD ذات قيمة أفضل.

لجعل الأمور أكثر بساطة ، قامت كل من Intel و AMD بترقيم معالجاتها لإعطائك فكرة تقريبية عن نوع المهام التي يمكن أن يؤديها الكمبيوتر المحمول مع هذا المعالج.

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول ذي ميزانية محدودة للقيام بمهام بسيطة مثل تصفح الويب أو الأعمال البسيطة ، فبعض اللابتوبات مزودة بمعالج Intel Pentium أو Intel Core i3 أو AMD Ryzen 3 غير مرتفعة التكلفة، سيقوم المعالج بهذه المهمة دون جعل اللاب توب باهظ التكلفة.

إذا كنت تبحث عن شيء أكثر جاذبية – ربما للقيام بمهام أكثر تعقيدًا مثل تعديل مقاطع الفيديو المنزلية أو التصميم – فانتقل إلى لاب توب مزود بمعالج Intel Core i5 أو AMD Ryzen 5 كحد أدنى.

تأتي أفضل أجهزة اللاب توب للمهام الأكثر تعقيدًا بمعالج Intel Core i7 أو Core i9 أو معالج AMD Ryzen 7. تعد أجهزة اللابتوب التي تحتوي على هذه المعالجات من أعلى الأجهزة قيمةً والتي ستوفر أداءً رائعًا بغض النظر عما تريد القيام به – ولكن كن على دراية بأنها ستكلفك مبالغ كبيرة.

أخيرًا ، راقب حداثة الجيل الذي يأتي به المعالج. تمنح Intel معالجاتها اسمًا لك جيل، لذا فكلما كان الجيل أعلى ، كان أحدث. الجيل الأحدث هو الجيل الثاني عشر ، على الرغم من أن معالجات الجيل الثالث عشر ستأتي قريبًا (لأجهزة الكمبيوتر المكتبية ، على الأقل. من المحتمل أن تأتي وحدات المعالجة المركزية للابتوبات من إنتل من الجيل الثالث عشر لاحقًا).

يعمل المعالج الأحدث بشكل أفضل وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة – لذا فإن عمر البطارية سيستمر لفترة أطول. لكنها أغلى ثمناً.

عندما يتعلق الأمر بالرسومات ، فلا داعي للقلق كثيرًا ، حيث تأتي معالجات أجهزة اللاب توب مزودة برسومات مدمجة..

يمكنك دائمًا إضافة المزيد من المنافذ إلى اللاب توب الخاص بك عن طريق اختيار واحدة من أجهزة Laptop docking stations. يمكن أن تضيف هذه الأجهزة الطرفية المفيدة أكثر من 10 منافذ إلى الكمبيوتر الدفتري الخاص بك وتحولها إلى مركز طاقة مكتبي متكامل.

ما هي قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023؟

 قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 تشمل 13 لابتوب يمكنك شراؤها الآن. هذه القائمة تم اختيارها بناءً على التقييمات والمواصفات العالية التي تمتاز بها هذه الأجهزة في السوق.

ما هي أنواع أجهزة اللاب توب الموجودة في القائمة؟

قائمة أفضل أجهزة اللاب توب تشمل أنواع مختلفة من اللابتوبات مثل لاب توب Dell، ولاب توب Asus، وغيرها. يتضمن القائمة أيضًا أجهزة لابتوب متخصصة للألعاب ولابتوبات جديدة في السوق.

ما هي المواصفات المميزة لأفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023؟

 تتميز أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 بوجود مواصفات عالية مثل هيكل رفيع وخفيف، شاشة عالية الدقة، معالج قوي، ذاكرة واسعة، وقدرة على تشغيل التطبيقات والألعاب الحديثة بسلاسة.

هل لاب توب Dell مدرج في قائمة أفضل أجهزة اللاب توب ؟

نعم، يتمتع لاب توب Dell بسمعة جيدة في سوق اللابتوبات ولذلك قد تجده ضمن قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023.

 هل لاب توب Asus مدرج في قائمة أفضل أجهزة اللابتوب؟

نعم، تعد شركة Asus من الشركات المشهورة في تصنيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ولذلك قد تجد لاب توب Asus ضمن قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023.

 ما هو سعر أجهزة اللاب توب ضمن قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023؟

 يختلف سعر أجهزة اللاب توب ضمن قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 حسب المواصفات والموديل. يمكنك الاطلاع على الأسعار الحالية لهذه الأجهزة من خلال مواقع البيع عبر الإنترنت أو متاجر التجزئة.

هل يتوفر تقرير عن أفضل لابتوبات لعام 2023؟

نعم، يمكنك العثور على تقارير ومقالات تتحدث عن أفضل لابتوبات لعام 2023 على العديد من المواقع التقنية والمدونات المتخصصة في عالم اللابتوبات. ومن ضمنها موقع أفضل المنتجات

كيف يمكنني معرفة الجهاز المناسب لاحتياجاتي من بين قائمة أفضل أجهزة اللاب توب؟

يمكنك معرفة الجهاز المناسب لاحتياجاتك من بين قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 من خلال قراءة التقييمات والمراجعات عن هذه الأجهزة، ومقارنتها بمواصفاتك الشخصية والاحتياجات التي ستستخدمها الجهاز لديك.

هل يمكنني أمتلاك أفضل جهاز لاب توب لعام 2023 بسعر معقول؟

نعم، هناك العديد من الأجهزة ضمن قائمة أفضل أجهزة اللاب توب لعام 2023 التي تتوفر بأسعار معقولة. يمكنك اختيار جهاز يناسب ميزانيتك الشخصية ويمتاز في نفس الوقت بمواصفات ممتازة.

ما هي افضل ماركة لاب توب؟

تشمل أفضل العلامات التجارية لأجهزة اللاب توب Apple و Dell و Lenovo و HP ، وكلها تتمتع بنقاط قوتها. على سبيل المثال ، تصنع Apple لابتوبات رفيعة وخفيفة التصميم ببراعة ، بينما تقدم Dell مجموعة كبيرة من أجهزة ultrabook المتطورة ، بالإضافة إلى أجهزة Chromebook بأسعار معقولة أيضًا. تشتهر Lenovo بصنع أجهزة لاب توب متينة لرجال لأعمال (وبعض أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرائعة 2 في 1 أيضًا) ، كما صنعت HP أيضًا بعض أجهزة اللابتوب الرائعة مؤخرًا والتي تعد من أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم.

أفضل أجهزة اللاب توب

(اقرأ أيضًا: أفضل طابعات الليزر والحبر 2023 مع المميزات والأسعار)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *